اختتام بطولة المراكز التدريبية للدراجات في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   مصعب محمد مساعدا لمدرب فريق الطليعة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   كاراتيه مركز نادي تشرين تبدأ تحضيراتها لبطولة الأندية المركزية   .:: G-S-F ::.   تطور ملحوظ لرياضة القوة البدنية في حمص نتيجة الجهود الكبيرة لدعمها   .:: G-S-F ::.   رياضة اللاذقية تشكل منتخباتها المشاركة في الأولمبياد الوطني للناشئين   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية لتأهيل منقذين في السباحة بحمص   .:: G-S-F ::.   فرق حماة تتصدر بطولة المراكز التدريبية للتجمع الشمالي بالريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   نادي النصر يتأهل للدرجة الثانية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق ناشئي سلمية بكرة الطائرة يطمح للمحافظة على لقب بطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   استعدادات مستمرة لفرق الحسكة تحضيرا للأولمبياد الوطني للناشئين   .:: G-S-F ::.   عمال حماة يتأهل إلى دوري الدرجة الثانية بكرة القدم بعد غياب سنوات طويلة   .:: G-S-F ::.   حبوباتي عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للجمباز   .:: G-S-F ::.  

تصدر فريق النواعير منافسات التجمع التمهيدي لبطولة الجمهورية لكرة اليد لفئة الناشئين التي اختتمت مؤخراً في طرطوس بعد فوزه على الطليعة بنتيجة 25/24 هدفا في المباراة النهائية.

noaaer
وخلال مشواره في منافسات التجمع فاز النواعير على فرق القنيطرة والجيش والدريكيش وتعادل مع الشعلة أما الطليعة ففاز على العربي والجزيرة والكرامة والاتحاد.
وقال رئيس مكتب الألعاب الجماعية في اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحماة محمود رحال في تصريح لمندوب سانا الرياضي إن النتائج الجيدة التي حققها فريقا النواعير والطليعة خلال منافسات التجمع تشير إلى تطور اللعبة في المحافظة مبينا أن نهائي التجمع التمهيدي الحالي هو تكرار لنهائي بطولة الدوري العام الماضي الذي حسمه نادي الطليعة لصالحه.
يشار إلى أن فريقي النواعير والطليعة تأهلا إلى التجمع النهائي الذي سيقام في دمشق لاحقا بمشاركة أندية الجيش والاتحاد والشعلة والقنيطرة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق