منتخب سورية لبناء الأجسام يحرز تسع ميداليات متنوعة في بطولة المتوسط بالجزائر   .:: G-S-F ::.   مهرجان العاب القوى في محيط قلعة حلب بمناسبة اليوم العالمي للرياضيين   .:: G-S-F ::.   تأهل الوحدة والثورة وسلمية والجلاء إلى الدور نصف النهائي من دوري كرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يجمع لقبي كرة حلب للناشئين و الاشبال   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة: الفتوة من اعرق الاندية السورية وواجبنا الحفاظ عليه   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبحث مع وفد الاتحادين العراقي والعربي للبيسبول والسوفتبول نشر اللعبة في سورية   .:: G-S-F ::.   غزال يحرز ذهبية الوثب العالي في بطولة الجائزة الكبرى الآسيوية بالصين ويبلغ نهائيات بطولة العالم   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة لخريجي الدورة التدريبية بالبيسبول والسوفتبول: الكرة الآن في ملعبكم لنشر اللعبة وسنقدم كل دعم ممكن لتشجيع ممارستها   .:: G-S-F ::.   فرع القنيطرة للاتحاد الرياضي العام يكرم لاعبي ولاعبات المحافظة المميزين   .:: G-S-F ::.   دورة تشرين الكروية بنسختها السابعة عشرة في الثامن من الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   أدهم جمعان يفوز ببطولة إدلب الودية بكرة الطاولة للمخضرمين   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة تنسيب وترقية مدربي كرة الطائرة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.  

أحرزت لاعبة منتخب سورية للتايكواندو لمى خوندة الميدالية البرونزية لمنافسات وزن فوق 67 كغ في بطولة الفجر الدولية المقامة حاليا بإيران.

lama kawnd
وذكرت خوندة أن البطولة شهدت منافسات قوية نظرا لمشاركة نخبة من اللاعبين واللاعبات المتميزين آسيويا وعالميا مشيرة إلى أن البطولة شكلت محطة مهمة لها ضمن تحضيراتها لبطولة العالم المقررة في كوريا الجنوبية خلال حزيران القادم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق