مهرجان رياضي كرنفالي بعنوان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   بطل السباقات الصحراوية العالمية المغترب السوري عماد بركات: طموحي الجري من فرنسا إلى سورية   .:: G-S-F ::.   مدرسة شادي آصف حبيب تحرز المركز الأول في بطولة مدارس اللاذقية للريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   اختتام الدورة التدريبية المركزية للتنظيم والإدارة وإقامة البطولات باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الحرية يتأهل إلى الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.  

تأهل لاعبا منتخب سورية مناف اسعد وحسين المصري الى الدور ربع النهائي في منافسات الملاكمة بدورة ألعاب التضامن الإسلامي التي تستضيفها العاصمة الأذرية باكو حتى الثاني والعشرين من الشهر الجاري.

mol1
وبلغ أسعد هذا الدور بعد فوزه على لاعب جزائري بالضربة القاضية ضمن منافسات وزن 91 كغ فيما تأهل المصري بعد أن جنبته القرعة مواجهة أي منافس بوزن 49 كغ في الدور الأول.
وسيلتقي في ربع النهائي المقرر اليوم  أسعد مع لاعب تركي بينما سيواجه لاعبنا المصري الفائز من مباراة لاعبي باكستان وتركمانستان.
وسيبدأ بقية لاعبي منتخبنا منافساتهم في الدور الاول اليوم حيث سيلتقي علاء الدين غصون مع لاعب اردني في منافسات وزن 90 كغ بينما يواجه أحمد غصون لاعبا جزائريا بوزن 69 كغ

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق