فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.   فراس الخطيب : نسور قاسيون سينافسون على لقب كأس آسيا ولا أفكر بالاعتزال حاليا   .:: G-S-F ::.   نادي عمال درعا يقيم بطولة تنشيطية بالشطرنج   .:: G-S-F ::.   مؤتمر نادي عرى بالسويداء يطالب بدورات للمدربين والحكام وبإنشاء ملاعب رياضية   .:: G-S-F ::.   مواهب واعدة في بطولة السويداء بالكاراتيه للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   حمشو بطلا لسباقات الدريفت للسيارات للعام الثاني على التوالي   .:: G-S-F ::.   منتخب رفع الأثقال يستعد للاستحقاقات القادمة باشراف الاوكراني بيتر   .:: G-S-F ::.   مراكز متقدمة لفرسان سورية بالمرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لقفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   الكرامة والوحدة إلى نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بمناسبة أعياد تشرين المجيدة عفو عن العقوبات الصادرة بحق الكوادر والمؤسسات الرياضية   .:: G-S-F ::.   مباراة منتخبنا الأولى بتصفيات كأس العالم يكرة السلة في لبنان   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق يتألق في بطولة النخبة للدراجات باللاذقية   .:: G-S-F ::.  

في بادرة لتصفية الأجواء، التقى اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام مع ممثّلي الأندية المشاركة بالمربع الذهبي لكرة السلة تمهيداً لعودة المنافسات، وإنهاء الإشكال الذي حصل في مباراة الوحدة والاتحاد، اللواء جمعة أكد خلال الاجتماع ضرورة الابتعاد عن كل الحساسيات، والتحلي بأقصى درجات الروح الرياضية، وذكّر اللواء المجتمعين بأن استمرار النشاط الرياضي أكد قدرة الرياضي السوري على الصمود، وامتلاكه إرادة الحياة، وأن عودة الجماهير لحضور المنافسات يجب أن يكون حافزاً للتطور، وارتفاع المستوى، وليس عكس ذلك.

mofak jomaaa
من جهتهم أكد مندوبو الأندية أن ما حصل كان نتيجة سوء فهم، وكان تصرفاً فردياً تمت معالجته، ووعدت الأندية أن يتم تلافي أي تقصير وتشنج في قادم المباريات لإنجاح المسابقة.
لكن الأمر اللافت في الموضوع هو بقاء اتحاد اللعبة في موضع المتفرج، واكتفاؤه بدور الشاهد الذي يصادق على كل القرارات دون أن يكون له حول ولا قوة، ومن الجيد أن رئيس اتحاد اللعبة عاد من السفر ليحضر الاجتماع، ولم يغب كالعادة!.
الجدير بالذكر أن مباريات المربع الذهبي عادت لتقام في صالة الفيحاء، ففاز الوحدة على الكرامة، والاتحاد على الجيش.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق