اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

تأهل منتخب لبنان للناشئين لكرة السلة (تحت 16 سنة) إلى بطولة آسيا بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي في مباراته الثالثة ضمن بطولة غرب آسيا السابعة التي تستضيفها العاصمة الإيرانية طهران بفوزه الكبير على نظيره السوري (106-80) بفارق 26 نقطة .

333333
وسبق لمنتخب لبنان أن فاز في افتتاح البطولة على العراق ثم على الأردن وواصل عروضه القوية وفاز على سوريا قبل أن يخوض مباراته الأخيرة في البطولة ضد نظيره الإيراني بعد ظهر الأحد وعينه على الفوز لإحراز لقب البطولة.
وبعد الفوز على سوريا، هنأ مدير المنتخبات الوطنية وعضو الاتحاد ياسر الحاج البعثة اللبنانية بكافة أفرادها لضمان التأهل إلى نهائيات بطولة آسيا التي ستقام في مرحلة لاحقة العام الجاري.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق