مهرجان رياضي كرنفالي بعنوان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   بطل السباقات الصحراوية العالمية المغترب السوري عماد بركات: طموحي الجري من فرنسا إلى سورية   .:: G-S-F ::.   مدرسة شادي آصف حبيب تحرز المركز الأول في بطولة مدارس اللاذقية للريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   اختتام الدورة التدريبية المركزية للتنظيم والإدارة وإقامة البطولات باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الحرية يتأهل إلى الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.  

أنعش الجيش آماله بالتأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بفوزه  على الأهلي الأردني بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب عمان الدولي ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الأولى.

jahhhh
وبهذا الفوز رفع الجيش رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين عن المتصدر الزوراء العراقي الذي فاز ضمن الجولة ذاتها على السويق العماني بهدف دون رد وبقي الأهلي الأردني في المركز الثالث بخمس نقاط وجاء السويق العماني رابعا وأخيرا بنقطتين علما أن الجيش سيلتقي مع السويق العماني في الجولة الأخيرة.
وفرض الجيش أفضليته في الشوط الأول وتمكن بعد سلسلة من الهجمات من افتتاح التسجيل بهدف أحرزه زكريا قدور في الدقيقة 22 وعاد ليترجم أفضليته بهدف ثان سجله يوسف قلفا في الدقيقة 42 منهيا الشوط الأول بالتقدم بهدفين دون رد.
وشهدت النصف ساعة الأولى من الشوط الثاني ضغطا هجوميا كبيرا للأهلي اصطدم بدفاع الجيش وقوة حارسه الذي تألق في صد أخطر الكرات أبرزها ركلة الجزاء المحتسبة في الدقيقة 56 وتمكن الأهلي من تقليص الفارق في الدقيقة 85 عبر ماركوس ماكاولي لتنتهي المباراة بفوز الجيش بهدفين لهدف.
وفي المجموعة الثانية تعرض الوحدة لخسارته الأولى وجاءت أمام الحد البحريني بهدفين دون رد في لقائهما على ملعب صيدا في لبنان ليتراجع إلى المركز الثالث برصيد 8 نقاط متخلفا بنقطة واحدة فقط عن الحد البحريني والقوة الجوية العراقي الذي فاز اليوم على الصفاء اللبناني متذيل المجموعة بنقطة واحدة بهدفين دون رد.
ويتأهل أبطال المجموعات الثلاث في منطقة غرب آسيا إضافة إلى صاحب أفضل مركز ثان إلى الدور نصف النهائي الذي يقام بطريقة القرعة على أن يتأهل الفائز بلقب غرب آسيا لخوض نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بمواجهة بطل شرق آسيا.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق