الاتحاد بطلا لدوري كرة اليد للرجال للمرة الأولى في تاريخه   .:: G-S-F ::.   السوري ربيع سليم ثانياً في بطولة نادي الغولف الدولية   .:: G-S-F ::.   بمشاركة 650 لاعبا ولاعبة .. انطلاق بطولة أندية الكاراتيه بالتعاون مع الاتحاد العربي لصناعة الذهب والألماس   .:: G-S-F ::.   مسير للخيول العربية الأصيلة من جسر عقربا إلى مدينة المعارض   .:: G-S-F ::.   الجيش يتوج ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم وجبلة والفتوة يلحقان بالجزيرة والحرية إلى الدرجة الأولى   .:: G-S-F ::.   فوز النواعير على الشعلة في التجمع النهائي لدوري كرة اليد   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات بطولة الأندية بالكاراتيه بالتعاون مع الاتحاد العربي لصناعة الذهب والألماس   .:: G-S-F ::.   قرارات جديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   ثلاثة لاعبين سوريين في صفوف فريق الزمالك المصري لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة المدربين الآسيوية لكرة القدم فئة بي في حماة   .:: G-S-F ::.   السويداء تستضيف نهائي دوري كرة الطائرة للسيدات   .:: G-S-F ::.   75 لاعبا ولاعبة في بطولة اللاذقية لكرة المضرب   .:: G-S-F ::.  

اجتمع د. ماهر خياطة نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام رئيس البعثة السورية  المشاركة في دورة التضامن الإسلامي الرابعة التي ستقام في أذربيجان خلال الفترة من 10-24/5/2017 مع الكادر التدريبي للاطلاع على تنفيذ الخطط المتبقية قبل المنافسات ولتقييم تحضيرات المشاركين في هذه الدورة .

MAHR KAYTAAA
وتحدث د. خياطة على أهمية دور المدربين في إنجاح العملية التدريبية والتحضيرية للاعب وفق المعايير والأسس العلمية والعملية للوصول إلى منصات التتويج .
ولفت نائب رئيس الاتحاد الرياضي إلى ضرورة متابعة اتحاد الطب الرياضي لخطة تحضير اللاعبين من خلال إجراء الفحوصات الأولية والتحاليل الروتينية والإشراف على التغذية المطلوبة ونوعية الأدوية والفيتامينات المخصصة للاعبين المشاركين .
بقي أن نذكر بالألعاب المشاركة في دورة التضامن الإسلامي وهي : كرة السلة سيدات ( 3×3 ) – ألعاب القوى – السباحة -  الكاراتيه – الملاكمة – المصارعة – رفع الأثقال – الجودو – كرة المضرب – الجمباز – الرماية – الرياضات الخاصة .

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق