مهرجان رياضي كرنفالي بعنوان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   بطل السباقات الصحراوية العالمية المغترب السوري عماد بركات: طموحي الجري من فرنسا إلى سورية   .:: G-S-F ::.   مدرسة شادي آصف حبيب تحرز المركز الأول في بطولة مدارس اللاذقية للريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   اختتام الدورة التدريبية المركزية للتنظيم والإدارة وإقامة البطولات باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الحرية يتأهل إلى الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.  

أكد فرانسيسكو ألاركون “إيسكو”، لاعب وسط ريال مدريد، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يجعل لاعبي الفريق الملكي جاهزين تماما من أجل المشاركة في أي وقت، مشيرا إلى أنه يمنحهم ثقة كبيرة.

zidn
وقال إيسكو خلال تصريحاته من المنطقة المختلطة عقب المباراة التي انتهت بفوز كبير للميرينجي برباعية نظيفة على غرناطة مساء أمس السبت في الجولة 36 لليجا: “ندرك ما نحارب من أجله، الجميع يريد الفوز بلقب الليجا”.
وأضاف: “الجميع يتمتع بثقة كبيرة، وبرغبة في مساعدة الفريق ويجب علي أن أكون سعيدا بما سارت عليه المباراة”.
وأوضح اللاعب الأندلسي: “لا تزال هناك 3 مباريات هامة للغاية قبل نهاية الليجا وعلينا السير “خطوة بخطوة” لأننا بصدد أهم مرحلة في هذا التوقيت من الموسم”.
وأتم: “زيدان يجعلنا جميعا جاهزين للمشاركة ولدينا رغبة كبيرة في مساعدة الفريق وهذا هو سر العام”.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق