فتح طريق التل ـ منين وسط احتفال جماهيري كبير تخلله إطلاق سباق للدراجات   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للطائرة من الجلوس   .:: G-S-F ::.   كرة حمص تسعى لعودة مسابقات الفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   المجد يفاجئ المحافظة ويقلب تأخره إلى فوز ثمين في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   استقبال حافل لكرة نادي الجهاد   .:: G-S-F ::.   اليوم في نهائي دوري سلة الرجال: الوحدة الأقرب للتتويج والجيش يبحث عن الأمل الأخير   .:: G-S-F ::.   دورة مركزيـــة لمدربي رفــع الأثـقال بضيــافة نـادي المحافظــة   .:: G-S-F ::.   انطلاق فعاليات الأسبوع الرياضي السادس لكلية التربية الرياضية في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   خلال اجتماعه مع رؤساء اللجان الفنية ... ميا يؤكد على ضرورة الارتقاء بالمستوى الفني لرياضة الكاراتيه   .:: G-S-F ::.   تميز واضح لمنتخب سورية لبناء الأجسام في بطولة آسيا بعد تألقه في بطولة المتوسط   .:: G-S-F ::.   يعقوب يحرز لقب بطولة حماة بكرة المضرب للمخضرمين   .:: G-S-F ::.   افتتاح دورتين تدريبيتين صيفيتين لكرة القدم والسلة في نادي لاهثة بالسويداء   .:: G-S-F ::.  

أحرزت لاعبة منتخب سورية للتايكواندو لمى خوندة الميدالية البرونزية لمنافسات وزن فوق 67 كغ في بطولة الفجر الدولية المقامة حاليا بإيران.

lama kawnd
وذكرت خوندة أن البطولة شهدت منافسات قوية نظرا لمشاركة نخبة من اللاعبين واللاعبات المتميزين آسيويا وعالميا مشيرة إلى أن البطولة شكلت محطة مهمة لها ضمن تحضيراتها لبطولة العالم المقررة في كوريا الجنوبية خلال حزيران القادم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق