فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.   فراس الخطيب : نسور قاسيون سينافسون على لقب كأس آسيا ولا أفكر بالاعتزال حاليا   .:: G-S-F ::.   نادي عمال درعا يقيم بطولة تنشيطية بالشطرنج   .:: G-S-F ::.   مؤتمر نادي عرى بالسويداء يطالب بدورات للمدربين والحكام وبإنشاء ملاعب رياضية   .:: G-S-F ::.   مواهب واعدة في بطولة السويداء بالكاراتيه للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   حمشو بطلا لسباقات الدريفت للسيارات للعام الثاني على التوالي   .:: G-S-F ::.   منتخب رفع الأثقال يستعد للاستحقاقات القادمة باشراف الاوكراني بيتر   .:: G-S-F ::.   مراكز متقدمة لفرسان سورية بالمرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لقفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   الكرامة والوحدة إلى نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بمناسبة أعياد تشرين المجيدة عفو عن العقوبات الصادرة بحق الكوادر والمؤسسات الرياضية   .:: G-S-F ::.   مباراة منتخبنا الأولى بتصفيات كأس العالم يكرة السلة في لبنان   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق يتألق في بطولة النخبة للدراجات باللاذقية   .:: G-S-F ::.  

واصل سباحنا الأولمبي أزاد برازي تألقه ضمن منافسات دورة ألعاب التضامن الإسلامي الرابعة، التي تقام حالياً في العاصمة الأذرية باكو وحقق اليوم (الثلاثاء) ميدالية برونزية في سباق 100م صدر وبزمن (1.02.32د) ليرفع رصيده إلى ثلاث برونزيات في الدورة.

azad
وقال برازي: أهدي هذا الفوز إلى الشعب السوري العظيم, وأعد بتحقيق مزيد من الانجازات في المستقبل القريب, وهدفي الرئيسي حالياً هو تحقيق نتيجة قوية في بطولة العالم بهنغاريا نهاية شهر تموز القادم.
من جهة أخرى حل سباحنا أيمن كلزية بالمركز السادس في سباق 200م فراشة وسجل زمناً وقدره (2.03.64 د), فيما تشارك غداً (الأربعاء) سباحتنا بيان جمعة في سباق 50م حرة.
باكو- أنور البكر

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق