الجيش في الصدارة وتشرين وصيف بجدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يخسر أمام نظيره العماني وديا   .:: G-S-F ::.   تكريم لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون لفوزها ببطولة آسيا للناشئات   .:: G-S-F ::.   319 لاعبا ولاعبة في اختبارات الأحزمة الملونة للكيك بوكسينغ في السويداء   .:: G-S-F ::.   تكريم فريقي الثعلة والرحى بكرة القدم لتأهلهما إلى الدور النهائي للدرجة الثانية   .:: G-S-F ::.   تكريم منتخب حماة المدرسي بكرة الطاولة الفائز ببطولة القطر المركزية   .:: G-S-F ::.   مكتب المراكز التدريبية في اللاذقية يناقش آلية العمل للمرحلة القادمة   .:: G-S-F ::.   تدريبات مكثفة للاعبات منتخب سورية لرفع الأثقال استعداداً لبطولة آسيا   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي يواجه نظيره العماني تحضيرا لتصفيات كأس آسيا   .:: G-S-F ::.   قرارات جديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي يعيد تشكيل بعض اتحادات الألعاب الرياضية   .:: G-S-F ::.   فريق تشرين الكروي يتوصل لاتفاق مع المدرب الشربيني   .:: G-S-F ::.  

بمناسبة اعياد نيسان وبمشاركة اكثر من 200 طفل أقامت الأمانة العامة للثوابت الوطنية -فرع جبلة بالتعاون مع مديرية التربية في اللاذقية الماراثون الرياضي السنوي الثاني على امتداد الكورنيش البحري.

marton
رئيس فرع أمانة جبلة الدكتور فراس شبول أشار إلى أن مسافة الماراثون بلغت كيلومترا واحدا وضم أطفالا من ثلاث فئات عمرية ذكورا وإناثا من 12 عاما إلى 18 عاما.
وأضاف.. إن هذا “الماراثون يؤكد أن سورية تنبض بالحياة وكل شارع في سورية ينبض بالحياة”.
بدوره مشرف منطقة جبلة للأنشطة المدرسية بلال حمدان قال.. إن “معظم مدارس جبلة شاركت في هذا الماراثون الذي أضحى تقليدا سنويا يقام كل عام”.
وفي نهاية الماراثون تم تتويج الطلاب الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق