منتخب سورية لكرة اليد للسيدات ثالثاً في بطولة غرب آسيا   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة كرة الطاولة المدرسية للإناث بحماة   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يلتقي أبطال التايكواندو ويحفزهم على الاستمرار بتحقيق الإنجازات   .:: G-S-F ::.   مشاركة ناجحة لاتحاد الدراجات في اجتماعات الاتحاد الآسيوي في ماليزيا   .:: G-S-F ::.   صحيفة النهار المصرية تختار اللواء جمعة أفضل رئيس لجنة أولمبية للعام 2017   .:: G-S-F ::.   تكريم أبطال الرياضة السورية بعيد الرياضة السابع والأربعين   .:: G-S-F ::.   شباب حطين يفوز على الشرطة في الدوري العام بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   بشار سرور مدربا جديدا لرجال حطين بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب كرة السلة يلتقي نظيره اللبناني ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم   .:: G-S-F ::.   فريق رجال الاتحاد يسعى للاحتفاظ بصدارة دوري كرة القدم   .:: G-S-F ::.   ختام بطولة أساتذة دمشق في كرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

فشل برشلونة الإسباني في تحقيق عودة تاريخية بالنتيجة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بتعادله سلبيا على استاد نو كامب مع يوفنتوس الإيطالي ليبلغ الأخير الدور قبل النهائي للبطولة بعد فوزه 3-صفر في مجموع مباراتي دور الثمانية.

6666666
ولم يمنح بطل إيطاليا أي بارقة أمل لبرشلونة لتكرار عودته في النتيجة مثلما حدث أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الـ 16 ليحمي بذلك التفوق الذي حققه في مباراة الذهاب بحرمان أصحاب الضيافة من أي مساحات أو رؤية واضحة للمرمى.
وكان ليونيل ميسي قريبا من منح برشلونة الفرصة للتعديل من خلال أربع هجمات على المرمى طوال المباراة إلا أنه لم يهز الشباك في أي من تلك المحاولات.
وهذه المرة الـ 12 التي يبلغ فيها يوفنتوس الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق