اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

أحرز منتخب سورية للكيك بوكسينغ سبع ميداليات ذهبية وخمس برونزيات في بطولة المتوسط التي جرت منافساتها في لبنان.

kik
وحقق الميداليات الذهبية كل من محمد نجم “ميداليتين” والليث غانم وأحمد الجبولة ومحمد حمادة وصايل دياب ومحمد شمه والبرونزيات محمد نجم والليث غانم ومحمد خير شاهين ” برونزيتين” وحذيفة منصور.
واكد رئيس اتحاد اللعبة منار البزرة.. إن “المشاركة في البطولة مهمة لتأهيل اللاعبين الشباب وصقل مهاراتهم تمهيدا لضمهم إلى صفوف منتخب الرجال وزجهم في بطولات كبيرة الأمر الذي يساهم بتطوير رياضة الكيك بوكسينغ في سورية”.
وأوضح البزرة ان الاتحاد الاسيوي للعبة سيجتمع الشهر القادم لدعم استضافة سورية للدورة الدولية في الكيك بوكسينغ خلال تموز القادم مشيرا إلى أن العديد من الدول العربية والاسيوية ستشارك بفرق كاملة فيها بعد أن شاهدت المستوى المتميز لمنتخبنا على الصعيدين الفني والبدني.
وكان منتخبنا أحرز تسع ميداليات 2 ذهب و1 فضة و6 برونز في بطولة آسيا التي أقيمت في تركمانستان الأسبوع الماضي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق