منتخب سورية لكرة اليد للسيدات ثالثاً في بطولة غرب آسيا   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة كرة الطاولة المدرسية للإناث بحماة   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يلتقي أبطال التايكواندو ويحفزهم على الاستمرار بتحقيق الإنجازات   .:: G-S-F ::.   مشاركة ناجحة لاتحاد الدراجات في اجتماعات الاتحاد الآسيوي في ماليزيا   .:: G-S-F ::.   صحيفة النهار المصرية تختار اللواء جمعة أفضل رئيس لجنة أولمبية للعام 2017   .:: G-S-F ::.   تكريم أبطال الرياضة السورية بعيد الرياضة السابع والأربعين   .:: G-S-F ::.   شباب حطين يفوز على الشرطة في الدوري العام بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   بشار سرور مدربا جديدا لرجال حطين بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب كرة السلة يلتقي نظيره اللبناني ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم   .:: G-S-F ::.   فريق رجال الاتحاد يسعى للاحتفاظ بصدارة دوري كرة القدم   .:: G-S-F ::.   ختام بطولة أساتذة دمشق في كرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

بمناسبة اعياد نيسان وبمشاركة اكثر من 200 طفل أقامت الأمانة العامة للثوابت الوطنية -فرع جبلة بالتعاون مع مديرية التربية في اللاذقية الماراثون الرياضي السنوي الثاني على امتداد الكورنيش البحري.

marton
رئيس فرع أمانة جبلة الدكتور فراس شبول أشار إلى أن مسافة الماراثون بلغت كيلومترا واحدا وضم أطفالا من ثلاث فئات عمرية ذكورا وإناثا من 12 عاما إلى 18 عاما.
وأضاف.. إن هذا “الماراثون يؤكد أن سورية تنبض بالحياة وكل شارع في سورية ينبض بالحياة”.
بدوره مشرف منطقة جبلة للأنشطة المدرسية بلال حمدان قال.. إن “معظم مدارس جبلة شاركت في هذا الماراثون الذي أضحى تقليدا سنويا يقام كل عام”.
وفي نهاية الماراثون تم تتويج الطلاب الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق