مهرجان رياضي كرنفالي بعنوان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   بطل السباقات الصحراوية العالمية المغترب السوري عماد بركات: طموحي الجري من فرنسا إلى سورية   .:: G-S-F ::.   مدرسة شادي آصف حبيب تحرز المركز الأول في بطولة مدارس اللاذقية للريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   اختتام الدورة التدريبية المركزية للتنظيم والإدارة وإقامة البطولات باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الحرية يتأهل إلى الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.  

تأهل منتخب لبنان للناشئين لكرة السلة (تحت 16 سنة) إلى بطولة آسيا بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي في مباراته الثالثة ضمن بطولة غرب آسيا السابعة التي تستضيفها العاصمة الإيرانية طهران بفوزه الكبير على نظيره السوري (106-80) بفارق 26 نقطة .

333333
وسبق لمنتخب لبنان أن فاز في افتتاح البطولة على العراق ثم على الأردن وواصل عروضه القوية وفاز على سوريا قبل أن يخوض مباراته الأخيرة في البطولة ضد نظيره الإيراني بعد ظهر الأحد وعينه على الفوز لإحراز لقب البطولة.
وبعد الفوز على سوريا، هنأ مدير المنتخبات الوطنية وعضو الاتحاد ياسر الحاج البعثة اللبنانية بكافة أفرادها لضمان التأهل إلى نهائيات بطولة آسيا التي ستقام في مرحلة لاحقة العام الجاري.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق