منتخب سورية لكرة السلة يودع بطولة آسيا في لبنان   .:: G-S-F ::.   الجيش يحرز بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للمرة الخامسة عشرة في تاريخه   .:: G-S-F ::.   إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع (بكرا إلنا) في دمشق   .:: G-S-F ::.   أجسام مميزة في بطولة رجال حلب ( درجة أولى )   .:: G-S-F ::.   السلة الاتحادية تقف في منطقة ثواني الإدارة ودخان (ميشو ) يلوح بالأفق   .:: G-S-F ::.   بطولة مميزة في بناء الأجسام لفئة الفيزيك   .:: G-S-F ::.   منتخب الناشئين يعسكر مجدداً في دمشق استعداداً للتصفيات الآسيوية   .:: G-S-F ::.   ختام أنيق لدراجات الأولمبياد الوطني الثالث للناشئين   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يهنئ اللاعب البطل مجد غزال ويشيد بإنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبارك للسباح فراس معلا إنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   من بوابة المرحلة الثانية لسباقات السرعة.. حمشو يعود بقوة إلى منصات التتويج   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ: نتطلع إلى تحقيق الذهب في استحقاقات المنتخب القادمة   .:: G-S-F ::.  

أحرز منتخب سورية للكيك بوكسينغ سبع ميداليات ذهبية وخمس برونزيات في بطولة المتوسط التي جرت منافساتها في لبنان.

kik
وحقق الميداليات الذهبية كل من محمد نجم “ميداليتين” والليث غانم وأحمد الجبولة ومحمد حمادة وصايل دياب ومحمد شمه والبرونزيات محمد نجم والليث غانم ومحمد خير شاهين ” برونزيتين” وحذيفة منصور.
واكد رئيس اتحاد اللعبة منار البزرة.. إن “المشاركة في البطولة مهمة لتأهيل اللاعبين الشباب وصقل مهاراتهم تمهيدا لضمهم إلى صفوف منتخب الرجال وزجهم في بطولات كبيرة الأمر الذي يساهم بتطوير رياضة الكيك بوكسينغ في سورية”.
وأوضح البزرة ان الاتحاد الاسيوي للعبة سيجتمع الشهر القادم لدعم استضافة سورية للدورة الدولية في الكيك بوكسينغ خلال تموز القادم مشيرا إلى أن العديد من الدول العربية والاسيوية ستشارك بفرق كاملة فيها بعد أن شاهدت المستوى المتميز لمنتخبنا على الصعيدين الفني والبدني.
وكان منتخبنا أحرز تسع ميداليات 2 ذهب و1 فضة و6 برونز في بطولة آسيا التي أقيمت في تركمانستان الأسبوع الماضي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق