بمشاركة 68 لاعبا.. اختتام بطولة الجمهورية للملاكمة   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولـة مـدارس الحسـكة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   لقــاء مثمــر لكــوادر كــرة القــدم في ســلمية   .:: G-S-F ::.   تفوق واضح لأبطال الدراجـات السورية في ســباقات أوروبــا   .:: G-S-F ::.   منتخب بناء الأجسام والقوة البدنية في بطولة آسيا بمنغوليا   .:: G-S-F ::.   مع اقتراب الدوري الممتاز من نهايته.. الاتحاد لتعزيز الصدارة و4 فرق لتجنب الهبوط   .:: G-S-F ::.   شباب كرة اليد في المجموعة الثانية ببطولة آسيا بعمان   .:: G-S-F ::.   بمشاركة 60 لاعبا اختتام بطولة الجمهورية للشطرنج   .:: G-S-F ::.   طه: جديد دورة “لعيونك يا شام” في نسختها الثانية مشاركة فئة الأشبال والشبلات في المنافسات   .:: G-S-F ::.   نصير يحرز ميدالية ذهبية بالبطولة الدورية بالكيك بوكسينغ في أوكرانيا   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يهنّئ بعثة منتخب المصارعة لنتائجها المتميزة عربياً   .:: G-S-F ::.  

بمناسبة اعياد نيسان وبمشاركة اكثر من 200 طفل أقامت الأمانة العامة للثوابت الوطنية -فرع جبلة بالتعاون مع مديرية التربية في اللاذقية الماراثون الرياضي السنوي الثاني على امتداد الكورنيش البحري.

marton
رئيس فرع أمانة جبلة الدكتور فراس شبول أشار إلى أن مسافة الماراثون بلغت كيلومترا واحدا وضم أطفالا من ثلاث فئات عمرية ذكورا وإناثا من 12 عاما إلى 18 عاما.
وأضاف.. إن هذا “الماراثون يؤكد أن سورية تنبض بالحياة وكل شارع في سورية ينبض بالحياة”.
بدوره مشرف منطقة جبلة للأنشطة المدرسية بلال حمدان قال.. إن “معظم مدارس جبلة شاركت في هذا الماراثون الذي أضحى تقليدا سنويا يقام كل عام”.
وفي نهاية الماراثون تم تتويج الطلاب الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق