تأهل فريق مورك للدور النهائي في بطولة أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بحماه   .:: G-S-F ::.   ختام فعاليات " الاسبوع الرياضي السابع " في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حضور وتميز للرياضات الخاصة بحمص في بطولتي الجمهورية لكرة الطاولة والريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   السورية دينا الشيخ علي تحرز المركز الأول ببطولة الجمباز الفني في أوكرانيا   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع «الزوراء» العراقي في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي   .:: G-S-F ::.   تألق وتميز لمنتخب الترياثلون في مشاركاته الخارجية   .:: G-S-F ::.   احتفالاً بأعياد نيسان.. لقاء كروي في القنيطرة   .:: G-S-F ::.   أخبار الرياضة الحلبية   .:: G-S-F ::.   الريشة الطائرة تستعد للمشاركة بدورة المتوسط في اسبانيا الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   العطار : نتائج جيدة للنواعير في دوري المحترفين لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الوحدة يودع بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بخسارته أمام ظفار العماني   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للناشئين والناشئات بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

تنطلق غدا منافسات الدور النهائي لدوري كرة السلة للسيدات في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق بمشاركة ثمانية فرق وتستمر حتى الأحد القادم.

sal1
ووزعت الفرق المشاركة إلى مجموعتين ضمت الأولى الوحدة والاتحاد وسلمية وقاسيون والثانية الجلاء والثورة والساحل والأشرفية حيث ستلعب فرق كل مجموعة فيما بينها دوريا من مرحلة واحدة تتأهل بنهايته ثلاثة فرق من كل مجموعة الى الدور ربع النهائي الذي يقام من مرحلة واحدة أيضا ترتب بنهايته الفرق من واحد إلى ستة ليتأهل منها أربعة فرق إلى الدور نصف النهائي.
ويلتقي غدا الوحدة مع قاسيون والاتحاد مع سلمية والجلاء مع الاشرفية والثورة مع الساحل.
وأوضح مدرب سلمية بشار فاضل لمراسل سانا الرياضي أن فريقه أجرى تدريبات مكثفة خلال الفترة الماضية حيث تم تجريب عدد من الخطط التكتيكية والتركيز على الأداء الجماعي مبيناً أن طموح الفريق هو تقديم أداء جيد واكتساب الخبرة اللازمة لأن المنافسة على البطولة أمر صعب مع وجود فرق قوية أكثر استقراراً وجاهزية.
يذكر أن فريق الوحدة احرز لقب دوري كرة السلة للسيدات العام الماضي بفوزه في المباراة النهائية على قاسيون بنتيجة 64-39 نقطة

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق