الجيش يلتقي النواعير في الدوري الممتاز لكرة القدم وعينه على الفوز للابتعاد بالصدارة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم ينهي معسكره التدريبي الثاني استعدادا لتصفيات آسيا   .:: G-S-F ::.   الإصابة تبعد السومة عن لقاء منتخب سورية أمام الصين في تصفيات كأس العالم   .:: G-S-F ::.   قرارات جديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   البطل عبد الله سقاطي يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية   .:: G-S-F ::.   أم الألعاب الحلبية تستعيد تجهيزاتها الثمينة وتعد العدة بقفزة نوعية تعيدها إلى القمة   .:: G-S-F ::.   مشروع أبطال المستقبل للعبة الجودو بحلب .. لبنة واعدة في بناء رياضة حلب   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبارك لمنتخب بناء الأجسام إنجازه الأسيوي   .:: G-S-F ::.   السومة “هداف قاتل” ضمن أبرز نجوم آسيا   .:: G-S-F ::.   واقع الرياضة الحمصية باهتمام مسؤول والبرازي يبدي استعداده لدعم مسيرة العمل الرياضي   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الفرق الجامعية لكرة القدم في الحسكة   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يؤجل حسم لقب دوري كرة السلة للرجال بعد فوزه على الوحدة   .:: G-S-F ::.  

استقبل اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي لاعب الوثب العالي مجد غزال الذي أحرز ميداليتين ذهبيتين ضمن سلسلة الجائزة الكبرى الآسيوية التي جرت في الصين وتأهله لبطولة العالم التي ستقام في لندن خلال أب القادم.

majd
وهنأ اللواء جمعة اللاعب غزال على إنجازه الكبير الذي برهن قدرة لاعبينا ولاعباتنا على الصعود لكبرى منصات التتويج رافعين علم الوطن عاليا مشيراً إلى أن المكتب التنفيذي مستمر بتأمين كل متطلبات اللاعب وبما يضمن الاستعداد المناسب والمطلوب لدورة التضامن الإسلامي التي ستقام بعد أيام وبطولة العالم.
من جهته أكد اللاعب مجد غزال الاستمرار بالتدريب لتحقيق أفضل الأرقام والوصول إلى منصات التتويج العالمية بفضل الرعاية والدعم الذي يلقاه من القيادة الرياضية والقائمين على اللعبة.
وكان اللاعب غزال قد أحرز المركز الأول ضمن سلسلة الجائزة الكبرى الآسيوية في الصين بعد أن وثب لارتفاع 230 سم متقدما على نخبة من لاعبي قارة آسيا ليضمن بهذا الإنجاز التأهل إلى بطولة العالم المقررة في لندن في آب القادم كما أحرز ذهبية اللقاء الأول في المسابقة ذاتها بعد أن وثب لارتفاع 227 سم .
حضر اللقاء د.ماهر خياطة نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام والعميد محسن عباس رئيس اتحاد ألعاب القوى ومدرب اللاعب السيد عماد سراج

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق