رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

تأهل فريقا قمحانة والساحل إلى الدور الثاني في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم عن المجموعة الثانية بعد فوزهما على مصفاة بانياس وشهبا في الجولة الخامسة والختامية التي قام مبارياتها على أرض الملاعب الصناعية بمدينة الأسد الرياضية باللاذقية.

kort kadm 10
ففي المباراة الأولى فاز فريق قمحانة على مصفاة بانياس بهدف مقابل لا شىء وفي المباراة الثانية حقق الساحل فوزا صريحا على فريق شهبا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
وبهذه النتائج رفع قمحانة رصيده إلى /10/ نقاط ليتساوى مع الساحل بنفس عدد النقاط يليهما مصفاة بانياس بالمركز الثالث الذى تجمد رصيده عند 4 نقاط وشهبا رابعا بنقطتين والسلمية بنقطة واحدة.
وجاء تأهل قمحانة بعد فوزه على السلمية بهدف وشهبا بهدفين ومصفاة بانياس بهدف وتعادله سلبا مع الساحل فيما جاء تأهل الساحل بعد فوزه على المصفاة بهدف والسلمية بستة أهداف دون رد وشهبا بثلاثة أهداف لهدف.
يشار إلى أنه تم اللجوء للقرعة لتحديد المتصدر والوصيف بعد تعادلهما بالنقاط وبنتيجتها تصدر قمحانة المجموعة وحل الساحل بالمركز الثاني ليتأهلا معا للدور الثاني المؤهل للدوري الممتاز بكرة القدم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق