الجيش في الصدارة وتشرين وصيف بجدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يخسر أمام نظيره العماني وديا   .:: G-S-F ::.   تكريم لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون لفوزها ببطولة آسيا للناشئات   .:: G-S-F ::.   319 لاعبا ولاعبة في اختبارات الأحزمة الملونة للكيك بوكسينغ في السويداء   .:: G-S-F ::.   تكريم فريقي الثعلة والرحى بكرة القدم لتأهلهما إلى الدور النهائي للدرجة الثانية   .:: G-S-F ::.   تكريم منتخب حماة المدرسي بكرة الطاولة الفائز ببطولة القطر المركزية   .:: G-S-F ::.   مكتب المراكز التدريبية في اللاذقية يناقش آلية العمل للمرحلة القادمة   .:: G-S-F ::.   تدريبات مكثفة للاعبات منتخب سورية لرفع الأثقال استعداداً لبطولة آسيا   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي يواجه نظيره العماني تحضيرا لتصفيات كأس آسيا   .:: G-S-F ::.   قرارات جديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي يعيد تشكيل بعض اتحادات الألعاب الرياضية   .:: G-S-F ::.   فريق تشرين الكروي يتوصل لاتفاق مع المدرب الشربيني   .:: G-S-F ::.  

كشف خالد جلال، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حقيقة ما تردد في بعض من وسائل الإعلام عن حدوث مشادة كلامية بين باسم مرسي ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” خلال  التدريبات .

zamalk
وقال خالد جلال خلال تصريحاته الصحفية: ” لم تحدث أي مشكلة من أي نوع بين باسم مرسي وشيكابالا وما تردد عار تماما من الصحة”.
وأشار إلى أن البرتغالي إيناسيو المدير الفني للفريق متعجب وغاضب بشدة بسبب انتشار مثل تلك الشائعات ويؤكد أن هدفها ضرب استقرار الفريق وتشتيت تركيز اللاعبين.
وأختتم خالد جلال تصريحاته قائلاً: ” هناك محاولات لهدم استقرار الفريق بعد تحسن الأوضاع في الفترة الأخيرة ولكنهم مهما قالوا لن يؤثروا علي الفريق”.
ويلتقي الزمالك مع الإسماعيلي غدا الأربعاء على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق