منتخب سورية لبناء الأجسام يحرز تسع ميداليات متنوعة في بطولة المتوسط بالجزائر   .:: G-S-F ::.   مهرجان العاب القوى في محيط قلعة حلب بمناسبة اليوم العالمي للرياضيين   .:: G-S-F ::.   تأهل الوحدة والثورة وسلمية والجلاء إلى الدور نصف النهائي من دوري كرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.   الاتحاد يجمع لقبي كرة حلب للناشئين و الاشبال   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة: الفتوة من اعرق الاندية السورية وواجبنا الحفاظ عليه   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبحث مع وفد الاتحادين العراقي والعربي للبيسبول والسوفتبول نشر اللعبة في سورية   .:: G-S-F ::.   غزال يحرز ذهبية الوثب العالي في بطولة الجائزة الكبرى الآسيوية بالصين ويبلغ نهائيات بطولة العالم   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة لخريجي الدورة التدريبية بالبيسبول والسوفتبول: الكرة الآن في ملعبكم لنشر اللعبة وسنقدم كل دعم ممكن لتشجيع ممارستها   .:: G-S-F ::.   فرع القنيطرة للاتحاد الرياضي العام يكرم لاعبي ولاعبات المحافظة المميزين   .:: G-S-F ::.   دورة تشرين الكروية بنسختها السابعة عشرة في الثامن من الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   أدهم جمعان يفوز ببطولة إدلب الودية بكرة الطاولة للمخضرمين   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة تنسيب وترقية مدربي كرة الطائرة في اللاذقية   .:: G-S-F ::.  

تصدر فريق النواعير منافسات التجمع التمهيدي لبطولة الجمهورية لكرة اليد لفئة الناشئين التي اختتمت مؤخراً في طرطوس بعد فوزه على الطليعة بنتيجة 25/24 هدفا في المباراة النهائية.

noaaer
وخلال مشواره في منافسات التجمع فاز النواعير على فرق القنيطرة والجيش والدريكيش وتعادل مع الشعلة أما الطليعة ففاز على العربي والجزيرة والكرامة والاتحاد.
وقال رئيس مكتب الألعاب الجماعية في اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحماة محمود رحال في تصريح لمندوب سانا الرياضي إن النتائج الجيدة التي حققها فريقا النواعير والطليعة خلال منافسات التجمع تشير إلى تطور اللعبة في المحافظة مبينا أن نهائي التجمع التمهيدي الحالي هو تكرار لنهائي بطولة الدوري العام الماضي الذي حسمه نادي الطليعة لصالحه.
يشار إلى أن فريقي النواعير والطليعة تأهلا إلى التجمع النهائي الذي سيقام في دمشق لاحقا بمشاركة أندية الجيش والاتحاد والشعلة والقنيطرة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق