فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.   فراس الخطيب : نسور قاسيون سينافسون على لقب كأس آسيا ولا أفكر بالاعتزال حاليا   .:: G-S-F ::.   نادي عمال درعا يقيم بطولة تنشيطية بالشطرنج   .:: G-S-F ::.   مؤتمر نادي عرى بالسويداء يطالب بدورات للمدربين والحكام وبإنشاء ملاعب رياضية   .:: G-S-F ::.   مواهب واعدة في بطولة السويداء بالكاراتيه للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   حمشو بطلا لسباقات الدريفت للسيارات للعام الثاني على التوالي   .:: G-S-F ::.   منتخب رفع الأثقال يستعد للاستحقاقات القادمة باشراف الاوكراني بيتر   .:: G-S-F ::.   مراكز متقدمة لفرسان سورية بالمرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لقفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   الكرامة والوحدة إلى نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بمناسبة أعياد تشرين المجيدة عفو عن العقوبات الصادرة بحق الكوادر والمؤسسات الرياضية   .:: G-S-F ::.   مباراة منتخبنا الأولى بتصفيات كأس العالم يكرة السلة في لبنان   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق يتألق في بطولة النخبة للدراجات باللاذقية   .:: G-S-F ::.  

كشف خالد جلال، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حقيقة ما تردد في بعض من وسائل الإعلام عن حدوث مشادة كلامية بين باسم مرسي ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” خلال  التدريبات .

zamalk
وقال خالد جلال خلال تصريحاته الصحفية: ” لم تحدث أي مشكلة من أي نوع بين باسم مرسي وشيكابالا وما تردد عار تماما من الصحة”.
وأشار إلى أن البرتغالي إيناسيو المدير الفني للفريق متعجب وغاضب بشدة بسبب انتشار مثل تلك الشائعات ويؤكد أن هدفها ضرب استقرار الفريق وتشتيت تركيز اللاعبين.
وأختتم خالد جلال تصريحاته قائلاً: ” هناك محاولات لهدم استقرار الفريق بعد تحسن الأوضاع في الفترة الأخيرة ولكنهم مهما قالوا لن يؤثروا علي الفريق”.
ويلتقي الزمالك مع الإسماعيلي غدا الأربعاء على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق