الجيش في الصدارة وتشرين وصيف بجدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يخسر أمام نظيره العماني وديا   .:: G-S-F ::.   تكريم لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون لفوزها ببطولة آسيا للناشئات   .:: G-S-F ::.   319 لاعبا ولاعبة في اختبارات الأحزمة الملونة للكيك بوكسينغ في السويداء   .:: G-S-F ::.   تكريم فريقي الثعلة والرحى بكرة القدم لتأهلهما إلى الدور النهائي للدرجة الثانية   .:: G-S-F ::.   تكريم منتخب حماة المدرسي بكرة الطاولة الفائز ببطولة القطر المركزية   .:: G-S-F ::.   مكتب المراكز التدريبية في اللاذقية يناقش آلية العمل للمرحلة القادمة   .:: G-S-F ::.   تدريبات مكثفة للاعبات منتخب سورية لرفع الأثقال استعداداً لبطولة آسيا   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي يواجه نظيره العماني تحضيرا لتصفيات كأس آسيا   .:: G-S-F ::.   قرارات جديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي يعيد تشكيل بعض اتحادات الألعاب الرياضية   .:: G-S-F ::.   فريق تشرين الكروي يتوصل لاتفاق مع المدرب الشربيني   .:: G-S-F ::.  

تأهل لاعبا منتخب سورية للملاكمة حسين المصري وأحمد غصون إلى بطولة العالم المقررة في شهر آب القادم في ألمانيا  بفوزهم في المباريات التأهيلية ضمن بطولة آسيا المقامة حاليا في العاصمة الأوزبكية طشقند.

molll
وجاء تأهل المصري بعد فوزه على لاعب من الصين بوزن 49 كغ بينما تأهل غصون بفوزه على لاعب من كوريا الجنوبية بوزن 69 كغ  ضمن منافسات الدور التأهيلي الذي اقيم لتحديد أصحاب المركزين الخامس والسادس في كل وزن ” للخاسرين من الدور ربع النهائي”  حيث ينص نظام البطولة على تأهل أصحاب المراكز من واحد إلى ستة في بطولة آسيا إلى بطولة العالم.
وكان المصري خسر أمام لاعب من الفلبين فيما جاءت خسارة غصون أمام لاعب من إيران في الدور ربع النهائي.
يشار إلى أن لاعبي منتخبنا علاء الدين غصون ومحمد مليس تأهلا إلى بطولة العالم أيضا بإحرازهما ميداليتين برونزيتين ضمن منافسات وزن 91 كغ وفوق 91 كغ على التوالي ضمن بطولة اسيا الحالية .

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق