مهرجان رياضي كرنفالي بعنوان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   بطل السباقات الصحراوية العالمية المغترب السوري عماد بركات: طموحي الجري من فرنسا إلى سورية   .:: G-S-F ::.   مدرسة شادي آصف حبيب تحرز المركز الأول في بطولة مدارس اللاذقية للريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   اختتام الدورة التدريبية المركزية للتنظيم والإدارة وإقامة البطولات باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الحرية يتأهل إلى الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.  

في بادرة لتصفية الأجواء، التقى اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام مع ممثّلي الأندية المشاركة بالمربع الذهبي لكرة السلة تمهيداً لعودة المنافسات، وإنهاء الإشكال الذي حصل في مباراة الوحدة والاتحاد، اللواء جمعة أكد خلال الاجتماع ضرورة الابتعاد عن كل الحساسيات، والتحلي بأقصى درجات الروح الرياضية، وذكّر اللواء المجتمعين بأن استمرار النشاط الرياضي أكد قدرة الرياضي السوري على الصمود، وامتلاكه إرادة الحياة، وأن عودة الجماهير لحضور المنافسات يجب أن يكون حافزاً للتطور، وارتفاع المستوى، وليس عكس ذلك.

mofak jomaaa
من جهتهم أكد مندوبو الأندية أن ما حصل كان نتيجة سوء فهم، وكان تصرفاً فردياً تمت معالجته، ووعدت الأندية أن يتم تلافي أي تقصير وتشنج في قادم المباريات لإنجاح المسابقة.
لكن الأمر اللافت في الموضوع هو بقاء اتحاد اللعبة في موضع المتفرج، واكتفاؤه بدور الشاهد الذي يصادق على كل القرارات دون أن يكون له حول ولا قوة، ومن الجيد أن رئيس اتحاد اللعبة عاد من السفر ليحضر الاجتماع، ولم يغب كالعادة!.
الجدير بالذكر أن مباريات المربع الذهبي عادت لتقام في صالة الفيحاء، ففاز الوحدة على الكرامة، والاتحاد على الجيش.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق