مهرجان رياضي كرنفالي بعنوان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   بطل السباقات الصحراوية العالمية المغترب السوري عماد بركات: طموحي الجري من فرنسا إلى سورية   .:: G-S-F ::.   مدرسة شادي آصف حبيب تحرز المركز الأول في بطولة مدارس اللاذقية للريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   اختتام الدورة التدريبية المركزية للتنظيم والإدارة وإقامة البطولات باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الحرية يتأهل إلى الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.  

ألمح الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني إلى رغبته في تخطي يوفنتوس الإيطالي لعقبة موناكو الفرنسي والوصول إلى نهائي كارديف بعدما اقترب الفريق الملكي من تحقيق ذلك بالفوز على أتليتكو مدريد ذهاباً بثلاثية دون رد.

zidn
وقاد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد فريقه للفوز على الجار اللدود أتلتيكو مدريد، بعد سجّل هاتريك في لقاء أمس الثلاثاء على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”.
وقال زيدان : “نحن سعداء بما تحقق ولكن علينا أن نعرف أننا لم نصل إلى النهائي بعد ولايزال هناك لقاء آخر مع أتليتكو مدريد”.
وأضاف زيدان: “كان من المهم أن نسجل وألا تتلقى شباكنا أهدافاً، ومن الرائع أيضاً أن يظهر رونالدو كعادته في الأوقات الحاسمة، إنه لا أسطوري وكل ما يحققه يعود إليه بالكامل وليس لي أي فضل في ذلك فهو لاعب محترف ويعرف جيداً ما يجب أن يفعله”.
وعن مواجهة يوفنتوس وموناكو قال زيدان بالإيطالية مبتسماً: “أنتم تعرفون جيداً أي الفريقين سأشجع وأتمنى أن يفوز ويصل إلى نهائي كارديف”.
يُذكر أن زين الدين زيدان لعب ليوفنتوس لمدة 5 أعوام ما بين 1996 وحتى 2001 ويؤكد دائماً في كل المناسبات أنه مشجعًا ليوفنتوس في إيطاليا.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق