منتخب سورية الأولمبي يخسر أمام نظيره العراقي وديا   .:: G-S-F ::.   دويعر يحرز بطولة السويداء لرماية المسدس   .:: G-S-F ::.   نادي عمال حماة يكثف تدريباته استعداداً لنهائيات دوري الدرجة الثالثة   .:: G-S-F ::.   غانم ينسحب من بطولة العالم للتايكواندو ويرفض مواجهة لاعب من كيان الاحتلال   .:: G-S-F ::.   معسكر تدريبي لانتقاء منتخب سورية للناشئين بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بحث واقع نادي الجزيرة إدارياً وتنظيمياً ومالياً   .:: G-S-F ::.   خدوج يحرز المركز الأول في بطولة حمص للبلياردو   .:: G-S-F ::.   دورة حكام ومدربين بكرة الطائرة في نادي مرمريتا   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية للفئة “دي” لمدربي كرة القدم باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الدباس: لا بديل عن النقاط الست المتبقية.. السومة والخطيب وخريبين جاهزون للقاء قطر   .:: G-S-F ::.   الجيش في الصدارة وتشرين وصيف بجدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يخسر أمام نظيره العماني وديا   .:: G-S-F ::.  

تأهل لاعبا منتخب سورية مناف اسعد وحسين المصري الى الدور ربع النهائي في منافسات الملاكمة بدورة ألعاب التضامن الإسلامي التي تستضيفها العاصمة الأذرية باكو حتى الثاني والعشرين من الشهر الجاري.

mol1
وبلغ أسعد هذا الدور بعد فوزه على لاعب جزائري بالضربة القاضية ضمن منافسات وزن 91 كغ فيما تأهل المصري بعد أن جنبته القرعة مواجهة أي منافس بوزن 49 كغ في الدور الأول.
وسيلتقي في ربع النهائي المقرر اليوم  أسعد مع لاعب تركي بينما سيواجه لاعبنا المصري الفائز من مباراة لاعبي باكستان وتركمانستان.
وسيبدأ بقية لاعبي منتخبنا منافساتهم في الدور الاول اليوم حيث سيلتقي علاء الدين غصون مع لاعب اردني في منافسات وزن 90 كغ بينما يواجه أحمد غصون لاعبا جزائريا بوزن 69 كغ

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق