منتخب سورية لبناء الأجسام يحرز تسع ميداليات متنوعة في بطولة المتوسط بالجزائر   .:: G-S-F ::.   مهرجان العاب القوى في محيط قلعة حلب بمناسبة اليوم العالمي للرياضيين   .:: G-S-F ::.   تأهل الوحدة والثورة وسلمية والجلاء إلى الدور نصف النهائي من دوري كرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يجمع لقبي كرة حلب للناشئين و الاشبال   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة: الفتوة من اعرق الاندية السورية وواجبنا الحفاظ عليه   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبحث مع وفد الاتحادين العراقي والعربي للبيسبول والسوفتبول نشر اللعبة في سورية   .:: G-S-F ::.   غزال يحرز ذهبية الوثب العالي في بطولة الجائزة الكبرى الآسيوية بالصين ويبلغ نهائيات بطولة العالم   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة لخريجي الدورة التدريبية بالبيسبول والسوفتبول: الكرة الآن في ملعبكم لنشر اللعبة وسنقدم كل دعم ممكن لتشجيع ممارستها   .:: G-S-F ::.   فرع القنيطرة للاتحاد الرياضي العام يكرم لاعبي ولاعبات المحافظة المميزين   .:: G-S-F ::.   دورة تشرين الكروية بنسختها السابعة عشرة في الثامن من الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   أدهم جمعان يفوز ببطولة إدلب الودية بكرة الطاولة للمخضرمين   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة تنسيب وترقية مدربي كرة الطائرة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.  

تنطلق غدا منافسات الدور النهائي لدوري كرة السلة للسيدات في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق بمشاركة ثمانية فرق وتستمر حتى الأحد القادم.

sal1
ووزعت الفرق المشاركة إلى مجموعتين ضمت الأولى الوحدة والاتحاد وسلمية وقاسيون والثانية الجلاء والثورة والساحل والأشرفية حيث ستلعب فرق كل مجموعة فيما بينها دوريا من مرحلة واحدة تتأهل بنهايته ثلاثة فرق من كل مجموعة الى الدور ربع النهائي الذي يقام من مرحلة واحدة أيضا ترتب بنهايته الفرق من واحد إلى ستة ليتأهل منها أربعة فرق إلى الدور نصف النهائي.
ويلتقي غدا الوحدة مع قاسيون والاتحاد مع سلمية والجلاء مع الاشرفية والثورة مع الساحل.
وأوضح مدرب سلمية بشار فاضل لمراسل سانا الرياضي أن فريقه أجرى تدريبات مكثفة خلال الفترة الماضية حيث تم تجريب عدد من الخطط التكتيكية والتركيز على الأداء الجماعي مبيناً أن طموح الفريق هو تقديم أداء جيد واكتساب الخبرة اللازمة لأن المنافسة على البطولة أمر صعب مع وجود فرق قوية أكثر استقراراً وجاهزية.
يذكر أن فريق الوحدة احرز لقب دوري كرة السلة للسيدات العام الماضي بفوزه في المباراة النهائية على قاسيون بنتيجة 64-39 نقطة

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق