رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

اجتمع د. ماهر خياطة نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام رئيس البعثة السورية  المشاركة في دورة التضامن الإسلامي الرابعة التي ستقام في أذربيجان خلال الفترة من 10-24/5/2017 مع الكادر التدريبي للاطلاع على تنفيذ الخطط المتبقية قبل المنافسات ولتقييم تحضيرات المشاركين في هذه الدورة .

MAHR KAYTAAA
وتحدث د. خياطة على أهمية دور المدربين في إنجاح العملية التدريبية والتحضيرية للاعب وفق المعايير والأسس العلمية والعملية للوصول إلى منصات التتويج .
ولفت نائب رئيس الاتحاد الرياضي إلى ضرورة متابعة اتحاد الطب الرياضي لخطة تحضير اللاعبين من خلال إجراء الفحوصات الأولية والتحاليل الروتينية والإشراف على التغذية المطلوبة ونوعية الأدوية والفيتامينات المخصصة للاعبين المشاركين .
بقي أن نذكر بالألعاب المشاركة في دورة التضامن الإسلامي وهي : كرة السلة سيدات ( 3×3 ) – ألعاب القوى – السباحة -  الكاراتيه – الملاكمة – المصارعة – رفع الأثقال – الجودو – كرة المضرب – الجمباز – الرماية – الرياضات الخاصة .

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق