اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

أكد فرانسيسكو ألاركون “إيسكو”، لاعب وسط ريال مدريد، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يجعل لاعبي الفريق الملكي جاهزين تماما من أجل المشاركة في أي وقت، مشيرا إلى أنه يمنحهم ثقة كبيرة.

zidn
وقال إيسكو خلال تصريحاته من المنطقة المختلطة عقب المباراة التي انتهت بفوز كبير للميرينجي برباعية نظيفة على غرناطة مساء أمس السبت في الجولة 36 لليجا: “ندرك ما نحارب من أجله، الجميع يريد الفوز بلقب الليجا”.
وأضاف: “الجميع يتمتع بثقة كبيرة، وبرغبة في مساعدة الفريق ويجب علي أن أكون سعيدا بما سارت عليه المباراة”.
وأوضح اللاعب الأندلسي: “لا تزال هناك 3 مباريات هامة للغاية قبل نهاية الليجا وعلينا السير “خطوة بخطوة” لأننا بصدد أهم مرحلة في هذا التوقيت من الموسم”.
وأتم: “زيدان يجعلنا جميعا جاهزين للمشاركة ولدينا رغبة كبيرة في مساعدة الفريق وهذا هو سر العام”.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق