اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

استقبل اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي لاعب الوثب العالي مجد غزال الذي أحرز ميداليتين ذهبيتين ضمن سلسلة الجائزة الكبرى الآسيوية التي جرت في الصين وتأهله لبطولة العالم التي ستقام في لندن خلال أب القادم.

majd
وهنأ اللواء جمعة اللاعب غزال على إنجازه الكبير الذي برهن قدرة لاعبينا ولاعباتنا على الصعود لكبرى منصات التتويج رافعين علم الوطن عاليا مشيراً إلى أن المكتب التنفيذي مستمر بتأمين كل متطلبات اللاعب وبما يضمن الاستعداد المناسب والمطلوب لدورة التضامن الإسلامي التي ستقام بعد أيام وبطولة العالم.
من جهته أكد اللاعب مجد غزال الاستمرار بالتدريب لتحقيق أفضل الأرقام والوصول إلى منصات التتويج العالمية بفضل الرعاية والدعم الذي يلقاه من القيادة الرياضية والقائمين على اللعبة.
وكان اللاعب غزال قد أحرز المركز الأول ضمن سلسلة الجائزة الكبرى الآسيوية في الصين بعد أن وثب لارتفاع 230 سم متقدما على نخبة من لاعبي قارة آسيا ليضمن بهذا الإنجاز التأهل إلى بطولة العالم المقررة في لندن في آب القادم كما أحرز ذهبية اللقاء الأول في المسابقة ذاتها بعد أن وثب لارتفاع 227 سم .
حضر اللقاء د.ماهر خياطة نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام والعميد محسن عباس رئيس اتحاد ألعاب القوى ومدرب اللاعب السيد عماد سراج

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق