الجيش في الصدارة وتشرين وصيف بجدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يخسر أمام نظيره العماني وديا   .:: G-S-F ::.   تكريم لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون لفوزها ببطولة آسيا للناشئات   .:: G-S-F ::.   319 لاعبا ولاعبة في اختبارات الأحزمة الملونة للكيك بوكسينغ في السويداء   .:: G-S-F ::.   تكريم فريقي الثعلة والرحى بكرة القدم لتأهلهما إلى الدور النهائي للدرجة الثانية   .:: G-S-F ::.   تكريم منتخب حماة المدرسي بكرة الطاولة الفائز ببطولة القطر المركزية   .:: G-S-F ::.   مكتب المراكز التدريبية في اللاذقية يناقش آلية العمل للمرحلة القادمة   .:: G-S-F ::.   تدريبات مكثفة للاعبات منتخب سورية لرفع الأثقال استعداداً لبطولة آسيا   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي يواجه نظيره العماني تحضيرا لتصفيات كأس آسيا   .:: G-S-F ::.   قرارات جديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي يعيد تشكيل بعض اتحادات الألعاب الرياضية   .:: G-S-F ::.   فريق تشرين الكروي يتوصل لاتفاق مع المدرب الشربيني   .:: G-S-F ::.  

غادرتنا أمس الأول بعثة منتخبنا الوطني لبناء الأجسام للمشاركة في بطولة آسيا التي ستنطلق غداً بضيافة منغوليا، ولمعرفة المزيد عن تحضيرات المنتخب للمشاركة،اكد رئيس اتحاد اللعبة منار هيكل الذي أن البطولة تعد من أقوى البطولات التي تقام في آسيا بالنظر إلى عدد الدول المشاركة ووجود لاعبين من أبطال العالم في معظم الأوزان، حيث تتطلب المشاركة في هذه البطولة تحضيراً جيداً واستعدادات قوية، كون معظم الدول المشاركة قامت بمعسكرات، وشاركت في دورات وبطولات قوية لتصل لبطولة آسيا في أفضل صورة.

man
وعن اللاعبين الذين تم اختيارهم للمشاركة، كشف هيكل أن بعثة منتخبنا الوطني ستضم اللاعبين: محمد ديب قطيط، ومهند ريهاوي، وهما من خيرة لاعبي سورية خلال السنوات الأخيرة، حيث خضعا لبرنامج تدريبي للحفاظ على الجاهزية، إلى جانب الحمية الغذائية عبر حصص منوعة، وبشكل عام هناك رضى عن الاستعدادات، ونحن متفائلون بتحقيق نتائج مميزة تضاف إلى الإنجازات التي حققتها اللعبة في الفترة الماضية.
الجدير بالذكر أن منتخبنا كان قد شارك في بطولة آسيا العام الماضي، وحقق خلالها ميدالية فضية عبر اللاعب زهير ونوس في وزن 90كغ.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق