فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.   فراس الخطيب : نسور قاسيون سينافسون على لقب كأس آسيا ولا أفكر بالاعتزال حاليا   .:: G-S-F ::.   نادي عمال درعا يقيم بطولة تنشيطية بالشطرنج   .:: G-S-F ::.   مؤتمر نادي عرى بالسويداء يطالب بدورات للمدربين والحكام وبإنشاء ملاعب رياضية   .:: G-S-F ::.   مواهب واعدة في بطولة السويداء بالكاراتيه للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   حمشو بطلا لسباقات الدريفت للسيارات للعام الثاني على التوالي   .:: G-S-F ::.   منتخب رفع الأثقال يستعد للاستحقاقات القادمة باشراف الاوكراني بيتر   .:: G-S-F ::.   مراكز متقدمة لفرسان سورية بالمرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لقفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   الكرامة والوحدة إلى نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بمناسبة أعياد تشرين المجيدة عفو عن العقوبات الصادرة بحق الكوادر والمؤسسات الرياضية   .:: G-S-F ::.   مباراة منتخبنا الأولى بتصفيات كأس العالم يكرة السلة في لبنان   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق يتألق في بطولة النخبة للدراجات باللاذقية   .:: G-S-F ::.  

تأهل منتخب لبنان للناشئين لكرة السلة (تحت 16 سنة) إلى بطولة آسيا بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي في مباراته الثالثة ضمن بطولة غرب آسيا السابعة التي تستضيفها العاصمة الإيرانية طهران بفوزه الكبير على نظيره السوري (106-80) بفارق 26 نقطة .

333333
وسبق لمنتخب لبنان أن فاز في افتتاح البطولة على العراق ثم على الأردن وواصل عروضه القوية وفاز على سوريا قبل أن يخوض مباراته الأخيرة في البطولة ضد نظيره الإيراني بعد ظهر الأحد وعينه على الفوز لإحراز لقب البطولة.
وبعد الفوز على سوريا، هنأ مدير المنتخبات الوطنية وعضو الاتحاد ياسر الحاج البعثة اللبنانية بكافة أفرادها لضمان التأهل إلى نهائيات بطولة آسيا التي ستقام في مرحلة لاحقة العام الجاري.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق