الجيش يلتقي النواعير في الدوري الممتاز لكرة القدم وعينه على الفوز للابتعاد بالصدارة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم ينهي معسكره التدريبي الثاني استعدادا لتصفيات آسيا   .:: G-S-F ::.   الإصابة تبعد السومة عن لقاء منتخب سورية أمام الصين في تصفيات كأس العالم   .:: G-S-F ::.   قرارات جديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   البطل عبد الله سقاطي يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية   .:: G-S-F ::.   أم الألعاب الحلبية تستعيد تجهيزاتها الثمينة وتعد العدة بقفزة نوعية تعيدها إلى القمة   .:: G-S-F ::.   مشروع أبطال المستقبل للعبة الجودو بحلب .. لبنة واعدة في بناء رياضة حلب   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبارك لمنتخب بناء الأجسام إنجازه الأسيوي   .:: G-S-F ::.   السومة “هداف قاتل” ضمن أبرز نجوم آسيا   .:: G-S-F ::.   واقع الرياضة الحمصية باهتمام مسؤول والبرازي يبدي استعداده لدعم مسيرة العمل الرياضي   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الفرق الجامعية لكرة القدم في الحسكة   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يؤجل حسم لقب دوري كرة السلة للرجال بعد فوزه على الوحدة   .:: G-S-F ::.  

تأهل منتخب لبنان للناشئين لكرة السلة (تحت 16 سنة) إلى بطولة آسيا بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي في مباراته الثالثة ضمن بطولة غرب آسيا السابعة التي تستضيفها العاصمة الإيرانية طهران بفوزه الكبير على نظيره السوري (106-80) بفارق 26 نقطة .

333333
وسبق لمنتخب لبنان أن فاز في افتتاح البطولة على العراق ثم على الأردن وواصل عروضه القوية وفاز على سوريا قبل أن يخوض مباراته الأخيرة في البطولة ضد نظيره الإيراني بعد ظهر الأحد وعينه على الفوز لإحراز لقب البطولة.
وبعد الفوز على سوريا، هنأ مدير المنتخبات الوطنية وعضو الاتحاد ياسر الحاج البعثة اللبنانية بكافة أفرادها لضمان التأهل إلى نهائيات بطولة آسيا التي ستقام في مرحلة لاحقة العام الجاري.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق