منتخب سورية لبناء الأجسام يحرز تسع ميداليات متنوعة في بطولة المتوسط بالجزائر   .:: G-S-F ::.   مهرجان العاب القوى في محيط قلعة حلب بمناسبة اليوم العالمي للرياضيين   .:: G-S-F ::.   تأهل الوحدة والثورة وسلمية والجلاء إلى الدور نصف النهائي من دوري كرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يجمع لقبي كرة حلب للناشئين و الاشبال   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة: الفتوة من اعرق الاندية السورية وواجبنا الحفاظ عليه   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبحث مع وفد الاتحادين العراقي والعربي للبيسبول والسوفتبول نشر اللعبة في سورية   .:: G-S-F ::.   غزال يحرز ذهبية الوثب العالي في بطولة الجائزة الكبرى الآسيوية بالصين ويبلغ نهائيات بطولة العالم   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة لخريجي الدورة التدريبية بالبيسبول والسوفتبول: الكرة الآن في ملعبكم لنشر اللعبة وسنقدم كل دعم ممكن لتشجيع ممارستها   .:: G-S-F ::.   فرع القنيطرة للاتحاد الرياضي العام يكرم لاعبي ولاعبات المحافظة المميزين   .:: G-S-F ::.   دورة تشرين الكروية بنسختها السابعة عشرة في الثامن من الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   أدهم جمعان يفوز ببطولة إدلب الودية بكرة الطاولة للمخضرمين   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة تنسيب وترقية مدربي كرة الطائرة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.  

كرمت إدارة نادي شرطة اللاذقية مجموعة من خبرات وكوادر النادي بكرة السلة تقديرا للجهود التي بذلوها والإنجازات التي حققوها خلال مسيرتهم التدريبية في المرحلة الماضية.

har
وشمل التكريم المدرب يحيى الساعي والمدربة هنادي علوش والإدارية رنا يوسف واللاعبات الشبلات حنين دواي ولين صالح ورغد بلول ونغم فياض ومريم اسبر.
وقال مدير النادي حيدر رجوب إن تكريم الأبطال والكوادر والخبرات الرياضية بمثابة تقدير للجهود التي بذلوها والإنجازات التي حققوها خلال مسيرتهم الرياضية كلاعبين أو كمدربين مع النادي خلال المرحلة الماضية وحثهم على مواصلة العمل بروح عالية من المسؤولية لتطوير الألعاب الرياضية بالنادي والارتقاء بمستواها.
وكانت إدارة نادي الشرطة كرمت مجموعة من الكوادر والخبرات وأبطال النادي بألعاب بناء الأجسام والقوة البدنية والريشة الطائرة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق