منتخب سورية لبناء الأجسام يحرز تسع ميداليات متنوعة في بطولة المتوسط بالجزائر   .:: G-S-F ::.   مهرجان العاب القوى في محيط قلعة حلب بمناسبة اليوم العالمي للرياضيين   .:: G-S-F ::.   تأهل الوحدة والثورة وسلمية والجلاء إلى الدور نصف النهائي من دوري كرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يجمع لقبي كرة حلب للناشئين و الاشبال   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة: الفتوة من اعرق الاندية السورية وواجبنا الحفاظ عليه   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبحث مع وفد الاتحادين العراقي والعربي للبيسبول والسوفتبول نشر اللعبة في سورية   .:: G-S-F ::.   غزال يحرز ذهبية الوثب العالي في بطولة الجائزة الكبرى الآسيوية بالصين ويبلغ نهائيات بطولة العالم   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة لخريجي الدورة التدريبية بالبيسبول والسوفتبول: الكرة الآن في ملعبكم لنشر اللعبة وسنقدم كل دعم ممكن لتشجيع ممارستها   .:: G-S-F ::.   فرع القنيطرة للاتحاد الرياضي العام يكرم لاعبي ولاعبات المحافظة المميزين   .:: G-S-F ::.   دورة تشرين الكروية بنسختها السابعة عشرة في الثامن من الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   أدهم جمعان يفوز ببطولة إدلب الودية بكرة الطاولة للمخضرمين   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة تنسيب وترقية مدربي كرة الطائرة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.  

تأهل فريقا قمحانة والساحل إلى الدور الثاني في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم عن المجموعة الثانية بعد فوزهما على مصفاة بانياس وشهبا في الجولة الخامسة والختامية التي قام مبارياتها على أرض الملاعب الصناعية بمدينة الأسد الرياضية باللاذقية.

kort kadm 10
ففي المباراة الأولى فاز فريق قمحانة على مصفاة بانياس بهدف مقابل لا شىء وفي المباراة الثانية حقق الساحل فوزا صريحا على فريق شهبا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
وبهذه النتائج رفع قمحانة رصيده إلى /10/ نقاط ليتساوى مع الساحل بنفس عدد النقاط يليهما مصفاة بانياس بالمركز الثالث الذى تجمد رصيده عند 4 نقاط وشهبا رابعا بنقطتين والسلمية بنقطة واحدة.
وجاء تأهل قمحانة بعد فوزه على السلمية بهدف وشهبا بهدفين ومصفاة بانياس بهدف وتعادله سلبا مع الساحل فيما جاء تأهل الساحل بعد فوزه على المصفاة بهدف والسلمية بستة أهداف دون رد وشهبا بثلاثة أهداف لهدف.
يشار إلى أنه تم اللجوء للقرعة لتحديد المتصدر والوصيف بعد تعادلهما بالنقاط وبنتيجتها تصدر قمحانة المجموعة وحل الساحل بالمركز الثاني ليتأهلا معا للدور الثاني المؤهل للدوري الممتاز بكرة القدم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق