منتخب سورية لبناء الأجسام يحرز تسع ميداليات متنوعة في بطولة المتوسط بالجزائر   .:: G-S-F ::.   مهرجان العاب القوى في محيط قلعة حلب بمناسبة اليوم العالمي للرياضيين   .:: G-S-F ::.   تأهل الوحدة والثورة وسلمية والجلاء إلى الدور نصف النهائي من دوري كرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يجمع لقبي كرة حلب للناشئين و الاشبال   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة: الفتوة من اعرق الاندية السورية وواجبنا الحفاظ عليه   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبحث مع وفد الاتحادين العراقي والعربي للبيسبول والسوفتبول نشر اللعبة في سورية   .:: G-S-F ::.   غزال يحرز ذهبية الوثب العالي في بطولة الجائزة الكبرى الآسيوية بالصين ويبلغ نهائيات بطولة العالم   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة لخريجي الدورة التدريبية بالبيسبول والسوفتبول: الكرة الآن في ملعبكم لنشر اللعبة وسنقدم كل دعم ممكن لتشجيع ممارستها   .:: G-S-F ::.   فرع القنيطرة للاتحاد الرياضي العام يكرم لاعبي ولاعبات المحافظة المميزين   .:: G-S-F ::.   دورة تشرين الكروية بنسختها السابعة عشرة في الثامن من الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   أدهم جمعان يفوز ببطولة إدلب الودية بكرة الطاولة للمخضرمين   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة تنسيب وترقية مدربي كرة الطائرة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.  

اجتمع د. ماهر خياطة نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام رئيس البعثة السورية  المشاركة في دورة التضامن الإسلامي الرابعة التي ستقام في أذربيجان خلال الفترة من 10-24/5/2017 مع الكادر التدريبي للاطلاع على تنفيذ الخطط المتبقية قبل المنافسات ولتقييم تحضيرات المشاركين في هذه الدورة .

MAHR KAYTAAA
وتحدث د. خياطة على أهمية دور المدربين في إنجاح العملية التدريبية والتحضيرية للاعب وفق المعايير والأسس العلمية والعملية للوصول إلى منصات التتويج .
ولفت نائب رئيس الاتحاد الرياضي إلى ضرورة متابعة اتحاد الطب الرياضي لخطة تحضير اللاعبين من خلال إجراء الفحوصات الأولية والتحاليل الروتينية والإشراف على التغذية المطلوبة ونوعية الأدوية والفيتامينات المخصصة للاعبين المشاركين .
بقي أن نذكر بالألعاب المشاركة في دورة التضامن الإسلامي وهي : كرة السلة سيدات ( 3×3 ) – ألعاب القوى – السباحة -  الكاراتيه – الملاكمة – المصارعة – رفع الأثقال – الجودو – كرة المضرب – الجمباز – الرماية – الرياضات الخاصة .

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق