منتخب سورية لكرة السلة يودع بطولة آسيا في لبنان   .:: G-S-F ::.   الجيش يحرز بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للمرة الخامسة عشرة في تاريخه   .:: G-S-F ::.   إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع (بكرا إلنا) في دمشق   .:: G-S-F ::.   أجسام مميزة في بطولة رجال حلب ( درجة أولى )   .:: G-S-F ::.   السلة الاتحادية تقف في منطقة ثواني الإدارة ودخان (ميشو ) يلوح بالأفق   .:: G-S-F ::.   بطولة مميزة في بناء الأجسام لفئة الفيزيك   .:: G-S-F ::.   منتخب الناشئين يعسكر مجدداً في دمشق استعداداً للتصفيات الآسيوية   .:: G-S-F ::.   ختام أنيق لدراجات الأولمبياد الوطني الثالث للناشئين   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يهنئ اللاعب البطل مجد غزال ويشيد بإنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبارك للسباح فراس معلا إنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   من بوابة المرحلة الثانية لسباقات السرعة.. حمشو يعود بقوة إلى منصات التتويج   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ: نتطلع إلى تحقيق الذهب في استحقاقات المنتخب القادمة   .:: G-S-F ::.  

استقبل اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي لاعب الوثب العالي مجد غزال الذي أحرز ميداليتين ذهبيتين ضمن سلسلة الجائزة الكبرى الآسيوية التي جرت في الصين وتأهله لبطولة العالم التي ستقام في لندن خلال أب القادم.

majd
وهنأ اللواء جمعة اللاعب غزال على إنجازه الكبير الذي برهن قدرة لاعبينا ولاعباتنا على الصعود لكبرى منصات التتويج رافعين علم الوطن عاليا مشيراً إلى أن المكتب التنفيذي مستمر بتأمين كل متطلبات اللاعب وبما يضمن الاستعداد المناسب والمطلوب لدورة التضامن الإسلامي التي ستقام بعد أيام وبطولة العالم.
من جهته أكد اللاعب مجد غزال الاستمرار بالتدريب لتحقيق أفضل الأرقام والوصول إلى منصات التتويج العالمية بفضل الرعاية والدعم الذي يلقاه من القيادة الرياضية والقائمين على اللعبة.
وكان اللاعب غزال قد أحرز المركز الأول ضمن سلسلة الجائزة الكبرى الآسيوية في الصين بعد أن وثب لارتفاع 230 سم متقدما على نخبة من لاعبي قارة آسيا ليضمن بهذا الإنجاز التأهل إلى بطولة العالم المقررة في لندن في آب القادم كما أحرز ذهبية اللقاء الأول في المسابقة ذاتها بعد أن وثب لارتفاع 227 سم .
حضر اللقاء د.ماهر خياطة نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام والعميد محسن عباس رئيس اتحاد ألعاب القوى ومدرب اللاعب السيد عماد سراج

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق