منتخب سورية لكرة السلة يودع بطولة آسيا في لبنان   .:: G-S-F ::.   الجيش يحرز بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للمرة الخامسة عشرة في تاريخه   .:: G-S-F ::.   إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع (بكرا إلنا) في دمشق   .:: G-S-F ::.   أجسام مميزة في بطولة رجال حلب ( درجة أولى )   .:: G-S-F ::.   السلة الاتحادية تقف في منطقة ثواني الإدارة ودخان (ميشو ) يلوح بالأفق   .:: G-S-F ::.   بطولة مميزة في بناء الأجسام لفئة الفيزيك   .:: G-S-F ::.   منتخب الناشئين يعسكر مجدداً في دمشق استعداداً للتصفيات الآسيوية   .:: G-S-F ::.   ختام أنيق لدراجات الأولمبياد الوطني الثالث للناشئين   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يهنئ اللاعب البطل مجد غزال ويشيد بإنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبارك للسباح فراس معلا إنجازه العالمي   .:: G-S-F ::.   من بوابة المرحلة الثانية لسباقات السرعة.. حمشو يعود بقوة إلى منصات التتويج   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ: نتطلع إلى تحقيق الذهب في استحقاقات المنتخب القادمة   .:: G-S-F ::.  

غادرتنا أمس الأول بعثة منتخبنا الوطني لبناء الأجسام للمشاركة في بطولة آسيا التي ستنطلق غداً بضيافة منغوليا، ولمعرفة المزيد عن تحضيرات المنتخب للمشاركة،اكد رئيس اتحاد اللعبة منار هيكل الذي أن البطولة تعد من أقوى البطولات التي تقام في آسيا بالنظر إلى عدد الدول المشاركة ووجود لاعبين من أبطال العالم في معظم الأوزان، حيث تتطلب المشاركة في هذه البطولة تحضيراً جيداً واستعدادات قوية، كون معظم الدول المشاركة قامت بمعسكرات، وشاركت في دورات وبطولات قوية لتصل لبطولة آسيا في أفضل صورة.

man
وعن اللاعبين الذين تم اختيارهم للمشاركة، كشف هيكل أن بعثة منتخبنا الوطني ستضم اللاعبين: محمد ديب قطيط، ومهند ريهاوي، وهما من خيرة لاعبي سورية خلال السنوات الأخيرة، حيث خضعا لبرنامج تدريبي للحفاظ على الجاهزية، إلى جانب الحمية الغذائية عبر حصص منوعة، وبشكل عام هناك رضى عن الاستعدادات، ونحن متفائلون بتحقيق نتائج مميزة تضاف إلى الإنجازات التي حققتها اللعبة في الفترة الماضية.
الجدير بالذكر أن منتخبنا كان قد شارك في بطولة آسيا العام الماضي، وحقق خلالها ميدالية فضية عبر اللاعب زهير ونوس في وزن 90كغ.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق