الجيش في الصدارة وتشرين وصيف بجدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يخسر أمام نظيره العماني وديا   .:: G-S-F ::.   تكريم لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون لفوزها ببطولة آسيا للناشئات   .:: G-S-F ::.   319 لاعبا ولاعبة في اختبارات الأحزمة الملونة للكيك بوكسينغ في السويداء   .:: G-S-F ::.   تكريم فريقي الثعلة والرحى بكرة القدم لتأهلهما إلى الدور النهائي للدرجة الثانية   .:: G-S-F ::.   تكريم منتخب حماة المدرسي بكرة الطاولة الفائز ببطولة القطر المركزية   .:: G-S-F ::.   مكتب المراكز التدريبية في اللاذقية يناقش آلية العمل للمرحلة القادمة   .:: G-S-F ::.   تدريبات مكثفة للاعبات منتخب سورية لرفع الأثقال استعداداً لبطولة آسيا   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي يواجه نظيره العماني تحضيرا لتصفيات كأس آسيا   .:: G-S-F ::.   قرارات جديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي يعيد تشكيل بعض اتحادات الألعاب الرياضية   .:: G-S-F ::.   فريق تشرين الكروي يتوصل لاتفاق مع المدرب الشربيني   .:: G-S-F ::.  

واصل سباحنا الأولمبي أزاد برازي تألقه ضمن منافسات دورة ألعاب التضامن الإسلامي الرابعة، التي تقام حالياً في العاصمة الأذرية باكو وحقق اليوم (الثلاثاء) ميدالية برونزية في سباق 100م صدر وبزمن (1.02.32د) ليرفع رصيده إلى ثلاث برونزيات في الدورة.

azad
وقال برازي: أهدي هذا الفوز إلى الشعب السوري العظيم, وأعد بتحقيق مزيد من الانجازات في المستقبل القريب, وهدفي الرئيسي حالياً هو تحقيق نتيجة قوية في بطولة العالم بهنغاريا نهاية شهر تموز القادم.
من جهة أخرى حل سباحنا أيمن كلزية بالمركز السادس في سباق 200م فراشة وسجل زمناً وقدره (2.03.64 د), فيما تشارك غداً (الأربعاء) سباحتنا بيان جمعة في سباق 50م حرة.
باكو- أنور البكر

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق