مهرجان رياضي كرنفالي بعنوان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   بطل السباقات الصحراوية العالمية المغترب السوري عماد بركات: طموحي الجري من فرنسا إلى سورية   .:: G-S-F ::.   مدرسة شادي آصف حبيب تحرز المركز الأول في بطولة مدارس اللاذقية للريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   اختتام الدورة التدريبية المركزية للتنظيم والإدارة وإقامة البطولات باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الحرية يتأهل إلى الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.  

أحرز فريق الوحدة لقب بطولة دوري كرة السلة للسيدات بفوزه على الثورة بنتيجة 67-63 في المباراة النهائية التي جمعتهما في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق.

sal6456
وشهدت المباراة أداء عاليا من الفريقين ففي الربع الأول تألق الثورة في التسديد من خارج القوس وكان ندا قويا للوحدة إلا أن غياب التركيز في اللحظات الأخيرة منح الوحدة الأفضلية لحسم هذا الربع بفرق نقطة واحدة 17-16 وفي الربع الثاني ابتعد الثورة عن مستواه وظهر الإرهاق واضحا على لاعباته في المقابل زاد الضغط الهجومي للوحدة الذي أنهى هذا الربع لمصلحته أيضا بواقع 21-13.
واستعاد الثورة توازنه في الربع الثالث فانهاه لمصلحته 20-15 ولم يسعفه التعادل في الربع الرابع 14-14 لتنتهي المباراة بفوز الوحدة 67-63.
وثأر الوحدة لخسارته أمام الثورة 54-53 في نهائي بطولة كأس الجمهورية للسيدات التي أقيمت في الصالة ذاتها في شباط الماضي.
وقال مشرف كرة السلة بنادي الوحدة بسام الصباغ في تصريح لمندوب سانا الرياضي إن الفريق استحق اللقب بجدارة للمستوى المتميز الذي قدمه في البطولة مضيفا إن الوصول للقب جاء بعد تحضيرات مكثفة وجهود كبيرة بذلتها لاعبات الفريق وكادره التدريبي.
وعبرت عدد من لاعبات الوحدة عن سعادتهن بإحراز اللقب ولاسيما أنه جاء بعد مباراة قوية وندية لم تحسم إلا في اللحظات الأخيرة واستعدادهن لبذل جهودا مضاعفة للحفاظ على اللقب.
وكان الوحدة أحرز لقب العام الماضي بفوزه على فريق قاسيون بنتيجة 64-39.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق