اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

شهدت دورة تأهيل مدربي ومدربات الأيروبيك التي اختتمت في حماة أمس مشاركة واسعة للمهتمين بهذه الرياضة من الرجال والسيدات.

air
وأوضح عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحماة بسام جنيد ان عدد المشاركين بلغ نحو 65 دارساً ودارسة تلقوا تدريبات حركية منخفضة الشدة لحرق الشحوم وتدريبات حول التوافق العضلي والعصبي باستخدام الايروبيك المركب.
ولفت جنيد إلى أنه تم في ختام الدورة التي استمرت خمسة أيام منح المشاركين شهادة مدرب من الدرجة الثالثة من اتحاد الرياضة للجميع تخول حاملها افتتاح مركز تدريبي للعبة مشيراً إلى أن الهدف من الدورة نشر وتطوير الايروبيك وزيادة عدد الكوادر الرياضية المدربة والمؤهلة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق