بحث واقع كرتي اليد والطائرة وسبل نشرهما في دمشق   .:: G-S-F ::.   استقبال جماهيري حافل لرجال اليد الاتحادية ..ووعود بتكريم لائق   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات البطولة المؤهلة لبطولة العالم للتحدي بالفروسية   .:: G-S-F ::.   د.إبراهيم أبا زيد: ما حققه الغزال إنجاز كبير قياساً لظروف الأزمة   .:: G-S-F ::.   الخميس في زيوريخ.. ختام الدوري الماسي وغزالنا في الموعد   .:: G-S-F ::.   النواعير يتوج بطلا لدوري الأشبال بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية لكرة القدم يفوز على نظيره الماليزي وديا   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق أولا في بطولة الجمهورية لكمال الأجسام للدرجة الأولى   .:: G-S-F ::.   الجمعة ... منتخب الناشئين إلى إيران للمشاركة ببطولة غرب آسيا   .:: G-S-F ::.   سيدات العربي بطلات كرة الصالات   .:: G-S-F ::.   ختــام ناجــح لبطولــة “3 × 3” بكــرة الســلة في طرطــوس   .:: G-S-F ::.   طائرة سيدات الشرطة تسعى للمحافظة على لقب الدوري   .:: G-S-F ::.  

قالت صحيفة “ذا صن” البريطانية، عبر موقعها الإلكتروني، إن هداف مانشستر يونايتد، زلاتان إبراهيموفيش، سيتوجه إلى الولايات المتحدة لإجراء عملية جراحية في ركبته اليمنى المصابة، على يد جراح متخصص في عمليات الرباط الصليبي.

6666666666666666666
وأضافت الصحيفة أن إدارة مانشستر يونايتد ستترك الباب مفتوحًا أمام إمكانية التجديد للمهاجم السويدي (35 عامًا)، الذي أحرز 28 هدفًا مع الفريق في كل المسابقات هذا الموسم.
وتعرض إبراهيموفيتش لإصابة خطيرة في الرباط الصليبي، خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام أندرلخت، والتي فاز بها الشياطين الحمر بنتيجة (2-1)، في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، يوم الخميس الماضي.
وتنوي إدارة اليونايتد الإنتظار لمعرفة الوقت الذي سيستغرقه شفاء إبراهيموفيتش، قبل الإعلان عن موقفها من تجديد عقده الذي ينتهي هذا الصيف، علمًا بأن التقارير الأولية تشير إلى إمكانية غياب اللاعب حتى أوائل عام 2018.
وبحسب الصحيفة، سيجري إبراهيموفيتش العملية في جامعة بيتسبرج الطبية، بإشراف الطبيب الجراحي المتخصص، فريدي فو، المولود في هونج كونج، والذي أجرى حوالي 6 آلاف عملية مشابهة.
وكان مدافع تشيلسي، كورت زوما، قد تعرض لإصابة مشابهة في الموسم الماضي، وغاب عن صفوف فريقه لمدة 7 أشهر.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق