فتح طريق التل ـ منين وسط احتفال جماهيري كبير تخلله إطلاق سباق للدراجات   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للطائرة من الجلوس   .:: G-S-F ::.   كرة حمص تسعى لعودة مسابقات الفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   المجد يفاجئ المحافظة ويقلب تأخره إلى فوز ثمين في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   استقبال حافل لكرة نادي الجهاد   .:: G-S-F ::.   اليوم في نهائي دوري سلة الرجال: الوحدة الأقرب للتتويج والجيش يبحث عن الأمل الأخير   .:: G-S-F ::.   دورة مركزيـــة لمدربي رفــع الأثـقال بضيــافة نـادي المحافظــة   .:: G-S-F ::.   انطلاق فعاليات الأسبوع الرياضي السادس لكلية التربية الرياضية في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   خلال اجتماعه مع رؤساء اللجان الفنية ... ميا يؤكد على ضرورة الارتقاء بالمستوى الفني لرياضة الكاراتيه   .:: G-S-F ::.   تميز واضح لمنتخب سورية لبناء الأجسام في بطولة آسيا بعد تألقه في بطولة المتوسط   .:: G-S-F ::.   يعقوب يحرز لقب بطولة حماة بكرة المضرب للمخضرمين   .:: G-S-F ::.   افتتاح دورتين تدريبيتين صيفيتين لكرة القدم والسلة في نادي لاهثة بالسويداء   .:: G-S-F ::.  

فشل برشلونة الإسباني في تحقيق عودة تاريخية بالنتيجة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بتعادله سلبيا على استاد نو كامب مع يوفنتوس الإيطالي ليبلغ الأخير الدور قبل النهائي للبطولة بعد فوزه 3-صفر في مجموع مباراتي دور الثمانية.

6666666
ولم يمنح بطل إيطاليا أي بارقة أمل لبرشلونة لتكرار عودته في النتيجة مثلما حدث أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الـ 16 ليحمي بذلك التفوق الذي حققه في مباراة الذهاب بحرمان أصحاب الضيافة من أي مساحات أو رؤية واضحة للمرمى.
وكان ليونيل ميسي قريبا من منح برشلونة الفرصة للتعديل من خلال أربع هجمات على المرمى طوال المباراة إلا أنه لم يهز الشباك في أي من تلك المحاولات.
وهذه المرة الـ 12 التي يبلغ فيها يوفنتوس الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق