اختتام بطولة المراكز التدريبية للدراجات في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   مصعب محمد مساعدا لمدرب فريق الطليعة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   كاراتيه مركز نادي تشرين تبدأ تحضيراتها لبطولة الأندية المركزية   .:: G-S-F ::.   تطور ملحوظ لرياضة القوة البدنية في حمص نتيجة الجهود الكبيرة لدعمها   .:: G-S-F ::.   رياضة اللاذقية تشكل منتخباتها المشاركة في الأولمبياد الوطني للناشئين   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية لتأهيل منقذين في السباحة بحمص   .:: G-S-F ::.   فرق حماة تتصدر بطولة المراكز التدريبية للتجمع الشمالي بالريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   نادي النصر يتأهل للدرجة الثانية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق ناشئي سلمية بكرة الطائرة يطمح للمحافظة على لقب بطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   استعدادات مستمرة لفرق الحسكة تحضيرا للأولمبياد الوطني للناشئين   .:: G-S-F ::.   عمال حماة يتأهل إلى دوري الدرجة الثانية بكرة القدم بعد غياب سنوات طويلة   .:: G-S-F ::.   حبوباتي عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للجمباز   .:: G-S-F ::.  

بمناسبة اعياد نيسان وبمشاركة اكثر من 200 طفل أقامت الأمانة العامة للثوابت الوطنية -فرع جبلة بالتعاون مع مديرية التربية في اللاذقية الماراثون الرياضي السنوي الثاني على امتداد الكورنيش البحري.

marton
رئيس فرع أمانة جبلة الدكتور فراس شبول أشار إلى أن مسافة الماراثون بلغت كيلومترا واحدا وضم أطفالا من ثلاث فئات عمرية ذكورا وإناثا من 12 عاما إلى 18 عاما.
وأضاف.. إن هذا “الماراثون يؤكد أن سورية تنبض بالحياة وكل شارع في سورية ينبض بالحياة”.
بدوره مشرف منطقة جبلة للأنشطة المدرسية بلال حمدان قال.. إن “معظم مدارس جبلة شاركت في هذا الماراثون الذي أضحى تقليدا سنويا يقام كل عام”.
وفي نهاية الماراثون تم تتويج الطلاب الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق