الجيش في الصدارة وتشرين وصيف بجدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يخسر أمام نظيره العماني وديا   .:: G-S-F ::.   تكريم لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون لفوزها ببطولة آسيا للناشئات   .:: G-S-F ::.   319 لاعبا ولاعبة في اختبارات الأحزمة الملونة للكيك بوكسينغ في السويداء   .:: G-S-F ::.   تكريم فريقي الثعلة والرحى بكرة القدم لتأهلهما إلى الدور النهائي للدرجة الثانية   .:: G-S-F ::.   تكريم منتخب حماة المدرسي بكرة الطاولة الفائز ببطولة القطر المركزية   .:: G-S-F ::.   مكتب المراكز التدريبية في اللاذقية يناقش آلية العمل للمرحلة القادمة   .:: G-S-F ::.   تدريبات مكثفة للاعبات منتخب سورية لرفع الأثقال استعداداً لبطولة آسيا   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي يواجه نظيره العماني تحضيرا لتصفيات كأس آسيا   .:: G-S-F ::.   قرارات جديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي يعيد تشكيل بعض اتحادات الألعاب الرياضية   .:: G-S-F ::.   فريق تشرين الكروي يتوصل لاتفاق مع المدرب الشربيني   .:: G-S-F ::.  

بعد فوز البرتقالي برباعية على الوحدات بجدارة واستحقاق في ذهاب نصف نهائي غرب آسيا أكد مدرب الفريق الكابتن حسام السيد أن الفريق قدم ماهو مطلوب منه و استطاع أن يجمع ما بين النتيجة و الأداء، مؤكداً رضاه عما قدمه اللاعبون في المباراة .

wahdaaaaaaa
.وأشار السيد إلى أن الكرة أنصفت فريقه في هذا اللقاء ولكنه لم يتوقع هذه النتيجة الكبيرة مشيراً لالتزام اللاعبين بالتعليمات و المهام الموكلة لهم بالاضافة لنجاح البدلاء بإحداث الفارق في الشوط الثاني .
ونوه السيد إلى أن البرتقالي نجح بالفوز بالشوط الأول الذي جرى ببيروت وأن هناك حسابات خاصة للقاء الشوط الثاني بعمان أمام جمهور و على أرض الوحدات .
و هنأ الكابتن حسام جماهير البرتقالي الكبيرة و الغالية على قلبه والجماهير السورية عامة وإدارة الفريق و النادي متمنياً أن يحقق الفريق آمال و طموحات الجماهير السورية و البرتقالية
أما كابتن الفريق أسامة أومري فقال : لقد استحقينا الفوز على الوحدات بسبب التزامنا بتعليمات الكابتن حسام و وجود رغبة كبيرة من أجل الفوز نحن لعبنا ببيروت شوط واحد و الشوط الثاني بعمان و سنكون عند الوعد بالإياب بإذن لله .
أما مدرب الوحدات الكابتن غياث التميمي فقال : الكرة عاقبتنا لأننا ارتكبنا أخطاء كثيرة و فريق الوحدة قوي و استطاع استغلال الفرص التي سنحت له و قد عانينا كثيراً من الطقس الحار وسنسعى إلى لملمة الجراح قبل لقاء الإياب .
لقطات
# اتصل رئيس النادي الاستاذ أحمد قوطرش بالفريق و بارك الفوز الكبير.
# مكافأة فورية وزعها نائب رئيس النادي الاستاذ غياث دباس على الفريق .
# تعرض المدافع الصلب عمرو ميداني لإصابة برأسه وتم معالجته بالمشفى بعد اللقاء .
# يعود الفريق لتدريباته الاعتيادية يوم الخميس المقبل .
# احتفل اللاعبون بالفوز الكبير داخل الملعب ووعدا باستمرار الانتصارات المحلية و الآسيوية .

المنسق الاعلامي لغريق الوحدة السوري يونس المصري

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق