منتخب سورية لكرة اليد للسيدات ثالثاً في بطولة غرب آسيا   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة كرة الطاولة المدرسية للإناث بحماة   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يلتقي أبطال التايكواندو ويحفزهم على الاستمرار بتحقيق الإنجازات   .:: G-S-F ::.   مشاركة ناجحة لاتحاد الدراجات في اجتماعات الاتحاد الآسيوي في ماليزيا   .:: G-S-F ::.   صحيفة النهار المصرية تختار اللواء جمعة أفضل رئيس لجنة أولمبية للعام 2017   .:: G-S-F ::.   تكريم أبطال الرياضة السورية بعيد الرياضة السابع والأربعين   .:: G-S-F ::.   شباب حطين يفوز على الشرطة في الدوري العام بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   بشار سرور مدربا جديدا لرجال حطين بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب كرة السلة يلتقي نظيره اللبناني ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم   .:: G-S-F ::.   فريق رجال الاتحاد يسعى للاحتفاظ بصدارة دوري كرة القدم   .:: G-S-F ::.   ختام بطولة أساتذة دمشق في كرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

واصل سباحنا الأولمبي أزاد برازي تألقه ضمن منافسات دورة ألعاب التضامن الإسلامي الرابعة، التي تقام حالياً في العاصمة الأذرية باكو وحقق اليوم (الثلاثاء) ميدالية برونزية في سباق 100م صدر وبزمن (1.02.32د) ليرفع رصيده إلى ثلاث برونزيات في الدورة.

azad
وقال برازي: أهدي هذا الفوز إلى الشعب السوري العظيم, وأعد بتحقيق مزيد من الانجازات في المستقبل القريب, وهدفي الرئيسي حالياً هو تحقيق نتيجة قوية في بطولة العالم بهنغاريا نهاية شهر تموز القادم.
من جهة أخرى حل سباحنا أيمن كلزية بالمركز السادس في سباق 200م فراشة وسجل زمناً وقدره (2.03.64 د), فيما تشارك غداً (الأربعاء) سباحتنا بيان جمعة في سباق 50م حرة.
باكو- أنور البكر

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق