حاتم: الكاراتيه وبناء الأجسام حققتا قفزات نوعية وانطلاقة واثقة للأثقال وإعادة نظر في المصارعة والجودو   .:: G-S-F ::.   العبـــــود بطــــل ســــورية بالبليــــاردو لـ 8 كــــرات   .:: G-S-F ::.   نادي الاتحاد يحتفي بأول لقب في تاريخه بدوري كرة اليد للرجال   .:: G-S-F ::.   طروحات هادفة في مؤتمر نادي النضال   .:: G-S-F ::.   منتخب جديد لتصفيات كأس العالم بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   خبرة أكاديمية في رئاسة اللجنة التنفيذية بحلب   .:: G-S-F ::.   الجمعة انطلاق منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   أمين فرع حماة للحزب يؤكد على ضرورة الارتقاء بواقع نادي الطليعة نحو الأفضل   .:: G-S-F ::.   دورات تدريبية جديدة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   20 مليون ل.س تكلفة صيانة الملعب البلدي بحلب والتسليم خلال شهرين   .:: G-S-F ::.   نادي تشرين يتعاقد مع محمد علي   .:: G-S-F ::.   منتخب مصر يعتذر عن عدم مواجهة سورية وديا   .:: G-S-F ::.  

تنطلق غدا منافسات الدور النهائي لدوري كرة السلة للسيدات في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق بمشاركة ثمانية فرق وتستمر حتى الأحد القادم.

sal1
ووزعت الفرق المشاركة إلى مجموعتين ضمت الأولى الوحدة والاتحاد وسلمية وقاسيون والثانية الجلاء والثورة والساحل والأشرفية حيث ستلعب فرق كل مجموعة فيما بينها دوريا من مرحلة واحدة تتأهل بنهايته ثلاثة فرق من كل مجموعة الى الدور ربع النهائي الذي يقام من مرحلة واحدة أيضا ترتب بنهايته الفرق من واحد إلى ستة ليتأهل منها أربعة فرق إلى الدور نصف النهائي.
ويلتقي غدا الوحدة مع قاسيون والاتحاد مع سلمية والجلاء مع الاشرفية والثورة مع الساحل.
وأوضح مدرب سلمية بشار فاضل لمراسل سانا الرياضي أن فريقه أجرى تدريبات مكثفة خلال الفترة الماضية حيث تم تجريب عدد من الخطط التكتيكية والتركيز على الأداء الجماعي مبيناً أن طموح الفريق هو تقديم أداء جيد واكتساب الخبرة اللازمة لأن المنافسة على البطولة أمر صعب مع وجود فرق قوية أكثر استقراراً وجاهزية.
يذكر أن فريق الوحدة احرز لقب دوري كرة السلة للسيدات العام الماضي بفوزه في المباراة النهائية على قاسيون بنتيجة 64-39 نقطة

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق