منتخب سورية لكرة السلة يودع بطولة آسيا في لبنان   .:: G-S-F ::.   الجيش يحرز بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للمرة الخامسة عشرة في تاريخه   .:: G-S-F ::.   إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع (بكرا إلنا) في دمشق   .:: G-S-F ::.   أجسام مميزة في بطولة رجال حلب ( درجة أولى )   .:: G-S-F ::.   السلة الاتحادية تقف في منطقة ثواني الإدارة ودخان (ميشو ) يلوح بالأفق   .:: G-S-F ::.   بطولة مميزة في بناء الأجسام لفئة الفيزيك   .:: G-S-F ::.   منتخب الناشئين يعسكر مجدداً في دمشق استعداداً للتصفيات الآسيوية   .:: G-S-F ::.   ختام أنيق لدراجات الأولمبياد الوطني الثالث للناشئين   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يهنئ اللاعب البطل مجد غزال ويشيد بإنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبارك للسباح فراس معلا إنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   من بوابة المرحلة الثانية لسباقات السرعة.. حمشو يعود بقوة إلى منصات التتويج   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ: نتطلع إلى تحقيق الذهب في استحقاقات المنتخب القادمة   .:: G-S-F ::.  

تأهل لاعبا منتخب سورية للملاكمة حسين المصري وأحمد غصون إلى بطولة العالم المقررة في شهر آب القادم في ألمانيا  بفوزهم في المباريات التأهيلية ضمن بطولة آسيا المقامة حاليا في العاصمة الأوزبكية طشقند.

molll
وجاء تأهل المصري بعد فوزه على لاعب من الصين بوزن 49 كغ بينما تأهل غصون بفوزه على لاعب من كوريا الجنوبية بوزن 69 كغ  ضمن منافسات الدور التأهيلي الذي اقيم لتحديد أصحاب المركزين الخامس والسادس في كل وزن ” للخاسرين من الدور ربع النهائي”  حيث ينص نظام البطولة على تأهل أصحاب المراكز من واحد إلى ستة في بطولة آسيا إلى بطولة العالم.
وكان المصري خسر أمام لاعب من الفلبين فيما جاءت خسارة غصون أمام لاعب من إيران في الدور ربع النهائي.
يشار إلى أن لاعبي منتخبنا علاء الدين غصون ومحمد مليس تأهلا إلى بطولة العالم أيضا بإحرازهما ميداليتين برونزيتين ضمن منافسات وزن 91 كغ وفوق 91 كغ على التوالي ضمن بطولة اسيا الحالية .

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق