الجيش يلتقي النواعير في الدوري الممتاز لكرة القدم وعينه على الفوز للابتعاد بالصدارة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم ينهي معسكره التدريبي الثاني استعدادا لتصفيات آسيا   .:: G-S-F ::.   الإصابة تبعد السومة عن لقاء منتخب سورية أمام الصين في تصفيات كأس العالم   .:: G-S-F ::.   قرارات جديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   البطل عبد الله سقاطي يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية   .:: G-S-F ::.   أم الألعاب الحلبية تستعيد تجهيزاتها الثمينة وتعد العدة بقفزة نوعية تعيدها إلى القمة   .:: G-S-F ::.   مشروع أبطال المستقبل للعبة الجودو بحلب .. لبنة واعدة في بناء رياضة حلب   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبارك لمنتخب بناء الأجسام إنجازه الأسيوي   .:: G-S-F ::.   السومة “هداف قاتل” ضمن أبرز نجوم آسيا   .:: G-S-F ::.   واقع الرياضة الحمصية باهتمام مسؤول والبرازي يبدي استعداده لدعم مسيرة العمل الرياضي   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الفرق الجامعية لكرة القدم في الحسكة   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يؤجل حسم لقب دوري كرة السلة للرجال بعد فوزه على الوحدة   .:: G-S-F ::.  

غادرتنا أمس الأول بعثة منتخبنا الوطني لبناء الأجسام للمشاركة في بطولة آسيا التي ستنطلق غداً بضيافة منغوليا، ولمعرفة المزيد عن تحضيرات المنتخب للمشاركة،اكد رئيس اتحاد اللعبة منار هيكل الذي أن البطولة تعد من أقوى البطولات التي تقام في آسيا بالنظر إلى عدد الدول المشاركة ووجود لاعبين من أبطال العالم في معظم الأوزان، حيث تتطلب المشاركة في هذه البطولة تحضيراً جيداً واستعدادات قوية، كون معظم الدول المشاركة قامت بمعسكرات، وشاركت في دورات وبطولات قوية لتصل لبطولة آسيا في أفضل صورة.

man
وعن اللاعبين الذين تم اختيارهم للمشاركة، كشف هيكل أن بعثة منتخبنا الوطني ستضم اللاعبين: محمد ديب قطيط، ومهند ريهاوي، وهما من خيرة لاعبي سورية خلال السنوات الأخيرة، حيث خضعا لبرنامج تدريبي للحفاظ على الجاهزية، إلى جانب الحمية الغذائية عبر حصص منوعة، وبشكل عام هناك رضى عن الاستعدادات، ونحن متفائلون بتحقيق نتائج مميزة تضاف إلى الإنجازات التي حققتها اللعبة في الفترة الماضية.
الجدير بالذكر أن منتخبنا كان قد شارك في بطولة آسيا العام الماضي، وحقق خلالها ميدالية فضية عبر اللاعب زهير ونوس في وزن 90كغ.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق