فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.   فراس الخطيب : نسور قاسيون سينافسون على لقب كأس آسيا ولا أفكر بالاعتزال حاليا   .:: G-S-F ::.   نادي عمال درعا يقيم بطولة تنشيطية بالشطرنج   .:: G-S-F ::.   مؤتمر نادي عرى بالسويداء يطالب بدورات للمدربين والحكام وبإنشاء ملاعب رياضية   .:: G-S-F ::.   مواهب واعدة في بطولة السويداء بالكاراتيه للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   حمشو بطلا لسباقات الدريفت للسيارات للعام الثاني على التوالي   .:: G-S-F ::.   منتخب رفع الأثقال يستعد للاستحقاقات القادمة باشراف الاوكراني بيتر   .:: G-S-F ::.   مراكز متقدمة لفرسان سورية بالمرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لقفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   الكرامة والوحدة إلى نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بمناسبة أعياد تشرين المجيدة عفو عن العقوبات الصادرة بحق الكوادر والمؤسسات الرياضية   .:: G-S-F ::.   مباراة منتخبنا الأولى بتصفيات كأس العالم يكرة السلة في لبنان   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق يتألق في بطولة النخبة للدراجات باللاذقية   .:: G-S-F ::.  

تأهل فريقا قمحانة والساحل إلى الدور الثاني في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم عن المجموعة الثانية بعد فوزهما على مصفاة بانياس وشهبا في الجولة الخامسة والختامية التي قام مبارياتها على أرض الملاعب الصناعية بمدينة الأسد الرياضية باللاذقية.

kort kadm 10
ففي المباراة الأولى فاز فريق قمحانة على مصفاة بانياس بهدف مقابل لا شىء وفي المباراة الثانية حقق الساحل فوزا صريحا على فريق شهبا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
وبهذه النتائج رفع قمحانة رصيده إلى /10/ نقاط ليتساوى مع الساحل بنفس عدد النقاط يليهما مصفاة بانياس بالمركز الثالث الذى تجمد رصيده عند 4 نقاط وشهبا رابعا بنقطتين والسلمية بنقطة واحدة.
وجاء تأهل قمحانة بعد فوزه على السلمية بهدف وشهبا بهدفين ومصفاة بانياس بهدف وتعادله سلبا مع الساحل فيما جاء تأهل الساحل بعد فوزه على المصفاة بهدف والسلمية بستة أهداف دون رد وشهبا بثلاثة أهداف لهدف.
يشار إلى أنه تم اللجوء للقرعة لتحديد المتصدر والوصيف بعد تعادلهما بالنقاط وبنتيجتها تصدر قمحانة المجموعة وحل الساحل بالمركز الثاني ليتأهلا معا للدور الثاني المؤهل للدوري الممتاز بكرة القدم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق