اختتام بطولة الفرق الجامعية لكرة القدم في الحسكة   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يؤجل حسم لقب دوري كرة السلة للرجال بعد فوزه على الوحدة   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة : تطوير المراكز التدريبية في اللاذقية لاستقطاب المواهب الرياضية الواعدة ورعايتها   .:: G-S-F ::.   اتفاق تعاون بين جامعة تشرين والاتحاد الرياضي العام في مجالات البحث والتدريب   .:: G-S-F ::.   المدير الإقليمي للاتحاد الدولي لكرة السلة في آسيا: مستعدون لتقديم كل ما يمكن للارتقاء باللعبة في سورية   .:: G-S-F ::.   فتح طريق التل ـ منين وسط احتفال جماهيري كبير تخلله إطلاق سباق للدراجات   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للطائرة من الجلوس   .:: G-S-F ::.   كرة حمص تسعى لعودة مسابقات الفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   المجد يفاجئ المحافظة ويقلب تأخره إلى فوز ثمين في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   استقبال حافل لكرة نادي الجهاد   .:: G-S-F ::.   اليوم في نهائي دوري سلة الرجال: الوحدة الأقرب للتتويج والجيش يبحث عن الأمل الأخير   .:: G-S-F ::.   دورة مركزيـــة لمدربي رفــع الأثـقال بضيــافة نـادي المحافظــة   .:: G-S-F ::.  

بحث أمين فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي سليمان الناصر مع أعضاء إدارة نادي الجهاد واقع النادي من مختلف الجوانب الإدارية والمالية والتنظيمية والاستعدادات للمشاركة في التجمع النهائي للدرجة الأولى المؤهل إلى الدوري الممتاز لكرة القدم.

jehd
وأكد الناصر أن الرياضة لكل شرائح المجتمع وأنه مطلوب من الجميع في المجالات كافة العمل لخدمة الوطن مع ضرورة الاهتمام برياضة محافظة الحسكة لإعادتها إلى مكانها الطبيعي في المحافل التنافسية إلى جانب دور الرياضة في تعزيز الحالة الاجتماعية والتواصل الدائم بين أبناء المحافظة في الداخل والمغتربين.
من جهته أشار رئيس النادي ريبر مسور إلى أن فريق كرة القدم في النادي أتم استعداداته وتحضيراته للمشاركة في منافسات التجمع النهائي للدرجة الأولى مع وجود حالة من الحماس والإصرار لدى لاعبي الفريق لتحقيق التأهل إلى الدوري الممتاز وإعادة الجهاد إلى مكانه الطبيعي بين كبار الأندية داعيا إلى تقديم الدعم اللازم للنادي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق