اختتام بطولة المراكز التدريبية للدراجات في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   مصعب محمد مساعدا لمدرب فريق الطليعة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   كاراتيه مركز نادي تشرين تبدأ تحضيراتها لبطولة الأندية المركزية   .:: G-S-F ::.   تطور ملحوظ لرياضة القوة البدنية في حمص نتيجة الجهود الكبيرة لدعمها   .:: G-S-F ::.   رياضة اللاذقية تشكل منتخباتها المشاركة في الأولمبياد الوطني للناشئين   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية لتأهيل منقذين في السباحة بحمص   .:: G-S-F ::.   فرق حماة تتصدر بطولة المراكز التدريبية للتجمع الشمالي بالريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   نادي النصر يتأهل للدرجة الثانية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق ناشئي سلمية بكرة الطائرة يطمح للمحافظة على لقب بطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   استعدادات مستمرة لفرق الحسكة تحضيرا للأولمبياد الوطني للناشئين   .:: G-S-F ::.   عمال حماة يتأهل إلى دوري الدرجة الثانية بكرة القدم بعد غياب سنوات طويلة   .:: G-S-F ::.   حبوباتي عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للجمباز   .:: G-S-F ::.  

بحث أمين فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي سليمان الناصر مع أعضاء إدارة نادي الجهاد واقع النادي من مختلف الجوانب الإدارية والمالية والتنظيمية والاستعدادات للمشاركة في التجمع النهائي للدرجة الأولى المؤهل إلى الدوري الممتاز لكرة القدم.

jehd
وأكد الناصر أن الرياضة لكل شرائح المجتمع وأنه مطلوب من الجميع في المجالات كافة العمل لخدمة الوطن مع ضرورة الاهتمام برياضة محافظة الحسكة لإعادتها إلى مكانها الطبيعي في المحافل التنافسية إلى جانب دور الرياضة في تعزيز الحالة الاجتماعية والتواصل الدائم بين أبناء المحافظة في الداخل والمغتربين.
من جهته أشار رئيس النادي ريبر مسور إلى أن فريق كرة القدم في النادي أتم استعداداته وتحضيراته للمشاركة في منافسات التجمع النهائي للدرجة الأولى مع وجود حالة من الحماس والإصرار لدى لاعبي الفريق لتحقيق التأهل إلى الدوري الممتاز وإعادة الجهاد إلى مكانه الطبيعي بين كبار الأندية داعيا إلى تقديم الدعم اللازم للنادي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق