اختتام بطولة المراكز التدريبية للدراجات في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   مصعب محمد مساعدا لمدرب فريق الطليعة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   كاراتيه مركز نادي تشرين تبدأ تحضيراتها لبطولة الأندية المركزية   .:: G-S-F ::.   تطور ملحوظ لرياضة القوة البدنية في حمص نتيجة الجهود الكبيرة لدعمها   .:: G-S-F ::.   رياضة اللاذقية تشكل منتخباتها المشاركة في الأولمبياد الوطني للناشئين   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية لتأهيل منقذين في السباحة بحمص   .:: G-S-F ::.   فرق حماة تتصدر بطولة المراكز التدريبية للتجمع الشمالي بالريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   نادي النصر يتأهل للدرجة الثانية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق ناشئي سلمية بكرة الطائرة يطمح للمحافظة على لقب بطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   استعدادات مستمرة لفرق الحسكة تحضيرا للأولمبياد الوطني للناشئين   .:: G-S-F ::.   عمال حماة يتأهل إلى دوري الدرجة الثانية بكرة القدم بعد غياب سنوات طويلة   .:: G-S-F ::.   حبوباتي عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للجمباز   .:: G-S-F ::.  

انطلقت اليوم بالسويداء منافسات بطولة الجمهورية بكرة القدم للصم داخل الصالات التي يقيمها اتحاد الرياضات الخاصة والتي تستمر لغاية الثالث والعشرين من الشهر الجاري.

1212
وأسفرت نتيجة المباراة الافتتاحية للبطولة التي جرت في صالة الباسل بمدينة المزرعة الرياضية عن فوز فريق السويداء على درعا بثلاثة أهداف مقابل هدفين وفي مباراة أخرى جرت لحساب المجموعة الثانية تغلب فريق اللاذقية على حلب بأربعة أهداف مقابل هدف.
وأشار مشرف البطولة الدكتور ناصر ناصر الدين في تصريح لمندوب سانا الرياضي إلى أن هذه البطولة تشكل نقطة الانطلاق ببطولات الجمهورية لهذه الفئة وتهدف إلى إبراز قدرة سورية على استضافة البطولات رغم كل الظروف الصعبة.
يشار إلى أنه يشارك في البطولة 6 فرق وزعت إلى مجموعتين ضمت الأولى دمشق ودرعا والسويداء فيما ضمت الثانية حلب واللاذقية وريف دمشق.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق