فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.   فراس الخطيب : نسور قاسيون سينافسون على لقب كأس آسيا ولا أفكر بالاعتزال حاليا   .:: G-S-F ::.   نادي عمال درعا يقيم بطولة تنشيطية بالشطرنج   .:: G-S-F ::.   مؤتمر نادي عرى بالسويداء يطالب بدورات للمدربين والحكام وبإنشاء ملاعب رياضية   .:: G-S-F ::.   مواهب واعدة في بطولة السويداء بالكاراتيه للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   حمشو بطلا لسباقات الدريفت للسيارات للعام الثاني على التوالي   .:: G-S-F ::.   منتخب رفع الأثقال يستعد للاستحقاقات القادمة باشراف الاوكراني بيتر   .:: G-S-F ::.   مراكز متقدمة لفرسان سورية بالمرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لقفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   الكرامة والوحدة إلى نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بمناسبة أعياد تشرين المجيدة عفو عن العقوبات الصادرة بحق الكوادر والمؤسسات الرياضية   .:: G-S-F ::.   مباراة منتخبنا الأولى بتصفيات كأس العالم يكرة السلة في لبنان   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق يتألق في بطولة النخبة للدراجات باللاذقية   .:: G-S-F ::.  

أحرز منتخب سورية للكيك بوكسينغ سبع ميداليات ذهبية وخمس برونزيات في بطولة المتوسط التي جرت منافساتها في لبنان.

kik
وحقق الميداليات الذهبية كل من محمد نجم “ميداليتين” والليث غانم وأحمد الجبولة ومحمد حمادة وصايل دياب ومحمد شمه والبرونزيات محمد نجم والليث غانم ومحمد خير شاهين ” برونزيتين” وحذيفة منصور.
واكد رئيس اتحاد اللعبة منار البزرة.. إن “المشاركة في البطولة مهمة لتأهيل اللاعبين الشباب وصقل مهاراتهم تمهيدا لضمهم إلى صفوف منتخب الرجال وزجهم في بطولات كبيرة الأمر الذي يساهم بتطوير رياضة الكيك بوكسينغ في سورية”.
وأوضح البزرة ان الاتحاد الاسيوي للعبة سيجتمع الشهر القادم لدعم استضافة سورية للدورة الدولية في الكيك بوكسينغ خلال تموز القادم مشيرا إلى أن العديد من الدول العربية والاسيوية ستشارك بفرق كاملة فيها بعد أن شاهدت المستوى المتميز لمنتخبنا على الصعيدين الفني والبدني.
وكان منتخبنا أحرز تسع ميداليات 2 ذهب و1 فضة و6 برونز في بطولة آسيا التي أقيمت في تركمانستان الأسبوع الماضي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق