بحث واقع كرتي اليد والطائرة وسبل نشرهما في دمشق   .:: G-S-F ::.   استقبال جماهيري حافل لرجال اليد الاتحادية ..ووعود بتكريم لائق   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات البطولة المؤهلة لبطولة العالم للتحدي بالفروسية   .:: G-S-F ::.   د.إبراهيم أبا زيد: ما حققه الغزال إنجاز كبير قياساً لظروف الأزمة   .:: G-S-F ::.   الخميس في زيوريخ.. ختام الدوري الماسي وغزالنا في الموعد   .:: G-S-F ::.   النواعير يتوج بطلا لدوري الأشبال بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية لكرة القدم يفوز على نظيره الماليزي وديا   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق أولا في بطولة الجمهورية لكمال الأجسام للدرجة الأولى   .:: G-S-F ::.   الجمعة ... منتخب الناشئين إلى إيران للمشاركة ببطولة غرب آسيا   .:: G-S-F ::.   سيدات العربي بطلات كرة الصالات   .:: G-S-F ::.   ختــام ناجــح لبطولــة “3 × 3” بكــرة الســلة في طرطــوس   .:: G-S-F ::.   طائرة سيدات الشرطة تسعى للمحافظة على لقب الدوري   .:: G-S-F ::.  

تنطلق اليوم في صالة الفيحاء في العاصمة دمشق منافسات الدور نصف النهائي (مرحلة الذهاب) لدوري سلة الرجال الذي يستمر حتى 15 الجاري، ويشارك فيه أربعة فرق هي (الوحدة – الجيش – الاتحاد – الكرامة) وتلعب هذه الفرق فيما بينها بطريقة الدوري من مرحلتين ذهاب وإياب..

salll
وتقام اليوم مباراتان الأولى الساعة الخامسة مساء وتجمع الكرامة (وصيف البطل) مع الجيش (حامل اللقب) بمواجهة تعتبر ثأرية بالنسبة للكرامة الذي سيحاول رد الدين لخسارته نهائي الموسم الماضي وقد أعد العدة لتحقيق مراده لاسيما وأن الجيش هذا الموسم لم يقنع وتراجع مستواه ما اضطر إدارة النادي لإنهاء تكليف المدرب خالد أبو طوق والتعاقد مع هيثم جميل لقيادة الفريق وسيحاول الجيش رد الدين لخسارته بالدور الثاني من الدوري أولاً وثانياً المحافظة على اللقب خاصة وأنه فقد لقب الكأس لحساب جاره الوحدة..
المباراة الثانية التي تقام الساعة السابعة مساء لا تقل أهمية عن المباراة السابقة وتجمع عملاقين من عمالقة السلة السورية الاتحاد والوحدة (بطل الكأس هذا الموسم) المباراة نتوقع أن تشهد ندية لما يضمه الفريقان من نجوم اللعبة، لكن الأفضلية تصب في مصلحة الوحدة إلا إذا أراد الاتحاد تغيير الصورة التي ظهر عليها بالدور الماضي..
استدعاء
ويبدو أن اتحاد كرة السلة ليس لديه الثقة الكاملة بحكامه فقام باستدعاء حكمنا الدولي هيثم قوجة (الذي يحكم في الدور الإماراتي) لقيادة مباريات الدور نصف النهائي، وكنا نتمنى من اتحادنا أن يستدعي بقية حكامنا المغتربين حتى لا تعترض الأندية على التحكيم وكي يرتفع المستوى الفني للدوري.
وفيا يلي جدول مباريات الذهاب
– الثلاثاء 9/ 5:الكرامة × الجيش الساعة 5- الاتحاد × الوحدة الساعة 7
– الأربعاء 10/ 5: الجيش × الاتحاد الساعة 5- الوحدة × الكرامة الساعة 7
– الخميس 11/ 9: الوحدة × الجيش الساعة 5- الكرامة × الاتحاد الساعة 7
الجدير بالذكر أنه سيتأهل الأول والثاني إلى المباراة النهائية والفائز بثلاث مواجهات من خمس يتوج بطلاً للدوري هذا الموسم، في حين أن الفريقين الحاصلين على المركزين الثالث والرابع بنهاية ذهاب وإياب المربع الذهبي يودعان المسابقة، وكل ضمن مركزه..

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق