الجيش يلتقي النواعير في الدوري الممتاز لكرة القدم وعينه على الفوز للابتعاد بالصدارة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم ينهي معسكره التدريبي الثاني استعدادا لتصفيات آسيا   .:: G-S-F ::.   الإصابة تبعد السومة عن لقاء منتخب سورية أمام الصين في تصفيات كأس العالم   .:: G-S-F ::.   قرارات جديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   البطل عبد الله سقاطي يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية   .:: G-S-F ::.   أم الألعاب الحلبية تستعيد تجهيزاتها الثمينة وتعد العدة بقفزة نوعية تعيدها إلى القمة   .:: G-S-F ::.   مشروع أبطال المستقبل للعبة الجودو بحلب .. لبنة واعدة في بناء رياضة حلب   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبارك لمنتخب بناء الأجسام إنجازه الأسيوي   .:: G-S-F ::.   السومة “هداف قاتل” ضمن أبرز نجوم آسيا   .:: G-S-F ::.   واقع الرياضة الحمصية باهتمام مسؤول والبرازي يبدي استعداده لدعم مسيرة العمل الرياضي   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الفرق الجامعية لكرة القدم في الحسكة   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يؤجل حسم لقب دوري كرة السلة للرجال بعد فوزه على الوحدة   .:: G-S-F ::.  

كشف خالد جلال، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حقيقة ما تردد في بعض من وسائل الإعلام عن حدوث مشادة كلامية بين باسم مرسي ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” خلال  التدريبات .

zamalk
وقال خالد جلال خلال تصريحاته الصحفية: ” لم تحدث أي مشكلة من أي نوع بين باسم مرسي وشيكابالا وما تردد عار تماما من الصحة”.
وأشار إلى أن البرتغالي إيناسيو المدير الفني للفريق متعجب وغاضب بشدة بسبب انتشار مثل تلك الشائعات ويؤكد أن هدفها ضرب استقرار الفريق وتشتيت تركيز اللاعبين.
وأختتم خالد جلال تصريحاته قائلاً: ” هناك محاولات لهدم استقرار الفريق بعد تحسن الأوضاع في الفترة الأخيرة ولكنهم مهما قالوا لن يؤثروا علي الفريق”.
ويلتقي الزمالك مع الإسماعيلي غدا الأربعاء على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق