الاتحاد بطلا لدوري كرة اليد للرجال للمرة الأولى في تاريخه   .:: G-S-F ::.   السوري ربيع سليم ثانياً في بطولة نادي الغولف الدولية   .:: G-S-F ::.   بمشاركة 650 لاعبا ولاعبة .. انطلاق بطولة أندية الكاراتيه بالتعاون مع الاتحاد العربي لصناعة الذهب والألماس   .:: G-S-F ::.   مسير للخيول العربية الأصيلة من جسر عقربا إلى مدينة المعارض   .:: G-S-F ::.   الجيش يتوج ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم وجبلة والفتوة يلحقان بالجزيرة والحرية إلى الدرجة الأولى   .:: G-S-F ::.   فوز النواعير على الشعلة في التجمع النهائي لدوري كرة اليد   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات بطولة الأندية بالكاراتيه بالتعاون مع الاتحاد العربي لصناعة الذهب والألماس   .:: G-S-F ::.   قرارات جديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   ثلاثة لاعبين سوريين في صفوف فريق الزمالك المصري لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة المدربين الآسيوية لكرة القدم فئة بي في حماة   .:: G-S-F ::.   السويداء تستضيف نهائي دوري كرة الطائرة للسيدات   .:: G-S-F ::.   75 لاعبا ولاعبة في بطولة اللاذقية لكرة المضرب   .:: G-S-F ::.  

شهدت دورة تأهيل مدربي ومدربات الأيروبيك التي اختتمت في حماة أمس مشاركة واسعة للمهتمين بهذه الرياضة من الرجال والسيدات.

air
وأوضح عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحماة بسام جنيد ان عدد المشاركين بلغ نحو 65 دارساً ودارسة تلقوا تدريبات حركية منخفضة الشدة لحرق الشحوم وتدريبات حول التوافق العضلي والعصبي باستخدام الايروبيك المركب.
ولفت جنيد إلى أنه تم في ختام الدورة التي استمرت خمسة أيام منح المشاركين شهادة مدرب من الدرجة الثالثة من اتحاد الرياضة للجميع تخول حاملها افتتاح مركز تدريبي للعبة مشيراً إلى أن الهدف من الدورة نشر وتطوير الايروبيك وزيادة عدد الكوادر الرياضية المدربة والمؤهلة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق