فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.   فراس الخطيب : نسور قاسيون سينافسون على لقب كأس آسيا ولا أفكر بالاعتزال حاليا   .:: G-S-F ::.   نادي عمال درعا يقيم بطولة تنشيطية بالشطرنج   .:: G-S-F ::.   مؤتمر نادي عرى بالسويداء يطالب بدورات للمدربين والحكام وبإنشاء ملاعب رياضية   .:: G-S-F ::.   مواهب واعدة في بطولة السويداء بالكاراتيه للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   حمشو بطلا لسباقات الدريفت للسيارات للعام الثاني على التوالي   .:: G-S-F ::.   منتخب رفع الأثقال يستعد للاستحقاقات القادمة باشراف الاوكراني بيتر   .:: G-S-F ::.   مراكز متقدمة لفرسان سورية بالمرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لقفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   الكرامة والوحدة إلى نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بمناسبة أعياد تشرين المجيدة عفو عن العقوبات الصادرة بحق الكوادر والمؤسسات الرياضية   .:: G-S-F ::.   مباراة منتخبنا الأولى بتصفيات كأس العالم يكرة السلة في لبنان   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق يتألق في بطولة النخبة للدراجات باللاذقية   .:: G-S-F ::.  

تأهل لاعبا منتخب سورية مناف اسعد وحسين المصري الى الدور ربع النهائي في منافسات الملاكمة بدورة ألعاب التضامن الإسلامي التي تستضيفها العاصمة الأذرية باكو حتى الثاني والعشرين من الشهر الجاري.

mol1
وبلغ أسعد هذا الدور بعد فوزه على لاعب جزائري بالضربة القاضية ضمن منافسات وزن 91 كغ فيما تأهل المصري بعد أن جنبته القرعة مواجهة أي منافس بوزن 49 كغ في الدور الأول.
وسيلتقي في ربع النهائي المقرر اليوم  أسعد مع لاعب تركي بينما سيواجه لاعبنا المصري الفائز من مباراة لاعبي باكستان وتركمانستان.
وسيبدأ بقية لاعبي منتخبنا منافساتهم في الدور الاول اليوم حيث سيلتقي علاء الدين غصون مع لاعب اردني في منافسات وزن 90 كغ بينما يواجه أحمد غصون لاعبا جزائريا بوزن 69 كغ

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق