فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.   فراس الخطيب : نسور قاسيون سينافسون على لقب كأس آسيا ولا أفكر بالاعتزال حاليا   .:: G-S-F ::.   نادي عمال درعا يقيم بطولة تنشيطية بالشطرنج   .:: G-S-F ::.   مؤتمر نادي عرى بالسويداء يطالب بدورات للمدربين والحكام وبإنشاء ملاعب رياضية   .:: G-S-F ::.   مواهب واعدة في بطولة السويداء بالكاراتيه للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   حمشو بطلا لسباقات الدريفت للسيارات للعام الثاني على التوالي   .:: G-S-F ::.   منتخب رفع الأثقال يستعد للاستحقاقات القادمة باشراف الاوكراني بيتر   .:: G-S-F ::.   مراكز متقدمة لفرسان سورية بالمرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لقفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   الكرامة والوحدة إلى نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بمناسبة أعياد تشرين المجيدة عفو عن العقوبات الصادرة بحق الكوادر والمؤسسات الرياضية   .:: G-S-F ::.   مباراة منتخبنا الأولى بتصفيات كأس العالم يكرة السلة في لبنان   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق يتألق في بطولة النخبة للدراجات باللاذقية   .:: G-S-F ::.  

غادرتنا أمس الأول بعثة منتخبنا الوطني لبناء الأجسام للمشاركة في بطولة آسيا التي ستنطلق غداً بضيافة منغوليا، ولمعرفة المزيد عن تحضيرات المنتخب للمشاركة،اكد رئيس اتحاد اللعبة منار هيكل الذي أن البطولة تعد من أقوى البطولات التي تقام في آسيا بالنظر إلى عدد الدول المشاركة ووجود لاعبين من أبطال العالم في معظم الأوزان، حيث تتطلب المشاركة في هذه البطولة تحضيراً جيداً واستعدادات قوية، كون معظم الدول المشاركة قامت بمعسكرات، وشاركت في دورات وبطولات قوية لتصل لبطولة آسيا في أفضل صورة.

man
وعن اللاعبين الذين تم اختيارهم للمشاركة، كشف هيكل أن بعثة منتخبنا الوطني ستضم اللاعبين: محمد ديب قطيط، ومهند ريهاوي، وهما من خيرة لاعبي سورية خلال السنوات الأخيرة، حيث خضعا لبرنامج تدريبي للحفاظ على الجاهزية، إلى جانب الحمية الغذائية عبر حصص منوعة، وبشكل عام هناك رضى عن الاستعدادات، ونحن متفائلون بتحقيق نتائج مميزة تضاف إلى الإنجازات التي حققتها اللعبة في الفترة الماضية.
الجدير بالذكر أن منتخبنا كان قد شارك في بطولة آسيا العام الماضي، وحقق خلالها ميدالية فضية عبر اللاعب زهير ونوس في وزن 90كغ.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق