منتخبنا الوطني بكرة السلة يخسر أمام نظيره الأردني   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة المدرسية لألعاب القوى في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دعم الأندية ماليا أبرز مطالب أعضاء المؤتمر السنوي للجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في حماة   .:: G-S-F ::.   نادي جبلة يكرم ناشئاته بكرة الطاولة لفوزهن ببطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   فريق ناشئي الثعلة بكرة الطائرة يحل ثانيا بتجمع الدوري التصنيفي لفرق المجموعة الرابعة   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع الشرطة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   رياضيو حلب يطالبون بترميم المنشآت الرياضية ورفدها بالتجهيزات المطلوبة   .:: G-S-F ::.   قمحانة يتغلب على سلمية في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   احتفاء بالتصحيح.. تكريم أبطال الأولمبياد في الحسكة   .:: G-S-F ::.   انطلاق بطولة أندية الدراجات في دمشق للذكور والإناث   .:: G-S-F ::.   تكريم كريم لرجال فريق الوحدة الحائز على لقب بطل كأس الجمهورية   .:: G-S-F ::.   فوز الساحل على تشرين في مسابقة كأس الجمهورية بكرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.  

تصدر منتخب حماة للريشة الطائرة بطولة الجمهورية للمخضرمين التي أقيمت مؤخراً في اللاذقية.

risha-300x224
وتمكن لاعبا منتخب حماة تمام البوش وسامر خير الله من إحراز لقب الزوجي بفوزهما في المباراة النهائية على لاعبي حماة ايضا جمال الزبدي وخالد الشيخ بعد مباراة قوية تميزت بالندية والإثارة.
وكان الزوجي تمام البوش وسامر خير الله فازا بالدور التمهيدي على زوجي منتخب حلب عمار طباع وسوار محمد وعلى زوجي منتخب دمشق أحمد خالوصي واسماعيل أحمد في الدور نصف النهائي.
وقال أمين سر اللجنة الفنية للعبة بحماة تمام البوش ان مستوى البطولة كان متميزاً والمنافسات قوية حيث قدم لاعبو منتخبنا مهارات فنية عالية لحسم اللقب مشيرا الى أن بطولات المخضرمين تساهم في الحفاظ على كوادر اللعبة وأبطال الجمهورية السابقين والاستفادة من خبراتهم في تنمية قدرات اللاعبين.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق