اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

كشف خالد جلال، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حقيقة ما تردد في بعض من وسائل الإعلام عن حدوث مشادة كلامية بين باسم مرسي ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” خلال  التدريبات .

zamalk
وقال خالد جلال خلال تصريحاته الصحفية: ” لم تحدث أي مشكلة من أي نوع بين باسم مرسي وشيكابالا وما تردد عار تماما من الصحة”.
وأشار إلى أن البرتغالي إيناسيو المدير الفني للفريق متعجب وغاضب بشدة بسبب انتشار مثل تلك الشائعات ويؤكد أن هدفها ضرب استقرار الفريق وتشتيت تركيز اللاعبين.
وأختتم خالد جلال تصريحاته قائلاً: ” هناك محاولات لهدم استقرار الفريق بعد تحسن الأوضاع في الفترة الأخيرة ولكنهم مهما قالوا لن يؤثروا علي الفريق”.
ويلتقي الزمالك مع الإسماعيلي غدا الأربعاء على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق