اختتام بطولة الفرق الجامعية لكرة القدم في الحسكة   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يؤجل حسم لقب دوري كرة السلة للرجال بعد فوزه على الوحدة   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة : تطوير المراكز التدريبية في اللاذقية لاستقطاب المواهب الرياضية الواعدة ورعايتها   .:: G-S-F ::.   اتفاق تعاون بين جامعة تشرين والاتحاد الرياضي العام في مجالات البحث والتدريب   .:: G-S-F ::.   المدير الإقليمي للاتحاد الدولي لكرة السلة في آسيا: مستعدون لتقديم كل ما يمكن للارتقاء باللعبة في سورية   .:: G-S-F ::.   فتح طريق التل ـ منين وسط احتفال جماهيري كبير تخلله إطلاق سباق للدراجات   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للطائرة من الجلوس   .:: G-S-F ::.   كرة حمص تسعى لعودة مسابقات الفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   المجد يفاجئ المحافظة ويقلب تأخره إلى فوز ثمين في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   استقبال حافل لكرة نادي الجهاد   .:: G-S-F ::.   اليوم في نهائي دوري سلة الرجال: الوحدة الأقرب للتتويج والجيش يبحث عن الأمل الأخير   .:: G-S-F ::.   دورة مركزيـــة لمدربي رفــع الأثـقال بضيــافة نـادي المحافظــة   .:: G-S-F ::.  

تصدر منتخب حماة للريشة الطائرة بطولة الجمهورية للمخضرمين التي أقيمت مؤخراً في اللاذقية.

risha-300x224
وتمكن لاعبا منتخب حماة تمام البوش وسامر خير الله من إحراز لقب الزوجي بفوزهما في المباراة النهائية على لاعبي حماة ايضا جمال الزبدي وخالد الشيخ بعد مباراة قوية تميزت بالندية والإثارة.
وكان الزوجي تمام البوش وسامر خير الله فازا بالدور التمهيدي على زوجي منتخب حلب عمار طباع وسوار محمد وعلى زوجي منتخب دمشق أحمد خالوصي واسماعيل أحمد في الدور نصف النهائي.
وقال أمين سر اللجنة الفنية للعبة بحماة تمام البوش ان مستوى البطولة كان متميزاً والمنافسات قوية حيث قدم لاعبو منتخبنا مهارات فنية عالية لحسم اللقب مشيرا الى أن بطولات المخضرمين تساهم في الحفاظ على كوادر اللعبة وأبطال الجمهورية السابقين والاستفادة من خبراتهم في تنمية قدرات اللاعبين.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق