منتخب سورية لبناء الأجسام يحرز تسع ميداليات متنوعة في بطولة المتوسط بالجزائر   .:: G-S-F ::.   مهرجان العاب القوى في محيط قلعة حلب بمناسبة اليوم العالمي للرياضيين   .:: G-S-F ::.   تأهل الوحدة والثورة وسلمية والجلاء إلى الدور نصف النهائي من دوري كرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يجمع لقبي كرة حلب للناشئين و الاشبال   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة: الفتوة من اعرق الاندية السورية وواجبنا الحفاظ عليه   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبحث مع وفد الاتحادين العراقي والعربي للبيسبول والسوفتبول نشر اللعبة في سورية   .:: G-S-F ::.   غزال يحرز ذهبية الوثب العالي في بطولة الجائزة الكبرى الآسيوية بالصين ويبلغ نهائيات بطولة العالم   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة لخريجي الدورة التدريبية بالبيسبول والسوفتبول: الكرة الآن في ملعبكم لنشر اللعبة وسنقدم كل دعم ممكن لتشجيع ممارستها   .:: G-S-F ::.   فرع القنيطرة للاتحاد الرياضي العام يكرم لاعبي ولاعبات المحافظة المميزين   .:: G-S-F ::.   دورة تشرين الكروية بنسختها السابعة عشرة في الثامن من الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   أدهم جمعان يفوز ببطولة إدلب الودية بكرة الطاولة للمخضرمين   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة تنسيب وترقية مدربي كرة الطائرة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.  

شهدت دورة تأهيل مدربي ومدربات الأيروبيك التي اختتمت في حماة أمس مشاركة واسعة للمهتمين بهذه الرياضة من الرجال والسيدات.

air
وأوضح عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحماة بسام جنيد ان عدد المشاركين بلغ نحو 65 دارساً ودارسة تلقوا تدريبات حركية منخفضة الشدة لحرق الشحوم وتدريبات حول التوافق العضلي والعصبي باستخدام الايروبيك المركب.
ولفت جنيد إلى أنه تم في ختام الدورة التي استمرت خمسة أيام منح المشاركين شهادة مدرب من الدرجة الثالثة من اتحاد الرياضة للجميع تخول حاملها افتتاح مركز تدريبي للعبة مشيراً إلى أن الهدف من الدورة نشر وتطوير الايروبيك وزيادة عدد الكوادر الرياضية المدربة والمؤهلة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق