اختتام بطولة المراكز التدريبية للدراجات في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   مصعب محمد مساعدا لمدرب فريق الطليعة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   كاراتيه مركز نادي تشرين تبدأ تحضيراتها لبطولة الأندية المركزية   .:: G-S-F ::.   تطور ملحوظ لرياضة القوة البدنية في حمص نتيجة الجهود الكبيرة لدعمها   .:: G-S-F ::.   رياضة اللاذقية تشكل منتخباتها المشاركة في الأولمبياد الوطني للناشئين   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية لتأهيل منقذين في السباحة بحمص   .:: G-S-F ::.   فرق حماة تتصدر بطولة المراكز التدريبية للتجمع الشمالي بالريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   نادي النصر يتأهل للدرجة الثانية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق ناشئي سلمية بكرة الطائرة يطمح للمحافظة على لقب بطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   استعدادات مستمرة لفرق الحسكة تحضيرا للأولمبياد الوطني للناشئين   .:: G-S-F ::.   عمال حماة يتأهل إلى دوري الدرجة الثانية بكرة القدم بعد غياب سنوات طويلة   .:: G-S-F ::.   حبوباتي عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للجمباز   .:: G-S-F ::.  

اجتمع د. ماهر خياطة نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام رئيس البعثة السورية  المشاركة في دورة التضامن الإسلامي الرابعة التي ستقام في أذربيجان خلال الفترة من 10-24/5/2017 مع الكادر التدريبي للاطلاع على تنفيذ الخطط المتبقية قبل المنافسات ولتقييم تحضيرات المشاركين في هذه الدورة .

MAHR KAYTAAA
وتحدث د. خياطة على أهمية دور المدربين في إنجاح العملية التدريبية والتحضيرية للاعب وفق المعايير والأسس العلمية والعملية للوصول إلى منصات التتويج .
ولفت نائب رئيس الاتحاد الرياضي إلى ضرورة متابعة اتحاد الطب الرياضي لخطة تحضير اللاعبين من خلال إجراء الفحوصات الأولية والتحاليل الروتينية والإشراف على التغذية المطلوبة ونوعية الأدوية والفيتامينات المخصصة للاعبين المشاركين .
بقي أن نذكر بالألعاب المشاركة في دورة التضامن الإسلامي وهي : كرة السلة سيدات ( 3×3 ) – ألعاب القوى – السباحة -  الكاراتيه – الملاكمة – المصارعة – رفع الأثقال – الجودو – كرة المضرب – الجمباز – الرماية – الرياضات الخاصة .

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق