اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

أنهى برشلونة موقعة الكلاسيكو في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم لصالحه وهزم غريمه التقليدي ريا ل مدريد على ملعب سانتياغو برنابيه 3-2 في مباراة مثيرة.

barh
سجل ريا ل أولا عن طريق كاسيميرو وعادل الأرجنتيني ليونيل ميسي سريعا لبرشلونة في الشوط الأول.
وأضاف النادي الكاتالوني هدفا ثانيا في الدقيقة 73 عبر إيفان راكيتيش لكن أصحاب الأرض أدركوا التعادل عبر جيمس رودريغير قبل أربع دقائق من نهاية المباراة.
وبينما كانت المباراة تسير إلى نهايتها بنتيجة التعادل فاجأ ميسي الجميع بإحراز هدف قاتل هو الـ 500 له مع برشلونة وذلك في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح فريقه انتصارا ثمينا في سباق اللقب.
وطرد سيرجيو راموس قائد ريا ل بسبب مخالفة ضد ميسي في الدقيقة 77.
وتساوى الفريقان بذلك في رصيد النقاط في الدوري حيث يملكان 75 نقطة رغم أن ريا ل تتبقى له مباراة مؤجلة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق