منتخب سورية لكرة اليد للسيدات ثالثاً في بطولة غرب آسيا   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة كرة الطاولة المدرسية للإناث بحماة   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يلتقي أبطال التايكواندو ويحفزهم على الاستمرار بتحقيق الإنجازات   .:: G-S-F ::.   مشاركة ناجحة لاتحاد الدراجات في اجتماعات الاتحاد الآسيوي في ماليزيا   .:: G-S-F ::.   صحيفة النهار المصرية تختار اللواء جمعة أفضل رئيس لجنة أولمبية للعام 2017   .:: G-S-F ::.   تكريم أبطال الرياضة السورية بعيد الرياضة السابع والأربعين   .:: G-S-F ::.   شباب حطين يفوز على الشرطة في الدوري العام بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   بشار سرور مدربا جديدا لرجال حطين بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب كرة السلة يلتقي نظيره اللبناني ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم   .:: G-S-F ::.   فريق رجال الاتحاد يسعى للاحتفاظ بصدارة دوري كرة القدم   .:: G-S-F ::.   ختام بطولة أساتذة دمشق في كرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

تأهل فريقا قمحانة والساحل إلى الدور الثاني في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم عن المجموعة الثانية بعد فوزهما على مصفاة بانياس وشهبا في الجولة الخامسة والختامية التي قام مبارياتها على أرض الملاعب الصناعية بمدينة الأسد الرياضية باللاذقية.

kort kadm 10
ففي المباراة الأولى فاز فريق قمحانة على مصفاة بانياس بهدف مقابل لا شىء وفي المباراة الثانية حقق الساحل فوزا صريحا على فريق شهبا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
وبهذه النتائج رفع قمحانة رصيده إلى /10/ نقاط ليتساوى مع الساحل بنفس عدد النقاط يليهما مصفاة بانياس بالمركز الثالث الذى تجمد رصيده عند 4 نقاط وشهبا رابعا بنقطتين والسلمية بنقطة واحدة.
وجاء تأهل قمحانة بعد فوزه على السلمية بهدف وشهبا بهدفين ومصفاة بانياس بهدف وتعادله سلبا مع الساحل فيما جاء تأهل الساحل بعد فوزه على المصفاة بهدف والسلمية بستة أهداف دون رد وشهبا بثلاثة أهداف لهدف.
يشار إلى أنه تم اللجوء للقرعة لتحديد المتصدر والوصيف بعد تعادلهما بالنقاط وبنتيجتها تصدر قمحانة المجموعة وحل الساحل بالمركز الثاني ليتأهلا معا للدور الثاني المؤهل للدوري الممتاز بكرة القدم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق