الجيش في الصدارة وتشرين وصيف بجدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يخسر أمام نظيره العماني وديا   .:: G-S-F ::.   تكريم لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون لفوزها ببطولة آسيا للناشئات   .:: G-S-F ::.   319 لاعبا ولاعبة في اختبارات الأحزمة الملونة للكيك بوكسينغ في السويداء   .:: G-S-F ::.   تكريم فريقي الثعلة والرحى بكرة القدم لتأهلهما إلى الدور النهائي للدرجة الثانية   .:: G-S-F ::.   تكريم منتخب حماة المدرسي بكرة الطاولة الفائز ببطولة القطر المركزية   .:: G-S-F ::.   مكتب المراكز التدريبية في اللاذقية يناقش آلية العمل للمرحلة القادمة   .:: G-S-F ::.   تدريبات مكثفة للاعبات منتخب سورية لرفع الأثقال استعداداً لبطولة آسيا   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي يواجه نظيره العماني تحضيرا لتصفيات كأس آسيا   .:: G-S-F ::.   قرارات جديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي يعيد تشكيل بعض اتحادات الألعاب الرياضية   .:: G-S-F ::.   فريق تشرين الكروي يتوصل لاتفاق مع المدرب الشربيني   .:: G-S-F ::.  

آمال كبيرة يعقدها اتحاد المصارعة 35هذا العام على منتخب سورية الوطني لتحقيق إنجاز يعيد لعبة القوة الاكثر تميزا في سورية إلى سكة الانتصارات مجددا مع قرب الاستحقاقات الخارجية.

mosar
ويسعى المنتخب لإثبات قدرته على المنافسة للوصول إلى الميداليات البراقة فيما ينتظره من استحقاقات خلال المرحلة المقبلة للعودة إلى الإنجازات مجددا بعد أن اكتفى خلال العام الماضي بالمشاركة في عدد من البطولات الدولية دون أن يحقق نتائج تذكر علما أنه حقق إنجازات لافتة في 2015 جاءت عبر رجا الكراد صاحب ذهبية المصارعة الحرة في بطولة البحر المتوسط التي أقيمت في إيطاليا وذهبية عبد الكريم الحسن في المصارعة الرومانية ببطولة غرب آسيا التي اقيمت في العاصمة العراقية بغداد.
رئيس اتحاد المصارعة أحمد جمعة قال :إن لاعبي منتخبنا استعدوا جيدا للمشاركة بالبطولات الخارجية القادمة وعلى رأسها بطولة ألعاب التضامن الإسلامي المقررة في اذربيجان منتصف الشهر القادم وهم في طور الجهوزية حيث أنهوا منذ أيام معسكرهم التدريبي الداخلي الذي أقيم منذ نحو شهرين في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق مضيفا أن المنتخب سيجري معسكرا تدريبيا في إيران بين السابع والعشرين من الشهر الجاري حتى الرابع عشر من الشهر القادم وسيخوض خلاله لقاءات ودية مع أبطال اللعبة في إيران التي تعد من الدول المتميزة في المصارعة على المستوى الآسيوي.
وأوضح جمعة أن المنتخب سيشارك في بطولة التضامن بنخبة لاعبي سورية حاليا وهم رجا الكراد بوزن 125 كغ وعبد الله كريم بوزن 97 كغ وعبد الكريم الحسن بوزن 66 كغ وعبد المالك هلال بوزن 86 كغ لافتا إلى ان التحضيرات جارية أيضا لمنتخبنا في بقية الفئات للبطولات الخارجية حيث يستعد منتخبا الشباب والناشئون لخوض منافسات بطولة آسيا المقررة في حزيران وتموز القادمين في الصين تايبيه وتايلاند على التوالي متمنيا أن تحقق منتخبات المصارعة نتائج جيدة تعيد الألق للعبة مجددا.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق