مهرجان رياضي كرنفالي بعنوان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   بطل السباقات الصحراوية العالمية المغترب السوري عماد بركات: طموحي الجري من فرنسا إلى سورية   .:: G-S-F ::.   مدرسة شادي آصف حبيب تحرز المركز الأول في بطولة مدارس اللاذقية للريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   اختتام الدورة التدريبية المركزية للتنظيم والإدارة وإقامة البطولات باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الحرية يتأهل إلى الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.  

تأهل لاعبا منتخب سورية للملاكمة حسين المصري وأحمد غصون إلى بطولة العالم المقررة في شهر آب القادم في ألمانيا  بفوزهم في المباريات التأهيلية ضمن بطولة آسيا المقامة حاليا في العاصمة الأوزبكية طشقند.

molll
وجاء تأهل المصري بعد فوزه على لاعب من الصين بوزن 49 كغ بينما تأهل غصون بفوزه على لاعب من كوريا الجنوبية بوزن 69 كغ  ضمن منافسات الدور التأهيلي الذي اقيم لتحديد أصحاب المركزين الخامس والسادس في كل وزن ” للخاسرين من الدور ربع النهائي”  حيث ينص نظام البطولة على تأهل أصحاب المراكز من واحد إلى ستة في بطولة آسيا إلى بطولة العالم.
وكان المصري خسر أمام لاعب من الفلبين فيما جاءت خسارة غصون أمام لاعب من إيران في الدور ربع النهائي.
يشار إلى أن لاعبي منتخبنا علاء الدين غصون ومحمد مليس تأهلا إلى بطولة العالم أيضا بإحرازهما ميداليتين برونزيتين ضمن منافسات وزن 91 كغ وفوق 91 كغ على التوالي ضمن بطولة اسيا الحالية .

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق