الاتحاد بطلا لدوري كرة اليد للرجال للمرة الأولى في تاريخه   .:: G-S-F ::.   السوري ربيع سليم ثانياً في بطولة نادي الغولف الدولية   .:: G-S-F ::.   بمشاركة 650 لاعبا ولاعبة .. انطلاق بطولة أندية الكاراتيه بالتعاون مع الاتحاد العربي لصناعة الذهب والألماس   .:: G-S-F ::.   مسير للخيول العربية الأصيلة من جسر عقربا إلى مدينة المعارض   .:: G-S-F ::.   الجيش يتوج ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم وجبلة والفتوة يلحقان بالجزيرة والحرية إلى الدرجة الأولى   .:: G-S-F ::.   فوز النواعير على الشعلة في التجمع النهائي لدوري كرة اليد   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات بطولة الأندية بالكاراتيه بالتعاون مع الاتحاد العربي لصناعة الذهب والألماس   .:: G-S-F ::.   قرارات جديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   ثلاثة لاعبين سوريين في صفوف فريق الزمالك المصري لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة المدربين الآسيوية لكرة القدم فئة بي في حماة   .:: G-S-F ::.   السويداء تستضيف نهائي دوري كرة الطائرة للسيدات   .:: G-S-F ::.   75 لاعبا ولاعبة في بطولة اللاذقية لكرة المضرب   .:: G-S-F ::.  

انطلقت اليوم بالسويداء منافسات بطولة الجمهورية بكرة القدم للصم داخل الصالات التي يقيمها اتحاد الرياضات الخاصة والتي تستمر لغاية الثالث والعشرين من الشهر الجاري.

1212
وأسفرت نتيجة المباراة الافتتاحية للبطولة التي جرت في صالة الباسل بمدينة المزرعة الرياضية عن فوز فريق السويداء على درعا بثلاثة أهداف مقابل هدفين وفي مباراة أخرى جرت لحساب المجموعة الثانية تغلب فريق اللاذقية على حلب بأربعة أهداف مقابل هدف.
وأشار مشرف البطولة الدكتور ناصر ناصر الدين في تصريح لمندوب سانا الرياضي إلى أن هذه البطولة تشكل نقطة الانطلاق ببطولات الجمهورية لهذه الفئة وتهدف إلى إبراز قدرة سورية على استضافة البطولات رغم كل الظروف الصعبة.
يشار إلى أنه يشارك في البطولة 6 فرق وزعت إلى مجموعتين ضمت الأولى دمشق ودرعا والسويداء فيما ضمت الثانية حلب واللاذقية وريف دمشق.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق