فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.   فراس الخطيب : نسور قاسيون سينافسون على لقب كأس آسيا ولا أفكر بالاعتزال حاليا   .:: G-S-F ::.   نادي عمال درعا يقيم بطولة تنشيطية بالشطرنج   .:: G-S-F ::.   مؤتمر نادي عرى بالسويداء يطالب بدورات للمدربين والحكام وبإنشاء ملاعب رياضية   .:: G-S-F ::.   مواهب واعدة في بطولة السويداء بالكاراتيه للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   حمشو بطلا لسباقات الدريفت للسيارات للعام الثاني على التوالي   .:: G-S-F ::.   منتخب رفع الأثقال يستعد للاستحقاقات القادمة باشراف الاوكراني بيتر   .:: G-S-F ::.   مراكز متقدمة لفرسان سورية بالمرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لقفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   الكرامة والوحدة إلى نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بمناسبة أعياد تشرين المجيدة عفو عن العقوبات الصادرة بحق الكوادر والمؤسسات الرياضية   .:: G-S-F ::.   مباراة منتخبنا الأولى بتصفيات كأس العالم يكرة السلة في لبنان   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق يتألق في بطولة النخبة للدراجات باللاذقية   .:: G-S-F ::.  

اجتمع د. ماهر خياطة نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام رئيس البعثة السورية  المشاركة في دورة التضامن الإسلامي الرابعة التي ستقام في أذربيجان خلال الفترة من 10-24/5/2017 مع الكادر التدريبي للاطلاع على تنفيذ الخطط المتبقية قبل المنافسات ولتقييم تحضيرات المشاركين في هذه الدورة .

MAHR KAYTAAA
وتحدث د. خياطة على أهمية دور المدربين في إنجاح العملية التدريبية والتحضيرية للاعب وفق المعايير والأسس العلمية والعملية للوصول إلى منصات التتويج .
ولفت نائب رئيس الاتحاد الرياضي إلى ضرورة متابعة اتحاد الطب الرياضي لخطة تحضير اللاعبين من خلال إجراء الفحوصات الأولية والتحاليل الروتينية والإشراف على التغذية المطلوبة ونوعية الأدوية والفيتامينات المخصصة للاعبين المشاركين .
بقي أن نذكر بالألعاب المشاركة في دورة التضامن الإسلامي وهي : كرة السلة سيدات ( 3×3 ) – ألعاب القوى – السباحة -  الكاراتيه – الملاكمة – المصارعة – رفع الأثقال – الجودو – كرة المضرب – الجمباز – الرماية – الرياضات الخاصة .

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق