منتخب سورية لكرة السلة يودع بطولة آسيا في لبنان   .:: G-S-F ::.   الجيش يحرز بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للمرة الخامسة عشرة في تاريخه   .:: G-S-F ::.   إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع (بكرا إلنا) في دمشق   .:: G-S-F ::.   أجسام مميزة في بطولة رجال حلب ( درجة أولى )   .:: G-S-F ::.   السلة الاتحادية تقف في منطقة ثواني الإدارة ودخان (ميشو ) يلوح بالأفق   .:: G-S-F ::.   بطولة مميزة في بناء الأجسام لفئة الفيزيك   .:: G-S-F ::.   منتخب الناشئين يعسكر مجدداً في دمشق استعداداً للتصفيات الآسيوية   .:: G-S-F ::.   ختام أنيق لدراجات الأولمبياد الوطني الثالث للناشئين   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يهنئ اللاعب البطل مجد غزال ويشيد بإنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبارك للسباح فراس معلا إنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   من بوابة المرحلة الثانية لسباقات السرعة.. حمشو يعود بقوة إلى منصات التتويج   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ: نتطلع إلى تحقيق الذهب في استحقاقات المنتخب القادمة   .:: G-S-F ::.  

أكد فرانسيسكو ألاركون “إيسكو”، لاعب وسط ريال مدريد، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يجعل لاعبي الفريق الملكي جاهزين تماما من أجل المشاركة في أي وقت، مشيرا إلى أنه يمنحهم ثقة كبيرة.

zidn
وقال إيسكو خلال تصريحاته من المنطقة المختلطة عقب المباراة التي انتهت بفوز كبير للميرينجي برباعية نظيفة على غرناطة مساء أمس السبت في الجولة 36 لليجا: “ندرك ما نحارب من أجله، الجميع يريد الفوز بلقب الليجا”.
وأضاف: “الجميع يتمتع بثقة كبيرة، وبرغبة في مساعدة الفريق ويجب علي أن أكون سعيدا بما سارت عليه المباراة”.
وأوضح اللاعب الأندلسي: “لا تزال هناك 3 مباريات هامة للغاية قبل نهاية الليجا وعلينا السير “خطوة بخطوة” لأننا بصدد أهم مرحلة في هذا التوقيت من الموسم”.
وأتم: “زيدان يجعلنا جميعا جاهزين للمشاركة ولدينا رغبة كبيرة في مساعدة الفريق وهذا هو سر العام”.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق