بمشاركة 68 لاعبا.. اختتام بطولة الجمهورية للملاكمة   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولـة مـدارس الحسـكة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   لقــاء مثمــر لكــوادر كــرة القــدم في ســلمية   .:: G-S-F ::.   تفوق واضح لأبطال الدراجـات السورية في ســباقات أوروبــا   .:: G-S-F ::.   منتخب بناء الأجسام والقوة البدنية في بطولة آسيا بمنغوليا   .:: G-S-F ::.   مع اقتراب الدوري الممتاز من نهايته.. الاتحاد لتعزيز الصدارة و4 فرق لتجنب الهبوط   .:: G-S-F ::.   شباب كرة اليد في المجموعة الثانية ببطولة آسيا بعمان   .:: G-S-F ::.   بمشاركة 60 لاعبا اختتام بطولة الجمهورية للشطرنج   .:: G-S-F ::.   طه: جديد دورة “لعيونك يا شام” في نسختها الثانية مشاركة فئة الأشبال والشبلات في المنافسات   .:: G-S-F ::.   نصير يحرز ميدالية ذهبية بالبطولة الدورية بالكيك بوكسينغ في أوكرانيا   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يهنّئ بعثة منتخب المصارعة لنتائجها المتميزة عربياً   .:: G-S-F ::.  

كرمت إدارة نادي شرطة اللاذقية مجموعة من خبرات وكوادر النادي بكرة السلة تقديرا للجهود التي بذلوها والإنجازات التي حققوها خلال مسيرتهم التدريبية في المرحلة الماضية.

har
وشمل التكريم المدرب يحيى الساعي والمدربة هنادي علوش والإدارية رنا يوسف واللاعبات الشبلات حنين دواي ولين صالح ورغد بلول ونغم فياض ومريم اسبر.
وقال مدير النادي حيدر رجوب إن تكريم الأبطال والكوادر والخبرات الرياضية بمثابة تقدير للجهود التي بذلوها والإنجازات التي حققوها خلال مسيرتهم الرياضية كلاعبين أو كمدربين مع النادي خلال المرحلة الماضية وحثهم على مواصلة العمل بروح عالية من المسؤولية لتطوير الألعاب الرياضية بالنادي والارتقاء بمستواها.
وكانت إدارة نادي الشرطة كرمت مجموعة من الكوادر والخبرات وأبطال النادي بألعاب بناء الأجسام والقوة البدنية والريشة الطائرة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق