منتخبنا الوطني بكرة السلة يخسر أمام نظيره الأردني   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة المدرسية لألعاب القوى في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دعم الأندية ماليا أبرز مطالب أعضاء المؤتمر السنوي للجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في حماة   .:: G-S-F ::.   نادي جبلة يكرم ناشئاته بكرة الطاولة لفوزهن ببطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   فريق ناشئي الثعلة بكرة الطائرة يحل ثانيا بتجمع الدوري التصنيفي لفرق المجموعة الرابعة   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع الشرطة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   رياضيو حلب يطالبون بترميم المنشآت الرياضية ورفدها بالتجهيزات المطلوبة   .:: G-S-F ::.   قمحانة يتغلب على سلمية في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   احتفاء بالتصحيح.. تكريم أبطال الأولمبياد في الحسكة   .:: G-S-F ::.   انطلاق بطولة أندية الدراجات في دمشق للذكور والإناث   .:: G-S-F ::.   تكريم كريم لرجال فريق الوحدة الحائز على لقب بطل كأس الجمهورية   .:: G-S-F ::.   فوز الساحل على تشرين في مسابقة كأس الجمهورية بكرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.  

بحث أمين فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي سليمان الناصر مع أعضاء إدارة نادي الجهاد واقع النادي من مختلف الجوانب الإدارية والمالية والتنظيمية والاستعدادات للمشاركة في التجمع النهائي للدرجة الأولى المؤهل إلى الدوري الممتاز لكرة القدم.

jehd
وأكد الناصر أن الرياضة لكل شرائح المجتمع وأنه مطلوب من الجميع في المجالات كافة العمل لخدمة الوطن مع ضرورة الاهتمام برياضة محافظة الحسكة لإعادتها إلى مكانها الطبيعي في المحافل التنافسية إلى جانب دور الرياضة في تعزيز الحالة الاجتماعية والتواصل الدائم بين أبناء المحافظة في الداخل والمغتربين.
من جهته أشار رئيس النادي ريبر مسور إلى أن فريق كرة القدم في النادي أتم استعداداته وتحضيراته للمشاركة في منافسات التجمع النهائي للدرجة الأولى مع وجود حالة من الحماس والإصرار لدى لاعبي الفريق لتحقيق التأهل إلى الدوري الممتاز وإعادة الجهاد إلى مكانه الطبيعي بين كبار الأندية داعيا إلى تقديم الدعم اللازم للنادي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق