منتخب سورية لكرة السلة يودع بطولة آسيا في لبنان   .:: G-S-F ::.   الجيش يحرز بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للمرة الخامسة عشرة في تاريخه   .:: G-S-F ::.   إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع (بكرا إلنا) في دمشق   .:: G-S-F ::.   أجسام مميزة في بطولة رجال حلب ( درجة أولى )   .:: G-S-F ::.   السلة الاتحادية تقف في منطقة ثواني الإدارة ودخان (ميشو ) يلوح بالأفق   .:: G-S-F ::.   بطولة مميزة في بناء الأجسام لفئة الفيزيك   .:: G-S-F ::.   منتخب الناشئين يعسكر مجدداً في دمشق استعداداً للتصفيات الآسيوية   .:: G-S-F ::.   ختام أنيق لدراجات الأولمبياد الوطني الثالث للناشئين   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يهنئ اللاعب البطل مجد غزال ويشيد بإنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبارك للسباح فراس معلا إنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   من بوابة المرحلة الثانية لسباقات السرعة.. حمشو يعود بقوة إلى منصات التتويج   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ: نتطلع إلى تحقيق الذهب في استحقاقات المنتخب القادمة   .:: G-S-F ::.  

أنهى برشلونة موقعة الكلاسيكو في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم لصالحه وهزم غريمه التقليدي ريا ل مدريد على ملعب سانتياغو برنابيه 3-2 في مباراة مثيرة.

barh
سجل ريا ل أولا عن طريق كاسيميرو وعادل الأرجنتيني ليونيل ميسي سريعا لبرشلونة في الشوط الأول.
وأضاف النادي الكاتالوني هدفا ثانيا في الدقيقة 73 عبر إيفان راكيتيش لكن أصحاب الأرض أدركوا التعادل عبر جيمس رودريغير قبل أربع دقائق من نهاية المباراة.
وبينما كانت المباراة تسير إلى نهايتها بنتيجة التعادل فاجأ ميسي الجميع بإحراز هدف قاتل هو الـ 500 له مع برشلونة وذلك في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح فريقه انتصارا ثمينا في سباق اللقب.
وطرد سيرجيو راموس قائد ريا ل بسبب مخالفة ضد ميسي في الدقيقة 77.
وتساوى الفريقان بذلك في رصيد النقاط في الدوري حيث يملكان 75 نقطة رغم أن ريا ل تتبقى له مباراة مؤجلة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق