فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.   فراس الخطيب : نسور قاسيون سينافسون على لقب كأس آسيا ولا أفكر بالاعتزال حاليا   .:: G-S-F ::.   نادي عمال درعا يقيم بطولة تنشيطية بالشطرنج   .:: G-S-F ::.   مؤتمر نادي عرى بالسويداء يطالب بدورات للمدربين والحكام وبإنشاء ملاعب رياضية   .:: G-S-F ::.   مواهب واعدة في بطولة السويداء بالكاراتيه للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   حمشو بطلا لسباقات الدريفت للسيارات للعام الثاني على التوالي   .:: G-S-F ::.   منتخب رفع الأثقال يستعد للاستحقاقات القادمة باشراف الاوكراني بيتر   .:: G-S-F ::.   مراكز متقدمة لفرسان سورية بالمرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لقفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   الكرامة والوحدة إلى نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بمناسبة أعياد تشرين المجيدة عفو عن العقوبات الصادرة بحق الكوادر والمؤسسات الرياضية   .:: G-S-F ::.   مباراة منتخبنا الأولى بتصفيات كأس العالم يكرة السلة في لبنان   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق يتألق في بطولة النخبة للدراجات باللاذقية   .:: G-S-F ::.  

استقبل اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي لاعب الوثب العالي مجد غزال الذي أحرز ميداليتين ذهبيتين ضمن سلسلة الجائزة الكبرى الآسيوية التي جرت في الصين وتأهله لبطولة العالم التي ستقام في لندن خلال أب القادم.

majd
وهنأ اللواء جمعة اللاعب غزال على إنجازه الكبير الذي برهن قدرة لاعبينا ولاعباتنا على الصعود لكبرى منصات التتويج رافعين علم الوطن عاليا مشيراً إلى أن المكتب التنفيذي مستمر بتأمين كل متطلبات اللاعب وبما يضمن الاستعداد المناسب والمطلوب لدورة التضامن الإسلامي التي ستقام بعد أيام وبطولة العالم.
من جهته أكد اللاعب مجد غزال الاستمرار بالتدريب لتحقيق أفضل الأرقام والوصول إلى منصات التتويج العالمية بفضل الرعاية والدعم الذي يلقاه من القيادة الرياضية والقائمين على اللعبة.
وكان اللاعب غزال قد أحرز المركز الأول ضمن سلسلة الجائزة الكبرى الآسيوية في الصين بعد أن وثب لارتفاع 230 سم متقدما على نخبة من لاعبي قارة آسيا ليضمن بهذا الإنجاز التأهل إلى بطولة العالم المقررة في لندن في آب القادم كما أحرز ذهبية اللقاء الأول في المسابقة ذاتها بعد أن وثب لارتفاع 227 سم .
حضر اللقاء د.ماهر خياطة نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام والعميد محسن عباس رئيس اتحاد ألعاب القوى ومدرب اللاعب السيد عماد سراج

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق