حاتم: الكاراتيه وبناء الأجسام حققتا قفزات نوعية وانطلاقة واثقة للأثقال وإعادة نظر في المصارعة والجودو   .:: G-S-F ::.   العبـــــود بطــــل ســــورية بالبليــــاردو لـ 8 كــــرات   .:: G-S-F ::.   نادي الاتحاد يحتفي بأول لقب في تاريخه بدوري كرة اليد للرجال   .:: G-S-F ::.   طروحات هادفة في مؤتمر نادي النضال   .:: G-S-F ::.   منتخب جديد لتصفيات كأس العالم بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   خبرة أكاديمية في رئاسة اللجنة التنفيذية بحلب   .:: G-S-F ::.   الجمعة انطلاق منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   أمين فرع حماة للحزب يؤكد على ضرورة الارتقاء بواقع نادي الطليعة نحو الأفضل   .:: G-S-F ::.   دورات تدريبية جديدة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   20 مليون ل.س تكلفة صيانة الملعب البلدي بحلب والتسليم خلال شهرين   .:: G-S-F ::.   نادي تشرين يتعاقد مع محمد علي   .:: G-S-F ::.   منتخب مصر يعتذر عن عدم مواجهة سورية وديا   .:: G-S-F ::.  

تصدر فريق النواعير منافسات التجمع التمهيدي لبطولة الجمهورية لكرة اليد لفئة الناشئين التي اختتمت مؤخراً في طرطوس بعد فوزه على الطليعة بنتيجة 25/24 هدفا في المباراة النهائية.

noaaer
وخلال مشواره في منافسات التجمع فاز النواعير على فرق القنيطرة والجيش والدريكيش وتعادل مع الشعلة أما الطليعة ففاز على العربي والجزيرة والكرامة والاتحاد.
وقال رئيس مكتب الألعاب الجماعية في اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحماة محمود رحال في تصريح لمندوب سانا الرياضي إن النتائج الجيدة التي حققها فريقا النواعير والطليعة خلال منافسات التجمع تشير إلى تطور اللعبة في المحافظة مبينا أن نهائي التجمع التمهيدي الحالي هو تكرار لنهائي بطولة الدوري العام الماضي الذي حسمه نادي الطليعة لصالحه.
يشار إلى أن فريقي النواعير والطليعة تأهلا إلى التجمع النهائي الذي سيقام في دمشق لاحقا بمشاركة أندية الجيش والاتحاد والشعلة والقنيطرة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق