فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.   فراس الخطيب : نسور قاسيون سينافسون على لقب كأس آسيا ولا أفكر بالاعتزال حاليا   .:: G-S-F ::.   نادي عمال درعا يقيم بطولة تنشيطية بالشطرنج   .:: G-S-F ::.   مؤتمر نادي عرى بالسويداء يطالب بدورات للمدربين والحكام وبإنشاء ملاعب رياضية   .:: G-S-F ::.   مواهب واعدة في بطولة السويداء بالكاراتيه للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   حمشو بطلا لسباقات الدريفت للسيارات للعام الثاني على التوالي   .:: G-S-F ::.   منتخب رفع الأثقال يستعد للاستحقاقات القادمة باشراف الاوكراني بيتر   .:: G-S-F ::.   مراكز متقدمة لفرسان سورية بالمرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لقفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   الكرامة والوحدة إلى نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بمناسبة أعياد تشرين المجيدة عفو عن العقوبات الصادرة بحق الكوادر والمؤسسات الرياضية   .:: G-S-F ::.   مباراة منتخبنا الأولى بتصفيات كأس العالم يكرة السلة في لبنان   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق يتألق في بطولة النخبة للدراجات باللاذقية   .:: G-S-F ::.  

قالت صحيفة “ذا صن” البريطانية، عبر موقعها الإلكتروني، إن هداف مانشستر يونايتد، زلاتان إبراهيموفيش، سيتوجه إلى الولايات المتحدة لإجراء عملية جراحية في ركبته اليمنى المصابة، على يد جراح متخصص في عمليات الرباط الصليبي.

6666666666666666666
وأضافت الصحيفة أن إدارة مانشستر يونايتد ستترك الباب مفتوحًا أمام إمكانية التجديد للمهاجم السويدي (35 عامًا)، الذي أحرز 28 هدفًا مع الفريق في كل المسابقات هذا الموسم.
وتعرض إبراهيموفيتش لإصابة خطيرة في الرباط الصليبي، خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام أندرلخت، والتي فاز بها الشياطين الحمر بنتيجة (2-1)، في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، يوم الخميس الماضي.
وتنوي إدارة اليونايتد الإنتظار لمعرفة الوقت الذي سيستغرقه شفاء إبراهيموفيتش، قبل الإعلان عن موقفها من تجديد عقده الذي ينتهي هذا الصيف، علمًا بأن التقارير الأولية تشير إلى إمكانية غياب اللاعب حتى أوائل عام 2018.
وبحسب الصحيفة، سيجري إبراهيموفيتش العملية في جامعة بيتسبرج الطبية، بإشراف الطبيب الجراحي المتخصص، فريدي فو، المولود في هونج كونج، والذي أجرى حوالي 6 آلاف عملية مشابهة.
وكان مدافع تشيلسي، كورت زوما، قد تعرض لإصابة مشابهة في الموسم الماضي، وغاب عن صفوف فريقه لمدة 7 أشهر.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق