اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

تأهل لاعبا منتخب سورية للملاكمة حسين المصري وأحمد غصون إلى بطولة العالم المقررة في شهر آب القادم في ألمانيا  بفوزهم في المباريات التأهيلية ضمن بطولة آسيا المقامة حاليا في العاصمة الأوزبكية طشقند.

molll
وجاء تأهل المصري بعد فوزه على لاعب من الصين بوزن 49 كغ بينما تأهل غصون بفوزه على لاعب من كوريا الجنوبية بوزن 69 كغ  ضمن منافسات الدور التأهيلي الذي اقيم لتحديد أصحاب المركزين الخامس والسادس في كل وزن ” للخاسرين من الدور ربع النهائي”  حيث ينص نظام البطولة على تأهل أصحاب المراكز من واحد إلى ستة في بطولة آسيا إلى بطولة العالم.
وكان المصري خسر أمام لاعب من الفلبين فيما جاءت خسارة غصون أمام لاعب من إيران في الدور ربع النهائي.
يشار إلى أن لاعبي منتخبنا علاء الدين غصون ومحمد مليس تأهلا إلى بطولة العالم أيضا بإحرازهما ميداليتين برونزيتين ضمن منافسات وزن 91 كغ وفوق 91 كغ على التوالي ضمن بطولة اسيا الحالية .

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق