مهرجان رياضي كرنفالي بعنوان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   بطل السباقات الصحراوية العالمية المغترب السوري عماد بركات: طموحي الجري من فرنسا إلى سورية   .:: G-S-F ::.   مدرسة شادي آصف حبيب تحرز المركز الأول في بطولة مدارس اللاذقية للريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   اختتام الدورة التدريبية المركزية للتنظيم والإدارة وإقامة البطولات باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الحرية يتأهل إلى الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.  

استقبل اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي لاعب الوثب العالي مجد غزال الذي أحرز ميداليتين ذهبيتين ضمن سلسلة الجائزة الكبرى الآسيوية التي جرت في الصين وتأهله لبطولة العالم التي ستقام في لندن خلال أب القادم.

majd
وهنأ اللواء جمعة اللاعب غزال على إنجازه الكبير الذي برهن قدرة لاعبينا ولاعباتنا على الصعود لكبرى منصات التتويج رافعين علم الوطن عاليا مشيراً إلى أن المكتب التنفيذي مستمر بتأمين كل متطلبات اللاعب وبما يضمن الاستعداد المناسب والمطلوب لدورة التضامن الإسلامي التي ستقام بعد أيام وبطولة العالم.
من جهته أكد اللاعب مجد غزال الاستمرار بالتدريب لتحقيق أفضل الأرقام والوصول إلى منصات التتويج العالمية بفضل الرعاية والدعم الذي يلقاه من القيادة الرياضية والقائمين على اللعبة.
وكان اللاعب غزال قد أحرز المركز الأول ضمن سلسلة الجائزة الكبرى الآسيوية في الصين بعد أن وثب لارتفاع 230 سم متقدما على نخبة من لاعبي قارة آسيا ليضمن بهذا الإنجاز التأهل إلى بطولة العالم المقررة في لندن في آب القادم كما أحرز ذهبية اللقاء الأول في المسابقة ذاتها بعد أن وثب لارتفاع 227 سم .
حضر اللقاء د.ماهر خياطة نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام والعميد محسن عباس رئيس اتحاد ألعاب القوى ومدرب اللاعب السيد عماد سراج

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق