مهرجان رياضي كرنفالي بعنوان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   بطل السباقات الصحراوية العالمية المغترب السوري عماد بركات: طموحي الجري من فرنسا إلى سورية   .:: G-S-F ::.   مدرسة شادي آصف حبيب تحرز المركز الأول في بطولة مدارس اللاذقية للريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   اختتام الدورة التدريبية المركزية للتنظيم والإدارة وإقامة البطولات باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الحرية يتأهل إلى الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.  

أنهى برشلونة موقعة الكلاسيكو في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم لصالحه وهزم غريمه التقليدي ريا ل مدريد على ملعب سانتياغو برنابيه 3-2 في مباراة مثيرة.

barh
سجل ريا ل أولا عن طريق كاسيميرو وعادل الأرجنتيني ليونيل ميسي سريعا لبرشلونة في الشوط الأول.
وأضاف النادي الكاتالوني هدفا ثانيا في الدقيقة 73 عبر إيفان راكيتيش لكن أصحاب الأرض أدركوا التعادل عبر جيمس رودريغير قبل أربع دقائق من نهاية المباراة.
وبينما كانت المباراة تسير إلى نهايتها بنتيجة التعادل فاجأ ميسي الجميع بإحراز هدف قاتل هو الـ 500 له مع برشلونة وذلك في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح فريقه انتصارا ثمينا في سباق اللقب.
وطرد سيرجيو راموس قائد ريا ل بسبب مخالفة ضد ميسي في الدقيقة 77.
وتساوى الفريقان بذلك في رصيد النقاط في الدوري حيث يملكان 75 نقطة رغم أن ريا ل تتبقى له مباراة مؤجلة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق