تاراغونا 2018.. نزالات الملاكمة تبدأ غداً والمصارعة الرومانية تنافس على البرونزية   .:: G-S-F ::.   السباح السوري فراس معلا يحرز ذهبية بطولة روسيا الاتحادية لفئة الماسترز   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمراكز نادي الطليعة التدريبية في اكتشاف مواهب جديدة بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للرجال يخسر أمام رودار فيلينجي السلوفيني   .:: G-S-F ::.   تونس تودع مونديال روسيا   .:: G-S-F ::.   نجم عربي يرافق رونالدو في قائمة أسرع لاعبي المونديال   .:: G-S-F ::.   باسل جدعان: سورية قطعت أشواطا مهمة في ميدان تربية الخيول العريبة الأصيلة   .:: G-S-F ::.   لاعبتا القوس والسهم هديل السعيد وندى سليمان تواصلان تحضيراتهما لبطولة آسيا   .:: G-S-F ::.   تاراغوانا.. خروج مبكر للاعبي الكاراتيه والريشة الطائرة .. ونتيجة متوقعة في الترياتلون   .:: G-S-F ::.   البعثة السورية تخطف الأضواء في حفل افتتاح دورة المتوسط والفارس أحمد حمشو يرفع العلم السوري   .:: G-S-F ::.   عمار ياسين يتحضر لبطولة أقوى رجل في سورية   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في السباق الدوري الثالث للخيول العربية الأصيلة   .:: G-S-F ::.  

بحث أمين فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي سليمان الناصر مع أعضاء إدارة نادي الجهاد واقع النادي من مختلف الجوانب الإدارية والمالية والتنظيمية والاستعدادات للمشاركة في التجمع النهائي للدرجة الأولى المؤهل إلى الدوري الممتاز لكرة القدم.

jehd
وأكد الناصر أن الرياضة لكل شرائح المجتمع وأنه مطلوب من الجميع في المجالات كافة العمل لخدمة الوطن مع ضرورة الاهتمام برياضة محافظة الحسكة لإعادتها إلى مكانها الطبيعي في المحافل التنافسية إلى جانب دور الرياضة في تعزيز الحالة الاجتماعية والتواصل الدائم بين أبناء المحافظة في الداخل والمغتربين.
من جهته أشار رئيس النادي ريبر مسور إلى أن فريق كرة القدم في النادي أتم استعداداته وتحضيراته للمشاركة في منافسات التجمع النهائي للدرجة الأولى مع وجود حالة من الحماس والإصرار لدى لاعبي الفريق لتحقيق التأهل إلى الدوري الممتاز وإعادة الجهاد إلى مكانه الطبيعي بين كبار الأندية داعيا إلى تقديم الدعم اللازم للنادي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق