الجيش يلتقي النواعير في الدوري الممتاز لكرة القدم وعينه على الفوز للابتعاد بالصدارة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم ينهي معسكره التدريبي الثاني استعدادا لتصفيات آسيا   .:: G-S-F ::.   الإصابة تبعد السومة عن لقاء منتخب سورية أمام الصين في تصفيات كأس العالم   .:: G-S-F ::.   قرارات جديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   البطل عبد الله سقاطي يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية   .:: G-S-F ::.   أم الألعاب الحلبية تستعيد تجهيزاتها الثمينة وتعد العدة بقفزة نوعية تعيدها إلى القمة   .:: G-S-F ::.   مشروع أبطال المستقبل للعبة الجودو بحلب .. لبنة واعدة في بناء رياضة حلب   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبارك لمنتخب بناء الأجسام إنجازه الأسيوي   .:: G-S-F ::.   السومة “هداف قاتل” ضمن أبرز نجوم آسيا   .:: G-S-F ::.   واقع الرياضة الحمصية باهتمام مسؤول والبرازي يبدي استعداده لدعم مسيرة العمل الرياضي   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الفرق الجامعية لكرة القدم في الحسكة   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يؤجل حسم لقب دوري كرة السلة للرجال بعد فوزه على الوحدة   .:: G-S-F ::.  

في بادرة لتصفية الأجواء، التقى اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام مع ممثّلي الأندية المشاركة بالمربع الذهبي لكرة السلة تمهيداً لعودة المنافسات، وإنهاء الإشكال الذي حصل في مباراة الوحدة والاتحاد، اللواء جمعة أكد خلال الاجتماع ضرورة الابتعاد عن كل الحساسيات، والتحلي بأقصى درجات الروح الرياضية، وذكّر اللواء المجتمعين بأن استمرار النشاط الرياضي أكد قدرة الرياضي السوري على الصمود، وامتلاكه إرادة الحياة، وأن عودة الجماهير لحضور المنافسات يجب أن يكون حافزاً للتطور، وارتفاع المستوى، وليس عكس ذلك.

mofak jomaaa
من جهتهم أكد مندوبو الأندية أن ما حصل كان نتيجة سوء فهم، وكان تصرفاً فردياً تمت معالجته، ووعدت الأندية أن يتم تلافي أي تقصير وتشنج في قادم المباريات لإنجاح المسابقة.
لكن الأمر اللافت في الموضوع هو بقاء اتحاد اللعبة في موضع المتفرج، واكتفاؤه بدور الشاهد الذي يصادق على كل القرارات دون أن يكون له حول ولا قوة، ومن الجيد أن رئيس اتحاد اللعبة عاد من السفر ليحضر الاجتماع، ولم يغب كالعادة!.
الجدير بالذكر أن مباريات المربع الذهبي عادت لتقام في صالة الفيحاء، ففاز الوحدة على الكرامة، والاتحاد على الجيش.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق