اختتام بطولة المراكز التدريبية للدراجات في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   مصعب محمد مساعدا لمدرب فريق الطليعة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   كاراتيه مركز نادي تشرين تبدأ تحضيراتها لبطولة الأندية المركزية   .:: G-S-F ::.   تطور ملحوظ لرياضة القوة البدنية في حمص نتيجة الجهود الكبيرة لدعمها   .:: G-S-F ::.   رياضة اللاذقية تشكل منتخباتها المشاركة في الأولمبياد الوطني للناشئين   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية لتأهيل منقذين في السباحة بحمص   .:: G-S-F ::.   فرق حماة تتصدر بطولة المراكز التدريبية للتجمع الشمالي بالريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   نادي النصر يتأهل للدرجة الثانية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق ناشئي سلمية بكرة الطائرة يطمح للمحافظة على لقب بطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   استعدادات مستمرة لفرق الحسكة تحضيرا للأولمبياد الوطني للناشئين   .:: G-S-F ::.   عمال حماة يتأهل إلى دوري الدرجة الثانية بكرة القدم بعد غياب سنوات طويلة   .:: G-S-F ::.   حبوباتي عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للجمباز   .:: G-S-F ::.  

أعلن المدير المالي لمانشستر يونايتد، كليف باتي، أن خسارة نهائي الدوري الأوروبي يوم 24 ايار الجاري، أمام أياكس أمستردام، وعدم التأهل لدوري الأبطال، سيكلف النادي الإنجليزي 50 مليون جنيه استرليني.

2222222
وكشف المدير المالي، أن عدم حجز بطاقة التأهل لدوري الأبطال للموسم الثالث على التوالي، سيؤدي إلى تفعيل غرامة قيمتها 21 مليون استرليني، في عقد الفريق الممتد 10 أعوام مع شركة ملابس رياضية.
ويأمل الفريق، الذي يدربه جوزيه مورينيو، في ارتفاع أرباح النادي السنوية بـ 30 مليون استرليني، من التغلب على أياكس في النهائي وبلوغ النسخة المقبلة من دوري الأبطال.
وأوضح باتي “الهدف الرئيسي بالنسبة لنا هو شركة الملابس الرياضية ودوري الأبطال”.
ويمثل مبلغ الـ21 مليون استرليني، ما نسبته 30 بالمئة من الدفعة السنوية المقدرة بـ 70 مليون استرليني، التي تدفعها شركة الملابس الرياضية، لمانشستر يونايتد.
كما أشار باتي في تقريره السنوي، إلى أن الفريق الأحمر يحقق في “موسم عادي” ما بين 40 و50 مليون استرليني، نظير تواجده في دوري الأبطال، أما الظهور في الدوري الأوروبي، يجلب للفريق مبلغ يتراوح بين 15 و20 مليون استرليني.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق