منتخب سورية لكرة السلة يودع بطولة آسيا في لبنان   .:: G-S-F ::.   الجيش يحرز بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للمرة الخامسة عشرة في تاريخه   .:: G-S-F ::.   إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع (بكرا إلنا) في دمشق   .:: G-S-F ::.   أجسام مميزة في بطولة رجال حلب ( درجة أولى )   .:: G-S-F ::.   السلة الاتحادية تقف في منطقة ثواني الإدارة ودخان (ميشو ) يلوح بالأفق   .:: G-S-F ::.   بطولة مميزة في بناء الأجسام لفئة الفيزيك   .:: G-S-F ::.   منتخب الناشئين يعسكر مجدداً في دمشق استعداداً للتصفيات الآسيوية   .:: G-S-F ::.   ختام أنيق لدراجات الأولمبياد الوطني الثالث للناشئين   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يهنئ اللاعب البطل مجد غزال ويشيد بإنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبارك للسباح فراس معلا إنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   من بوابة المرحلة الثانية لسباقات السرعة.. حمشو يعود بقوة إلى منصات التتويج   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ: نتطلع إلى تحقيق الذهب في استحقاقات المنتخب القادمة   .:: G-S-F ::.  

كشف خالد جلال، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حقيقة ما تردد في بعض من وسائل الإعلام عن حدوث مشادة كلامية بين باسم مرسي ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” خلال  التدريبات .

zamalk
وقال خالد جلال خلال تصريحاته الصحفية: ” لم تحدث أي مشكلة من أي نوع بين باسم مرسي وشيكابالا وما تردد عار تماما من الصحة”.
وأشار إلى أن البرتغالي إيناسيو المدير الفني للفريق متعجب وغاضب بشدة بسبب انتشار مثل تلك الشائعات ويؤكد أن هدفها ضرب استقرار الفريق وتشتيت تركيز اللاعبين.
وأختتم خالد جلال تصريحاته قائلاً: ” هناك محاولات لهدم استقرار الفريق بعد تحسن الأوضاع في الفترة الأخيرة ولكنهم مهما قالوا لن يؤثروا علي الفريق”.
ويلتقي الزمالك مع الإسماعيلي غدا الأربعاء على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق