مهرجان رياضي كرنفالي بعنوان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   بطل السباقات الصحراوية العالمية المغترب السوري عماد بركات: طموحي الجري من فرنسا إلى سورية   .:: G-S-F ::.   مدرسة شادي آصف حبيب تحرز المركز الأول في بطولة مدارس اللاذقية للريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   اختتام الدورة التدريبية المركزية للتنظيم والإدارة وإقامة البطولات باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الحرية يتأهل إلى الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.  

يواصل الكابتن هيثم جطل مدربنا الوطني الشاب بثقة مشواره التدريبي في مملكة البحرين، حيث نجح بتأهيل فريقه الشباب إلى دوري المحترفين بجدارة ودون أية  خسارة بعد أن خاض الفريق 15 مباراة، فاز بـ13، وتعادل باثنتين ليصل بالفريق إلى مصاف الأندية المحترفة، مدربنا الشاب قال : عقب تولي مهمتي مع الفريق بفترة قصيرة تقدّمت باستقالتي لسوء الوضع الفني للفريق نتيجة عدم وجود طموح عند اللاعبين، لكن إدارة النادي رفضت الاستقالة، وطلبت مني وضع خطة لإعادة ترتيب واقع الفريق وفق رؤيتي الفنية، وتم وضع استراتيجية تقضي بالإحلال والتجديد، وتم الاستغناء عن حوالي 17 لاعباً دفعة واحدة، وترفيع فريق فئة الشباب بالكامل، والحمد لله وبعد موسمين من العمل المضني والشاق نجحنا بخلق فريق يمتلك كل مقومات النجاح والنتائج خير دليل ، حيث تم اختيار 11 لاعباً من الفريق لمنتخبات البحرين الأول والأولمبي والشباب، وهناك اطمئنان لدى الإدارة حول مستقبل الفريق كون متوسط أعمار اللاعبين 20 سنة، وقريباً ستتم مناقشة الإدارة بأهداف واستراتيجية العمل للموسم القادم.

haysam jatall
وأضاف جطل: حققنا نتائج متميزة بكأس ملك البحرين، وأقصينا فرقاً من دوري المحترفين، ووصلنا إلى الدور نصف النهائي،  وخرجنا بمسرحية تحكيمية، وللأسف بعد أن قدّم فريقنا أداء كبيراً نال على أثره تعاطفاً وإشادة من كل وسائل الإعلام بالبحرين نتيجة الظلم الكبير الذي لحق بالفريق، وأضاف جطل: فريقنا حالياً يحتاج  الصبر لافتقاده للإمكانيات المادية التي تمنع تدعيم الفريق بعناصر إضافية، وعليه سنواصل الاعتماد على العناصر الشابة التي أثق بها، وأحب العمل معها، وإن شاء الله، سنحقق ما نصبو إليه.
وكان الكابتن جطل قد اتبع خلال وجوده بالبحرين عدة دورات تدريبية تابعة للاتحاد الدولي، وحالياً يتابع الدراسة بدورة دبلوم المحترفين التي تنتهي مع نهاية العام.
وسبق للجطل تدريبه لفريقي تشرين والوثبة محلياً، وحقق معهما نتائج جيدة قبل أن ينتقل لتدريب فريق طرابلس اللبناني لموسمين وتحقيق نقلة نوعية بالفريق، ومنها انتقل لتدريب الشباب البحريني والذي نجح معه بالتأهل لدوري المحترفين، ووصل معه إلى نصف نهائي كأس ملك البحرين، كما تولى الجطل تدريب منتخبنا الأولمبي، وحقق معه نتائج لافتة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق