الجيش يلتقي النواعير في الدوري الممتاز لكرة القدم وعينه على الفوز للابتعاد بالصدارة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم ينهي معسكره التدريبي الثاني استعدادا لتصفيات آسيا   .:: G-S-F ::.   الإصابة تبعد السومة عن لقاء منتخب سورية أمام الصين في تصفيات كأس العالم   .:: G-S-F ::.   قرارات جديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   البطل عبد الله سقاطي يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية   .:: G-S-F ::.   أم الألعاب الحلبية تستعيد تجهيزاتها الثمينة وتعد العدة بقفزة نوعية تعيدها إلى القمة   .:: G-S-F ::.   مشروع أبطال المستقبل للعبة الجودو بحلب .. لبنة واعدة في بناء رياضة حلب   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبارك لمنتخب بناء الأجسام إنجازه الأسيوي   .:: G-S-F ::.   السومة “هداف قاتل” ضمن أبرز نجوم آسيا   .:: G-S-F ::.   واقع الرياضة الحمصية باهتمام مسؤول والبرازي يبدي استعداده لدعم مسيرة العمل الرياضي   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الفرق الجامعية لكرة القدم في الحسكة   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يؤجل حسم لقب دوري كرة السلة للرجال بعد فوزه على الوحدة   .:: G-S-F ::.  

ألمح الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني إلى رغبته في تخطي يوفنتوس الإيطالي لعقبة موناكو الفرنسي والوصول إلى نهائي كارديف بعدما اقترب الفريق الملكي من تحقيق ذلك بالفوز على أتليتكو مدريد ذهاباً بثلاثية دون رد.

zidn
وقاد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد فريقه للفوز على الجار اللدود أتلتيكو مدريد، بعد سجّل هاتريك في لقاء أمس الثلاثاء على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”.
وقال زيدان : “نحن سعداء بما تحقق ولكن علينا أن نعرف أننا لم نصل إلى النهائي بعد ولايزال هناك لقاء آخر مع أتليتكو مدريد”.
وأضاف زيدان: “كان من المهم أن نسجل وألا تتلقى شباكنا أهدافاً، ومن الرائع أيضاً أن يظهر رونالدو كعادته في الأوقات الحاسمة، إنه لا أسطوري وكل ما يحققه يعود إليه بالكامل وليس لي أي فضل في ذلك فهو لاعب محترف ويعرف جيداً ما يجب أن يفعله”.
وعن مواجهة يوفنتوس وموناكو قال زيدان بالإيطالية مبتسماً: “أنتم تعرفون جيداً أي الفريقين سأشجع وأتمنى أن يفوز ويصل إلى نهائي كارديف”.
يُذكر أن زين الدين زيدان لعب ليوفنتوس لمدة 5 أعوام ما بين 1996 وحتى 2001 ويؤكد دائماً في كل المناسبات أنه مشجعًا ليوفنتوس في إيطاليا.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق