غزال يحرز ذهبية الوثب العالي في دورة الألعاب الآسيوية للصالات بتركمانستان   .:: G-S-F ::.   اتحاد الكاراتيه يستعد لاقامة دوري الأندية مطلع الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   تكريم لاعبي ولاعبات محافظة ريف دمشق المميزين   .:: G-S-F ::.   روزنامة نشاط اتحاد الكرة ومقترحات حلب الست   .:: G-S-F ::.   إدارة جديدة لنادي الاتحاد برئاسة مزيك   .:: G-S-F ::.   وسام المجلس الأولمبي الآسيوي للواء موفق جمعة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للسيدات بكرة السلة إلى الدور ربع النهائي في دورة الألعاب الآسيوية   .:: G-S-F ::.   اتحاد كرة القدم يحدد موعد مواجهتي قبل نهائي الكأس   .:: G-S-F ::.   سيدات الشرطة بطلات الدوري بكرة الطائرة   .:: G-S-F ::.   حفل تكريم لمتفوقي رياضة ريف دمشق   .:: G-S-F ::.   الفيفا يوقف رئيس اتحاد الكاريبي لكرة القدم عن العمل لست سنوات   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة للوفد الإعلامي الرياضي في عشق أباد: أدعوكم لزيارة سورية ونحن جاهزون لاستضافة دورة ألعاب عربية   .:: G-S-F ::.  

بحث أمين فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي سليمان الناصر مع أعضاء إدارة نادي الجهاد واقع النادي من مختلف الجوانب الإدارية والمالية والتنظيمية والاستعدادات للمشاركة في التجمع النهائي للدرجة الأولى المؤهل إلى الدوري الممتاز لكرة القدم.

jehd
وأكد الناصر أن الرياضة لكل شرائح المجتمع وأنه مطلوب من الجميع في المجالات كافة العمل لخدمة الوطن مع ضرورة الاهتمام برياضة محافظة الحسكة لإعادتها إلى مكانها الطبيعي في المحافل التنافسية إلى جانب دور الرياضة في تعزيز الحالة الاجتماعية والتواصل الدائم بين أبناء المحافظة في الداخل والمغتربين.
من جهته أشار رئيس النادي ريبر مسور إلى أن فريق كرة القدم في النادي أتم استعداداته وتحضيراته للمشاركة في منافسات التجمع النهائي للدرجة الأولى مع وجود حالة من الحماس والإصرار لدى لاعبي الفريق لتحقيق التأهل إلى الدوري الممتاز وإعادة الجهاد إلى مكانه الطبيعي بين كبار الأندية داعيا إلى تقديم الدعم اللازم للنادي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق