غزال يحرز ذهبية الوثب العالي في دورة الألعاب الآسيوية للصالات بتركمانستان   .:: G-S-F ::.   اتحاد الكاراتيه يستعد لاقامة دوري الأندية مطلع الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   تكريم لاعبي ولاعبات محافظة ريف دمشق المميزين   .:: G-S-F ::.   روزنامة نشاط اتحاد الكرة ومقترحات حلب الست   .:: G-S-F ::.   إدارة جديدة لنادي الاتحاد برئاسة مزيك   .:: G-S-F ::.   وسام المجلس الأولمبي الآسيوي للواء موفق جمعة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للسيدات بكرة السلة إلى الدور ربع النهائي في دورة الألعاب الآسيوية   .:: G-S-F ::.   اتحاد كرة القدم يحدد موعد مواجهتي قبل نهائي الكأس   .:: G-S-F ::.   سيدات الشرطة بطلات الدوري بكرة الطائرة   .:: G-S-F ::.   حفل تكريم لمتفوقي رياضة ريف دمشق   .:: G-S-F ::.   الفيفا يوقف رئيس اتحاد الكاريبي لكرة القدم عن العمل لست سنوات   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة للوفد الإعلامي الرياضي في عشق أباد: أدعوكم لزيارة سورية ونحن جاهزون لاستضافة دورة ألعاب عربية   .:: G-S-F ::.  

تنطلق غدا منافسات الدور النهائي لدوري كرة السلة للسيدات في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق بمشاركة ثمانية فرق وتستمر حتى الأحد القادم.

sal1
ووزعت الفرق المشاركة إلى مجموعتين ضمت الأولى الوحدة والاتحاد وسلمية وقاسيون والثانية الجلاء والثورة والساحل والأشرفية حيث ستلعب فرق كل مجموعة فيما بينها دوريا من مرحلة واحدة تتأهل بنهايته ثلاثة فرق من كل مجموعة الى الدور ربع النهائي الذي يقام من مرحلة واحدة أيضا ترتب بنهايته الفرق من واحد إلى ستة ليتأهل منها أربعة فرق إلى الدور نصف النهائي.
ويلتقي غدا الوحدة مع قاسيون والاتحاد مع سلمية والجلاء مع الاشرفية والثورة مع الساحل.
وأوضح مدرب سلمية بشار فاضل لمراسل سانا الرياضي أن فريقه أجرى تدريبات مكثفة خلال الفترة الماضية حيث تم تجريب عدد من الخطط التكتيكية والتركيز على الأداء الجماعي مبيناً أن طموح الفريق هو تقديم أداء جيد واكتساب الخبرة اللازمة لأن المنافسة على البطولة أمر صعب مع وجود فرق قوية أكثر استقراراً وجاهزية.
يذكر أن فريق الوحدة احرز لقب دوري كرة السلة للسيدات العام الماضي بفوزه في المباراة النهائية على قاسيون بنتيجة 64-39 نقطة

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق