مهرجان رياضي كرنفالي بعنوان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   بطل السباقات الصحراوية العالمية المغترب السوري عماد بركات: طموحي الجري من فرنسا إلى سورية   .:: G-S-F ::.   مدرسة شادي آصف حبيب تحرز المركز الأول في بطولة مدارس اللاذقية للريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   اختتام الدورة التدريبية المركزية للتنظيم والإدارة وإقامة البطولات باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الحرية يتأهل إلى الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.  

أحرز منتخب سورية للكيك بوكسينغ سبع ميداليات ذهبية وخمس برونزيات في بطولة المتوسط التي جرت منافساتها في لبنان.

kik
وحقق الميداليات الذهبية كل من محمد نجم “ميداليتين” والليث غانم وأحمد الجبولة ومحمد حمادة وصايل دياب ومحمد شمه والبرونزيات محمد نجم والليث غانم ومحمد خير شاهين ” برونزيتين” وحذيفة منصور.
واكد رئيس اتحاد اللعبة منار البزرة.. إن “المشاركة في البطولة مهمة لتأهيل اللاعبين الشباب وصقل مهاراتهم تمهيدا لضمهم إلى صفوف منتخب الرجال وزجهم في بطولات كبيرة الأمر الذي يساهم بتطوير رياضة الكيك بوكسينغ في سورية”.
وأوضح البزرة ان الاتحاد الاسيوي للعبة سيجتمع الشهر القادم لدعم استضافة سورية للدورة الدولية في الكيك بوكسينغ خلال تموز القادم مشيرا إلى أن العديد من الدول العربية والاسيوية ستشارك بفرق كاملة فيها بعد أن شاهدت المستوى المتميز لمنتخبنا على الصعيدين الفني والبدني.
وكان منتخبنا أحرز تسع ميداليات 2 ذهب و1 فضة و6 برونز في بطولة آسيا التي أقيمت في تركمانستان الأسبوع الماضي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق