منتخب سورية لكرة السلة يودع بطولة آسيا في لبنان   .:: G-S-F ::.   الجيش يحرز بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للمرة الخامسة عشرة في تاريخه   .:: G-S-F ::.   إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع (بكرا إلنا) في دمشق   .:: G-S-F ::.   أجسام مميزة في بطولة رجال حلب ( درجة أولى )   .:: G-S-F ::.   السلة الاتحادية تقف في منطقة ثواني الإدارة ودخان (ميشو ) يلوح بالأفق   .:: G-S-F ::.   بطولة مميزة في بناء الأجسام لفئة الفيزيك   .:: G-S-F ::.   منتخب الناشئين يعسكر مجدداً في دمشق استعداداً للتصفيات الآسيوية   .:: G-S-F ::.   ختام أنيق لدراجات الأولمبياد الوطني الثالث للناشئين   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يهنئ اللاعب البطل مجد غزال ويشيد بإنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبارك للسباح فراس معلا إنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   من بوابة المرحلة الثانية لسباقات السرعة.. حمشو يعود بقوة إلى منصات التتويج   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ: نتطلع إلى تحقيق الذهب في استحقاقات المنتخب القادمة   .:: G-S-F ::.  

ألمح الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني إلى رغبته في تخطي يوفنتوس الإيطالي لعقبة موناكو الفرنسي والوصول إلى نهائي كارديف بعدما اقترب الفريق الملكي من تحقيق ذلك بالفوز على أتليتكو مدريد ذهاباً بثلاثية دون رد.

zidn
وقاد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد فريقه للفوز على الجار اللدود أتلتيكو مدريد، بعد سجّل هاتريك في لقاء أمس الثلاثاء على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”.
وقال زيدان : “نحن سعداء بما تحقق ولكن علينا أن نعرف أننا لم نصل إلى النهائي بعد ولايزال هناك لقاء آخر مع أتليتكو مدريد”.
وأضاف زيدان: “كان من المهم أن نسجل وألا تتلقى شباكنا أهدافاً، ومن الرائع أيضاً أن يظهر رونالدو كعادته في الأوقات الحاسمة، إنه لا أسطوري وكل ما يحققه يعود إليه بالكامل وليس لي أي فضل في ذلك فهو لاعب محترف ويعرف جيداً ما يجب أن يفعله”.
وعن مواجهة يوفنتوس وموناكو قال زيدان بالإيطالية مبتسماً: “أنتم تعرفون جيداً أي الفريقين سأشجع وأتمنى أن يفوز ويصل إلى نهائي كارديف”.
يُذكر أن زين الدين زيدان لعب ليوفنتوس لمدة 5 أعوام ما بين 1996 وحتى 2001 ويؤكد دائماً في كل المناسبات أنه مشجعًا ليوفنتوس في إيطاليا.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق