فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.   فراس الخطيب : نسور قاسيون سينافسون على لقب كأس آسيا ولا أفكر بالاعتزال حاليا   .:: G-S-F ::.   نادي عمال درعا يقيم بطولة تنشيطية بالشطرنج   .:: G-S-F ::.   مؤتمر نادي عرى بالسويداء يطالب بدورات للمدربين والحكام وبإنشاء ملاعب رياضية   .:: G-S-F ::.   مواهب واعدة في بطولة السويداء بالكاراتيه للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   حمشو بطلا لسباقات الدريفت للسيارات للعام الثاني على التوالي   .:: G-S-F ::.   منتخب رفع الأثقال يستعد للاستحقاقات القادمة باشراف الاوكراني بيتر   .:: G-S-F ::.   مراكز متقدمة لفرسان سورية بالمرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لقفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   الكرامة والوحدة إلى نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بمناسبة أعياد تشرين المجيدة عفو عن العقوبات الصادرة بحق الكوادر والمؤسسات الرياضية   .:: G-S-F ::.   مباراة منتخبنا الأولى بتصفيات كأس العالم يكرة السلة في لبنان   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق يتألق في بطولة النخبة للدراجات باللاذقية   .:: G-S-F ::.  

بمناسبة اعياد نيسان وبمشاركة اكثر من 200 طفل أقامت الأمانة العامة للثوابت الوطنية -فرع جبلة بالتعاون مع مديرية التربية في اللاذقية الماراثون الرياضي السنوي الثاني على امتداد الكورنيش البحري.

marton
رئيس فرع أمانة جبلة الدكتور فراس شبول أشار إلى أن مسافة الماراثون بلغت كيلومترا واحدا وضم أطفالا من ثلاث فئات عمرية ذكورا وإناثا من 12 عاما إلى 18 عاما.
وأضاف.. إن هذا “الماراثون يؤكد أن سورية تنبض بالحياة وكل شارع في سورية ينبض بالحياة”.
بدوره مشرف منطقة جبلة للأنشطة المدرسية بلال حمدان قال.. إن “معظم مدارس جبلة شاركت في هذا الماراثون الذي أضحى تقليدا سنويا يقام كل عام”.
وفي نهاية الماراثون تم تتويج الطلاب الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق