اختتام بطولة المراكز التدريبية للدراجات في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   مصعب محمد مساعدا لمدرب فريق الطليعة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   كاراتيه مركز نادي تشرين تبدأ تحضيراتها لبطولة الأندية المركزية   .:: G-S-F ::.   تطور ملحوظ لرياضة القوة البدنية في حمص نتيجة الجهود الكبيرة لدعمها   .:: G-S-F ::.   رياضة اللاذقية تشكل منتخباتها المشاركة في الأولمبياد الوطني للناشئين   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية لتأهيل منقذين في السباحة بحمص   .:: G-S-F ::.   فرق حماة تتصدر بطولة المراكز التدريبية للتجمع الشمالي بالريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   نادي النصر يتأهل للدرجة الثانية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق ناشئي سلمية بكرة الطائرة يطمح للمحافظة على لقب بطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   استعدادات مستمرة لفرق الحسكة تحضيرا للأولمبياد الوطني للناشئين   .:: G-S-F ::.   عمال حماة يتأهل إلى دوري الدرجة الثانية بكرة القدم بعد غياب سنوات طويلة   .:: G-S-F ::.   حبوباتي عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للجمباز   .:: G-S-F ::.  

تنطلق غدا منافسات الدور النهائي لدوري كرة السلة للسيدات في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق بمشاركة ثمانية فرق وتستمر حتى الأحد القادم.

sal1
ووزعت الفرق المشاركة إلى مجموعتين ضمت الأولى الوحدة والاتحاد وسلمية وقاسيون والثانية الجلاء والثورة والساحل والأشرفية حيث ستلعب فرق كل مجموعة فيما بينها دوريا من مرحلة واحدة تتأهل بنهايته ثلاثة فرق من كل مجموعة الى الدور ربع النهائي الذي يقام من مرحلة واحدة أيضا ترتب بنهايته الفرق من واحد إلى ستة ليتأهل منها أربعة فرق إلى الدور نصف النهائي.
ويلتقي غدا الوحدة مع قاسيون والاتحاد مع سلمية والجلاء مع الاشرفية والثورة مع الساحل.
وأوضح مدرب سلمية بشار فاضل لمراسل سانا الرياضي أن فريقه أجرى تدريبات مكثفة خلال الفترة الماضية حيث تم تجريب عدد من الخطط التكتيكية والتركيز على الأداء الجماعي مبيناً أن طموح الفريق هو تقديم أداء جيد واكتساب الخبرة اللازمة لأن المنافسة على البطولة أمر صعب مع وجود فرق قوية أكثر استقراراً وجاهزية.
يذكر أن فريق الوحدة احرز لقب دوري كرة السلة للسيدات العام الماضي بفوزه في المباراة النهائية على قاسيون بنتيجة 64-39 نقطة

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق