مهرجان رياضي كرنفالي بعنوان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   بطل السباقات الصحراوية العالمية المغترب السوري عماد بركات: طموحي الجري من فرنسا إلى سورية   .:: G-S-F ::.   مدرسة شادي آصف حبيب تحرز المركز الأول في بطولة مدارس اللاذقية للريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   اختتام الدورة التدريبية المركزية للتنظيم والإدارة وإقامة البطولات باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الحرية يتأهل إلى الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.  

غادرتنا أمس الأول بعثة منتخبنا الوطني لبناء الأجسام للمشاركة في بطولة آسيا التي ستنطلق غداً بضيافة منغوليا، ولمعرفة المزيد عن تحضيرات المنتخب للمشاركة،اكد رئيس اتحاد اللعبة منار هيكل الذي أن البطولة تعد من أقوى البطولات التي تقام في آسيا بالنظر إلى عدد الدول المشاركة ووجود لاعبين من أبطال العالم في معظم الأوزان، حيث تتطلب المشاركة في هذه البطولة تحضيراً جيداً واستعدادات قوية، كون معظم الدول المشاركة قامت بمعسكرات، وشاركت في دورات وبطولات قوية لتصل لبطولة آسيا في أفضل صورة.

man
وعن اللاعبين الذين تم اختيارهم للمشاركة، كشف هيكل أن بعثة منتخبنا الوطني ستضم اللاعبين: محمد ديب قطيط، ومهند ريهاوي، وهما من خيرة لاعبي سورية خلال السنوات الأخيرة، حيث خضعا لبرنامج تدريبي للحفاظ على الجاهزية، إلى جانب الحمية الغذائية عبر حصص منوعة، وبشكل عام هناك رضى عن الاستعدادات، ونحن متفائلون بتحقيق نتائج مميزة تضاف إلى الإنجازات التي حققتها اللعبة في الفترة الماضية.
الجدير بالذكر أن منتخبنا كان قد شارك في بطولة آسيا العام الماضي، وحقق خلالها ميدالية فضية عبر اللاعب زهير ونوس في وزن 90كغ.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق