بحث واقع كرتي اليد والطائرة وسبل نشرهما في دمشق   .:: G-S-F ::.   استقبال جماهيري حافل لرجال اليد الاتحادية ..ووعود بتكريم لائق   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات البطولة المؤهلة لبطولة العالم للتحدي بالفروسية   .:: G-S-F ::.   د.إبراهيم أبا زيد: ما حققه الغزال إنجاز كبير قياساً لظروف الأزمة   .:: G-S-F ::.   الخميس في زيوريخ.. ختام الدوري الماسي وغزالنا في الموعد   .:: G-S-F ::.   النواعير يتوج بطلا لدوري الأشبال بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية لكرة القدم يفوز على نظيره الماليزي وديا   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق أولا في بطولة الجمهورية لكمال الأجسام للدرجة الأولى   .:: G-S-F ::.   الجمعة ... منتخب الناشئين إلى إيران للمشاركة ببطولة غرب آسيا   .:: G-S-F ::.   سيدات العربي بطلات كرة الصالات   .:: G-S-F ::.   ختــام ناجــح لبطولــة “3 × 3” بكــرة الســلة في طرطــوس   .:: G-S-F ::.   طائرة سيدات الشرطة تسعى للمحافظة على لقب الدوري   .:: G-S-F ::.  

تأهل لاعبا منتخب سورية مناف اسعد وحسين المصري الى الدور ربع النهائي في منافسات الملاكمة بدورة ألعاب التضامن الإسلامي التي تستضيفها العاصمة الأذرية باكو حتى الثاني والعشرين من الشهر الجاري.

mol1
وبلغ أسعد هذا الدور بعد فوزه على لاعب جزائري بالضربة القاضية ضمن منافسات وزن 91 كغ فيما تأهل المصري بعد أن جنبته القرعة مواجهة أي منافس بوزن 49 كغ في الدور الأول.
وسيلتقي في ربع النهائي المقرر اليوم  أسعد مع لاعب تركي بينما سيواجه لاعبنا المصري الفائز من مباراة لاعبي باكستان وتركمانستان.
وسيبدأ بقية لاعبي منتخبنا منافساتهم في الدور الاول اليوم حيث سيلتقي علاء الدين غصون مع لاعب اردني في منافسات وزن 90 كغ بينما يواجه أحمد غصون لاعبا جزائريا بوزن 69 كغ

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق