منتخب سورية لكرة السلة يودع بطولة آسيا في لبنان   .:: G-S-F ::.   الجيش يحرز بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للمرة الخامسة عشرة في تاريخه   .:: G-S-F ::.   إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع (بكرا إلنا) في دمشق   .:: G-S-F ::.   أجسام مميزة في بطولة رجال حلب ( درجة أولى )   .:: G-S-F ::.   السلة الاتحادية تقف في منطقة ثواني الإدارة ودخان (ميشو ) يلوح بالأفق   .:: G-S-F ::.   بطولة مميزة في بناء الأجسام لفئة الفيزيك   .:: G-S-F ::.   منتخب الناشئين يعسكر مجدداً في دمشق استعداداً للتصفيات الآسيوية   .:: G-S-F ::.   ختام أنيق لدراجات الأولمبياد الوطني الثالث للناشئين   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يهنئ اللاعب البطل مجد غزال ويشيد بإنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبارك للسباح فراس معلا إنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   من بوابة المرحلة الثانية لسباقات السرعة.. حمشو يعود بقوة إلى منصات التتويج   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ: نتطلع إلى تحقيق الذهب في استحقاقات المنتخب القادمة   .:: G-S-F ::.  

تأهل منتخب لبنان للناشئين لكرة السلة (تحت 16 سنة) إلى بطولة آسيا بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي في مباراته الثالثة ضمن بطولة غرب آسيا السابعة التي تستضيفها العاصمة الإيرانية طهران بفوزه الكبير على نظيره السوري (106-80) بفارق 26 نقطة .

333333
وسبق لمنتخب لبنان أن فاز في افتتاح البطولة على العراق ثم على الأردن وواصل عروضه القوية وفاز على سوريا قبل أن يخوض مباراته الأخيرة في البطولة ضد نظيره الإيراني بعد ظهر الأحد وعينه على الفوز لإحراز لقب البطولة.
وبعد الفوز على سوريا، هنأ مدير المنتخبات الوطنية وعضو الاتحاد ياسر الحاج البعثة اللبنانية بكافة أفرادها لضمان التأهل إلى نهائيات بطولة آسيا التي ستقام في مرحلة لاحقة العام الجاري.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق