اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

ألمح الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني إلى رغبته في تخطي يوفنتوس الإيطالي لعقبة موناكو الفرنسي والوصول إلى نهائي كارديف بعدما اقترب الفريق الملكي من تحقيق ذلك بالفوز على أتليتكو مدريد ذهاباً بثلاثية دون رد.

zidn
وقاد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد فريقه للفوز على الجار اللدود أتلتيكو مدريد، بعد سجّل هاتريك في لقاء أمس الثلاثاء على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”.
وقال زيدان : “نحن سعداء بما تحقق ولكن علينا أن نعرف أننا لم نصل إلى النهائي بعد ولايزال هناك لقاء آخر مع أتليتكو مدريد”.
وأضاف زيدان: “كان من المهم أن نسجل وألا تتلقى شباكنا أهدافاً، ومن الرائع أيضاً أن يظهر رونالدو كعادته في الأوقات الحاسمة، إنه لا أسطوري وكل ما يحققه يعود إليه بالكامل وليس لي أي فضل في ذلك فهو لاعب محترف ويعرف جيداً ما يجب أن يفعله”.
وعن مواجهة يوفنتوس وموناكو قال زيدان بالإيطالية مبتسماً: “أنتم تعرفون جيداً أي الفريقين سأشجع وأتمنى أن يفوز ويصل إلى نهائي كارديف”.
يُذكر أن زين الدين زيدان لعب ليوفنتوس لمدة 5 أعوام ما بين 1996 وحتى 2001 ويؤكد دائماً في كل المناسبات أنه مشجعًا ليوفنتوس في إيطاليا.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق