فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.   فراس الخطيب : نسور قاسيون سينافسون على لقب كأس آسيا ولا أفكر بالاعتزال حاليا   .:: G-S-F ::.   نادي عمال درعا يقيم بطولة تنشيطية بالشطرنج   .:: G-S-F ::.   مؤتمر نادي عرى بالسويداء يطالب بدورات للمدربين والحكام وبإنشاء ملاعب رياضية   .:: G-S-F ::.   مواهب واعدة في بطولة السويداء بالكاراتيه للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   حمشو بطلا لسباقات الدريفت للسيارات للعام الثاني على التوالي   .:: G-S-F ::.   منتخب رفع الأثقال يستعد للاستحقاقات القادمة باشراف الاوكراني بيتر   .:: G-S-F ::.   مراكز متقدمة لفرسان سورية بالمرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لقفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   الكرامة والوحدة إلى نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بمناسبة أعياد تشرين المجيدة عفو عن العقوبات الصادرة بحق الكوادر والمؤسسات الرياضية   .:: G-S-F ::.   مباراة منتخبنا الأولى بتصفيات كأس العالم يكرة السلة في لبنان   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق يتألق في بطولة النخبة للدراجات باللاذقية   .:: G-S-F ::.  

تأهل لاعبا منتخب سورية للملاكمة حسين المصري وأحمد غصون إلى بطولة العالم المقررة في شهر آب القادم في ألمانيا  بفوزهم في المباريات التأهيلية ضمن بطولة آسيا المقامة حاليا في العاصمة الأوزبكية طشقند.

molll
وجاء تأهل المصري بعد فوزه على لاعب من الصين بوزن 49 كغ بينما تأهل غصون بفوزه على لاعب من كوريا الجنوبية بوزن 69 كغ  ضمن منافسات الدور التأهيلي الذي اقيم لتحديد أصحاب المركزين الخامس والسادس في كل وزن ” للخاسرين من الدور ربع النهائي”  حيث ينص نظام البطولة على تأهل أصحاب المراكز من واحد إلى ستة في بطولة آسيا إلى بطولة العالم.
وكان المصري خسر أمام لاعب من الفلبين فيما جاءت خسارة غصون أمام لاعب من إيران في الدور ربع النهائي.
يشار إلى أن لاعبي منتخبنا علاء الدين غصون ومحمد مليس تأهلا إلى بطولة العالم أيضا بإحرازهما ميداليتين برونزيتين ضمن منافسات وزن 91 كغ وفوق 91 كغ على التوالي ضمن بطولة اسيا الحالية .

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق