الاتحاد بطلا لدوري كرة اليد للرجال للمرة الأولى في تاريخه   .:: G-S-F ::.   السوري ربيع سليم ثانياً في بطولة نادي الغولف الدولية   .:: G-S-F ::.   بمشاركة 650 لاعبا ولاعبة .. انطلاق بطولة أندية الكاراتيه بالتعاون مع الاتحاد العربي لصناعة الذهب والألماس   .:: G-S-F ::.   مسير للخيول العربية الأصيلة من جسر عقربا إلى مدينة المعارض   .:: G-S-F ::.   الجيش يتوج ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم وجبلة والفتوة يلحقان بالجزيرة والحرية إلى الدرجة الأولى   .:: G-S-F ::.   فوز النواعير على الشعلة في التجمع النهائي لدوري كرة اليد   .:: G-S-F ::.   انطلاق منافسات بطولة الأندية بالكاراتيه بالتعاون مع الاتحاد العربي لصناعة الذهب والألماس   .:: G-S-F ::.   قرارات جديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   ثلاثة لاعبين سوريين في صفوف فريق الزمالك المصري لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   اختتام دورة المدربين الآسيوية لكرة القدم فئة بي في حماة   .:: G-S-F ::.   السويداء تستضيف نهائي دوري كرة الطائرة للسيدات   .:: G-S-F ::.   75 لاعبا ولاعبة في بطولة اللاذقية لكرة المضرب   .:: G-S-F ::.  

تصدر فريق النواعير منافسات التجمع التمهيدي لبطولة الجمهورية لكرة اليد لفئة الناشئين التي اختتمت مؤخراً في طرطوس بعد فوزه على الطليعة بنتيجة 25/24 هدفا في المباراة النهائية.

noaaer
وخلال مشواره في منافسات التجمع فاز النواعير على فرق القنيطرة والجيش والدريكيش وتعادل مع الشعلة أما الطليعة ففاز على العربي والجزيرة والكرامة والاتحاد.
وقال رئيس مكتب الألعاب الجماعية في اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحماة محمود رحال في تصريح لمندوب سانا الرياضي إن النتائج الجيدة التي حققها فريقا النواعير والطليعة خلال منافسات التجمع تشير إلى تطور اللعبة في المحافظة مبينا أن نهائي التجمع التمهيدي الحالي هو تكرار لنهائي بطولة الدوري العام الماضي الذي حسمه نادي الطليعة لصالحه.
يشار إلى أن فريقي النواعير والطليعة تأهلا إلى التجمع النهائي الذي سيقام في دمشق لاحقا بمشاركة أندية الجيش والاتحاد والشعلة والقنيطرة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق