اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

في بادرة لتصفية الأجواء، التقى اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام مع ممثّلي الأندية المشاركة بالمربع الذهبي لكرة السلة تمهيداً لعودة المنافسات، وإنهاء الإشكال الذي حصل في مباراة الوحدة والاتحاد، اللواء جمعة أكد خلال الاجتماع ضرورة الابتعاد عن كل الحساسيات، والتحلي بأقصى درجات الروح الرياضية، وذكّر اللواء المجتمعين بأن استمرار النشاط الرياضي أكد قدرة الرياضي السوري على الصمود، وامتلاكه إرادة الحياة، وأن عودة الجماهير لحضور المنافسات يجب أن يكون حافزاً للتطور، وارتفاع المستوى، وليس عكس ذلك.

mofak jomaaa
من جهتهم أكد مندوبو الأندية أن ما حصل كان نتيجة سوء فهم، وكان تصرفاً فردياً تمت معالجته، ووعدت الأندية أن يتم تلافي أي تقصير وتشنج في قادم المباريات لإنجاح المسابقة.
لكن الأمر اللافت في الموضوع هو بقاء اتحاد اللعبة في موضع المتفرج، واكتفاؤه بدور الشاهد الذي يصادق على كل القرارات دون أن يكون له حول ولا قوة، ومن الجيد أن رئيس اتحاد اللعبة عاد من السفر ليحضر الاجتماع، ولم يغب كالعادة!.
الجدير بالذكر أن مباريات المربع الذهبي عادت لتقام في صالة الفيحاء، ففاز الوحدة على الكرامة، والاتحاد على الجيش.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق