الجيش يلتقي النواعير في الدوري الممتاز لكرة القدم وعينه على الفوز للابتعاد بالصدارة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم ينهي معسكره التدريبي الثاني استعدادا لتصفيات آسيا   .:: G-S-F ::.   الإصابة تبعد السومة عن لقاء منتخب سورية أمام الصين في تصفيات كأس العالم   .:: G-S-F ::.   قرارات جديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   البطل عبد الله سقاطي يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية   .:: G-S-F ::.   أم الألعاب الحلبية تستعيد تجهيزاتها الثمينة وتعد العدة بقفزة نوعية تعيدها إلى القمة   .:: G-S-F ::.   مشروع أبطال المستقبل للعبة الجودو بحلب .. لبنة واعدة في بناء رياضة حلب   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبارك لمنتخب بناء الأجسام إنجازه الأسيوي   .:: G-S-F ::.   السومة “هداف قاتل” ضمن أبرز نجوم آسيا   .:: G-S-F ::.   واقع الرياضة الحمصية باهتمام مسؤول والبرازي يبدي استعداده لدعم مسيرة العمل الرياضي   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الفرق الجامعية لكرة القدم في الحسكة   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يؤجل حسم لقب دوري كرة السلة للرجال بعد فوزه على الوحدة   .:: G-S-F ::.  

واصل سباحنا الأولمبي أزاد برازي تألقه ضمن منافسات دورة ألعاب التضامن الإسلامي الرابعة، التي تقام حالياً في العاصمة الأذرية باكو وحقق اليوم (الثلاثاء) ميدالية برونزية في سباق 100م صدر وبزمن (1.02.32د) ليرفع رصيده إلى ثلاث برونزيات في الدورة.

azad
وقال برازي: أهدي هذا الفوز إلى الشعب السوري العظيم, وأعد بتحقيق مزيد من الانجازات في المستقبل القريب, وهدفي الرئيسي حالياً هو تحقيق نتيجة قوية في بطولة العالم بهنغاريا نهاية شهر تموز القادم.
من جهة أخرى حل سباحنا أيمن كلزية بالمركز السادس في سباق 200م فراشة وسجل زمناً وقدره (2.03.64 د), فيما تشارك غداً (الأربعاء) سباحتنا بيان جمعة في سباق 50م حرة.
باكو- أنور البكر

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق