نشرة الأخبار الرياضية الحلبية 22-1-2018   .:: G-S-F ::.   نادي جرمانا يحرز المركز الأول في بطولة ريف دمشق بكرة الطاولة للواعدين والواعدات   .:: G-S-F ::.   سيدات الشرطة تصدرن مرحلة الذهاب من دوري كرة اليد   .:: G-S-F ::.   تنفيذية اللاذقية تناقش واقع كرة السلة وسبل تطويرها   .:: G-S-F ::.   ناشئو الطليعة تصدروا تجمع المنطقة الشمالية بكرة اليد   .:: G-S-F ::.   أشبال النواعير أبطال حماة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مشاركة كبيرة في شطرنج الجمهورية للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   في تجمع ناشئي اليد الجيش تصدّر بجدارة ودرعا البلد عاد للمنافسة   .:: G-S-F ::.   اتحاد الفروسية يفتتح موسمه الجديد ببطولة محلية للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   أومري لصحيفة الأيام البحرينية:خسرنــا التأهــل لمونديــال روسيــا بسبــب عقوبــات الفيـــفا   .:: G-S-F ::.   دباس لصحيفة الاهرام المصرية : كنا نستحق الذهاب لروسيا وتجربة لاعبينا في مصر غير مفيدة   .:: G-S-F ::.   حطين يفوز على المحافظة في دوري الشباب لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

انطلقت اليوم بالسويداء منافسات بطولة الجمهورية بكرة القدم للصم داخل الصالات التي يقيمها اتحاد الرياضات الخاصة والتي تستمر لغاية الثالث والعشرين من الشهر الجاري.

1212
وأسفرت نتيجة المباراة الافتتاحية للبطولة التي جرت في صالة الباسل بمدينة المزرعة الرياضية عن فوز فريق السويداء على درعا بثلاثة أهداف مقابل هدفين وفي مباراة أخرى جرت لحساب المجموعة الثانية تغلب فريق اللاذقية على حلب بأربعة أهداف مقابل هدف.
وأشار مشرف البطولة الدكتور ناصر ناصر الدين في تصريح لمندوب سانا الرياضي إلى أن هذه البطولة تشكل نقطة الانطلاق ببطولات الجمهورية لهذه الفئة وتهدف إلى إبراز قدرة سورية على استضافة البطولات رغم كل الظروف الصعبة.
يشار إلى أنه يشارك في البطولة 6 فرق وزعت إلى مجموعتين ضمت الأولى دمشق ودرعا والسويداء فيما ضمت الثانية حلب واللاذقية وريف دمشق.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق