الاتحاد بطلا لدوري كرة اليد للرجال للمرة الأولى في تاريخه   .:: G-S-F ::.   السوري ربيع سليم ثانياً في بطولة نادي الغولف الدولية   .:: G-S-F ::.   بمشاركة 650 لاعبا ولاعبة .. انطلاق بطولة أندية الكاراتيه بالتعاون مع الاتحاد العربي لصناعة الذهب والألماس   .:: G-S-F ::.   مسير للخيول العربية الأصيلة من جسر عقربا إلى مدينة المعارض   .:: G-S-F ::.   الجيش يتوج ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم وجبلة والفتوة يلحقان بالجزيرة والحرية إلى الدرجة الأولى   .:: G-S-F ::.   فوز النواعير على الشعلة في التجمع النهائي لدوري كرة اليد   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات بطولة الأندية بالكاراتيه بالتعاون مع الاتحاد العربي لصناعة الذهب والألماس   .:: G-S-F ::.   قرارات جديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   ثلاثة لاعبين سوريين في صفوف فريق الزمالك المصري لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة المدربين الآسيوية لكرة القدم فئة بي في حماة   .:: G-S-F ::.   السويداء تستضيف نهائي دوري كرة الطائرة للسيدات   .:: G-S-F ::.   75 لاعبا ولاعبة في بطولة اللاذقية لكرة المضرب   .:: G-S-F ::.  

تأهل فريقا قمحانة والساحل إلى الدور الثاني في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم عن المجموعة الثانية بعد فوزهما على مصفاة بانياس وشهبا في الجولة الخامسة والختامية التي قام مبارياتها على أرض الملاعب الصناعية بمدينة الأسد الرياضية باللاذقية.

kort kadm 10
ففي المباراة الأولى فاز فريق قمحانة على مصفاة بانياس بهدف مقابل لا شىء وفي المباراة الثانية حقق الساحل فوزا صريحا على فريق شهبا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
وبهذه النتائج رفع قمحانة رصيده إلى /10/ نقاط ليتساوى مع الساحل بنفس عدد النقاط يليهما مصفاة بانياس بالمركز الثالث الذى تجمد رصيده عند 4 نقاط وشهبا رابعا بنقطتين والسلمية بنقطة واحدة.
وجاء تأهل قمحانة بعد فوزه على السلمية بهدف وشهبا بهدفين ومصفاة بانياس بهدف وتعادله سلبا مع الساحل فيما جاء تأهل الساحل بعد فوزه على المصفاة بهدف والسلمية بستة أهداف دون رد وشهبا بثلاثة أهداف لهدف.
يشار إلى أنه تم اللجوء للقرعة لتحديد المتصدر والوصيف بعد تعادلهما بالنقاط وبنتيجتها تصدر قمحانة المجموعة وحل الساحل بالمركز الثاني ليتأهلا معا للدور الثاني المؤهل للدوري الممتاز بكرة القدم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق