فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.   فراس الخطيب : نسور قاسيون سينافسون على لقب كأس آسيا ولا أفكر بالاعتزال حاليا   .:: G-S-F ::.   نادي عمال درعا يقيم بطولة تنشيطية بالشطرنج   .:: G-S-F ::.   مؤتمر نادي عرى بالسويداء يطالب بدورات للمدربين والحكام وبإنشاء ملاعب رياضية   .:: G-S-F ::.   مواهب واعدة في بطولة السويداء بالكاراتيه للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   حمشو بطلا لسباقات الدريفت للسيارات للعام الثاني على التوالي   .:: G-S-F ::.   منتخب رفع الأثقال يستعد للاستحقاقات القادمة باشراف الاوكراني بيتر   .:: G-S-F ::.   مراكز متقدمة لفرسان سورية بالمرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لقفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   الكرامة والوحدة إلى نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بمناسبة أعياد تشرين المجيدة عفو عن العقوبات الصادرة بحق الكوادر والمؤسسات الرياضية   .:: G-S-F ::.   مباراة منتخبنا الأولى بتصفيات كأس العالم يكرة السلة في لبنان   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق يتألق في بطولة النخبة للدراجات باللاذقية   .:: G-S-F ::.  

أحرز فريق الوحدة لقب بطولة دوري كرة السلة للسيدات بفوزه على الثورة بنتيجة 67-63 في المباراة النهائية التي جمعتهما في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق.

sal6456
وشهدت المباراة أداء عاليا من الفريقين ففي الربع الأول تألق الثورة في التسديد من خارج القوس وكان ندا قويا للوحدة إلا أن غياب التركيز في اللحظات الأخيرة منح الوحدة الأفضلية لحسم هذا الربع بفرق نقطة واحدة 17-16 وفي الربع الثاني ابتعد الثورة عن مستواه وظهر الإرهاق واضحا على لاعباته في المقابل زاد الضغط الهجومي للوحدة الذي أنهى هذا الربع لمصلحته أيضا بواقع 21-13.
واستعاد الثورة توازنه في الربع الثالث فانهاه لمصلحته 20-15 ولم يسعفه التعادل في الربع الرابع 14-14 لتنتهي المباراة بفوز الوحدة 67-63.
وثأر الوحدة لخسارته أمام الثورة 54-53 في نهائي بطولة كأس الجمهورية للسيدات التي أقيمت في الصالة ذاتها في شباط الماضي.
وقال مشرف كرة السلة بنادي الوحدة بسام الصباغ في تصريح لمندوب سانا الرياضي إن الفريق استحق اللقب بجدارة للمستوى المتميز الذي قدمه في البطولة مضيفا إن الوصول للقب جاء بعد تحضيرات مكثفة وجهود كبيرة بذلتها لاعبات الفريق وكادره التدريبي.
وعبرت عدد من لاعبات الوحدة عن سعادتهن بإحراز اللقب ولاسيما أنه جاء بعد مباراة قوية وندية لم تحسم إلا في اللحظات الأخيرة واستعدادهن لبذل جهودا مضاعفة للحفاظ على اللقب.
وكان الوحدة أحرز لقب العام الماضي بفوزه على فريق قاسيون بنتيجة 64-39.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق