رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

واصل سباحنا الأولمبي أزاد برازي تألقه ضمن منافسات دورة ألعاب التضامن الإسلامي الرابعة، التي تقام حالياً في العاصمة الأذرية باكو وحقق اليوم (الثلاثاء) ميدالية برونزية في سباق 100م صدر وبزمن (1.02.32د) ليرفع رصيده إلى ثلاث برونزيات في الدورة.

azad
وقال برازي: أهدي هذا الفوز إلى الشعب السوري العظيم, وأعد بتحقيق مزيد من الانجازات في المستقبل القريب, وهدفي الرئيسي حالياً هو تحقيق نتيجة قوية في بطولة العالم بهنغاريا نهاية شهر تموز القادم.
من جهة أخرى حل سباحنا أيمن كلزية بالمركز السادس في سباق 200م فراشة وسجل زمناً وقدره (2.03.64 د), فيما تشارك غداً (الأربعاء) سباحتنا بيان جمعة في سباق 50م حرة.
باكو- أنور البكر

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق