الجيش يلتقي النواعير في الدوري الممتاز لكرة القدم وعينه على الفوز للابتعاد بالصدارة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم ينهي معسكره التدريبي الثاني استعدادا لتصفيات آسيا   .:: G-S-F ::.   الإصابة تبعد السومة عن لقاء منتخب سورية أمام الصين في تصفيات كأس العالم   .:: G-S-F ::.   قرارات جديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   البطل عبد الله سقاطي يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية   .:: G-S-F ::.   أم الألعاب الحلبية تستعيد تجهيزاتها الثمينة وتعد العدة بقفزة نوعية تعيدها إلى القمة   .:: G-S-F ::.   مشروع أبطال المستقبل للعبة الجودو بحلب .. لبنة واعدة في بناء رياضة حلب   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبارك لمنتخب بناء الأجسام إنجازه الأسيوي   .:: G-S-F ::.   السومة “هداف قاتل” ضمن أبرز نجوم آسيا   .:: G-S-F ::.   واقع الرياضة الحمصية باهتمام مسؤول والبرازي يبدي استعداده لدعم مسيرة العمل الرياضي   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الفرق الجامعية لكرة القدم في الحسكة   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يؤجل حسم لقب دوري كرة السلة للرجال بعد فوزه على الوحدة   .:: G-S-F ::.  

قالت صحيفة “ذا صن” البريطانية، عبر موقعها الإلكتروني، إن هداف مانشستر يونايتد، زلاتان إبراهيموفيش، سيتوجه إلى الولايات المتحدة لإجراء عملية جراحية في ركبته اليمنى المصابة، على يد جراح متخصص في عمليات الرباط الصليبي.

6666666666666666666
وأضافت الصحيفة أن إدارة مانشستر يونايتد ستترك الباب مفتوحًا أمام إمكانية التجديد للمهاجم السويدي (35 عامًا)، الذي أحرز 28 هدفًا مع الفريق في كل المسابقات هذا الموسم.
وتعرض إبراهيموفيتش لإصابة خطيرة في الرباط الصليبي، خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام أندرلخت، والتي فاز بها الشياطين الحمر بنتيجة (2-1)، في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، يوم الخميس الماضي.
وتنوي إدارة اليونايتد الإنتظار لمعرفة الوقت الذي سيستغرقه شفاء إبراهيموفيتش، قبل الإعلان عن موقفها من تجديد عقده الذي ينتهي هذا الصيف، علمًا بأن التقارير الأولية تشير إلى إمكانية غياب اللاعب حتى أوائل عام 2018.
وبحسب الصحيفة، سيجري إبراهيموفيتش العملية في جامعة بيتسبرج الطبية، بإشراف الطبيب الجراحي المتخصص، فريدي فو، المولود في هونج كونج، والذي أجرى حوالي 6 آلاف عملية مشابهة.
وكان مدافع تشيلسي، كورت زوما، قد تعرض لإصابة مشابهة في الموسم الماضي، وغاب عن صفوف فريقه لمدة 7 أشهر.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق