اختتام بطولة الفرق الجامعية لكرة القدم في الحسكة   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يؤجل حسم لقب دوري كرة السلة للرجال بعد فوزه على الوحدة   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة : تطوير المراكز التدريبية في اللاذقية لاستقطاب المواهب الرياضية الواعدة ورعايتها   .:: G-S-F ::.   اتفاق تعاون بين جامعة تشرين والاتحاد الرياضي العام في مجالات البحث والتدريب   .:: G-S-F ::.   المدير الإقليمي للاتحاد الدولي لكرة السلة في آسيا: مستعدون لتقديم كل ما يمكن للارتقاء باللعبة في سورية   .:: G-S-F ::.   فتح طريق التل ـ منين وسط احتفال جماهيري كبير تخلله إطلاق سباق للدراجات   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للطائرة من الجلوس   .:: G-S-F ::.   كرة حمص تسعى لعودة مسابقات الفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   المجد يفاجئ المحافظة ويقلب تأخره إلى فوز ثمين في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   استقبال حافل لكرة نادي الجهاد   .:: G-S-F ::.   اليوم في نهائي دوري سلة الرجال: الوحدة الأقرب للتتويج والجيش يبحث عن الأمل الأخير   .:: G-S-F ::.   دورة مركزيـــة لمدربي رفــع الأثـقال بضيــافة نـادي المحافظــة   .:: G-S-F ::.  

كرمت إدارة نادي شرطة اللاذقية مجموعة من خبرات وكوادر النادي بكرة السلة تقديرا للجهود التي بذلوها والإنجازات التي حققوها خلال مسيرتهم التدريبية في المرحلة الماضية.

har
وشمل التكريم المدرب يحيى الساعي والمدربة هنادي علوش والإدارية رنا يوسف واللاعبات الشبلات حنين دواي ولين صالح ورغد بلول ونغم فياض ومريم اسبر.
وقال مدير النادي حيدر رجوب إن تكريم الأبطال والكوادر والخبرات الرياضية بمثابة تقدير للجهود التي بذلوها والإنجازات التي حققوها خلال مسيرتهم الرياضية كلاعبين أو كمدربين مع النادي خلال المرحلة الماضية وحثهم على مواصلة العمل بروح عالية من المسؤولية لتطوير الألعاب الرياضية بالنادي والارتقاء بمستواها.
وكانت إدارة نادي الشرطة كرمت مجموعة من الكوادر والخبرات وأبطال النادي بألعاب بناء الأجسام والقوة البدنية والريشة الطائرة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق