بحث واقع كرتي اليد والطائرة وسبل نشرهما في دمشق   .:: G-S-F ::.   استقبال جماهيري حافل لرجال اليد الاتحادية ..ووعود بتكريم لائق   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات البطولة المؤهلة لبطولة العالم للتحدي بالفروسية   .:: G-S-F ::.   د.إبراهيم أبا زيد: ما حققه الغزال إنجاز كبير قياساً لظروف الأزمة   .:: G-S-F ::.   الخميس في زيوريخ.. ختام الدوري الماسي وغزالنا في الموعد   .:: G-S-F ::.   النواعير يتوج بطلا لدوري الأشبال بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية لكرة القدم يفوز على نظيره الماليزي وديا   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق أولا في بطولة الجمهورية لكمال الأجسام للدرجة الأولى   .:: G-S-F ::.   الجمعة ... منتخب الناشئين إلى إيران للمشاركة ببطولة غرب آسيا   .:: G-S-F ::.   سيدات العربي بطلات كرة الصالات   .:: G-S-F ::.   ختــام ناجــح لبطولــة “3 × 3” بكــرة الســلة في طرطــوس   .:: G-S-F ::.   طائرة سيدات الشرطة تسعى للمحافظة على لقب الدوري   .:: G-S-F ::.  

في بادرة لتصفية الأجواء، التقى اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام مع ممثّلي الأندية المشاركة بالمربع الذهبي لكرة السلة تمهيداً لعودة المنافسات، وإنهاء الإشكال الذي حصل في مباراة الوحدة والاتحاد، اللواء جمعة أكد خلال الاجتماع ضرورة الابتعاد عن كل الحساسيات، والتحلي بأقصى درجات الروح الرياضية، وذكّر اللواء المجتمعين بأن استمرار النشاط الرياضي أكد قدرة الرياضي السوري على الصمود، وامتلاكه إرادة الحياة، وأن عودة الجماهير لحضور المنافسات يجب أن يكون حافزاً للتطور، وارتفاع المستوى، وليس عكس ذلك.

mofak jomaaa
من جهتهم أكد مندوبو الأندية أن ما حصل كان نتيجة سوء فهم، وكان تصرفاً فردياً تمت معالجته، ووعدت الأندية أن يتم تلافي أي تقصير وتشنج في قادم المباريات لإنجاح المسابقة.
لكن الأمر اللافت في الموضوع هو بقاء اتحاد اللعبة في موضع المتفرج، واكتفاؤه بدور الشاهد الذي يصادق على كل القرارات دون أن يكون له حول ولا قوة، ومن الجيد أن رئيس اتحاد اللعبة عاد من السفر ليحضر الاجتماع، ولم يغب كالعادة!.
الجدير بالذكر أن مباريات المربع الذهبي عادت لتقام في صالة الفيحاء، ففاز الوحدة على الكرامة، والاتحاد على الجيش.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق