منتخب سورية لكرة اليد للسيدات ثالثاً في بطولة غرب آسيا   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة كرة الطاولة المدرسية للإناث بحماة   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يلتقي أبطال التايكواندو ويحفزهم على الاستمرار بتحقيق الإنجازات   .:: G-S-F ::.   مشاركة ناجحة لاتحاد الدراجات في اجتماعات الاتحاد الآسيوي في ماليزيا   .:: G-S-F ::.   صحيفة النهار المصرية تختار اللواء جمعة أفضل رئيس لجنة أولمبية للعام 2017   .:: G-S-F ::.   تكريم أبطال الرياضة السورية بعيد الرياضة السابع والأربعين   .:: G-S-F ::.   شباب حطين يفوز على الشرطة في الدوري العام بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   بشار سرور مدربا جديدا لرجال حطين بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب كرة السلة يلتقي نظيره اللبناني ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم   .:: G-S-F ::.   فريق رجال الاتحاد يسعى للاحتفاظ بصدارة دوري كرة القدم   .:: G-S-F ::.   ختام بطولة أساتذة دمشق في كرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

أعلن المدير المالي لمانشستر يونايتد، كليف باتي، أن خسارة نهائي الدوري الأوروبي يوم 24 ايار الجاري، أمام أياكس أمستردام، وعدم التأهل لدوري الأبطال، سيكلف النادي الإنجليزي 50 مليون جنيه استرليني.

2222222
وكشف المدير المالي، أن عدم حجز بطاقة التأهل لدوري الأبطال للموسم الثالث على التوالي، سيؤدي إلى تفعيل غرامة قيمتها 21 مليون استرليني، في عقد الفريق الممتد 10 أعوام مع شركة ملابس رياضية.
ويأمل الفريق، الذي يدربه جوزيه مورينيو، في ارتفاع أرباح النادي السنوية بـ 30 مليون استرليني، من التغلب على أياكس في النهائي وبلوغ النسخة المقبلة من دوري الأبطال.
وأوضح باتي “الهدف الرئيسي بالنسبة لنا هو شركة الملابس الرياضية ودوري الأبطال”.
ويمثل مبلغ الـ21 مليون استرليني، ما نسبته 30 بالمئة من الدفعة السنوية المقدرة بـ 70 مليون استرليني، التي تدفعها شركة الملابس الرياضية، لمانشستر يونايتد.
كما أشار باتي في تقريره السنوي، إلى أن الفريق الأحمر يحقق في “موسم عادي” ما بين 40 و50 مليون استرليني، نظير تواجده في دوري الأبطال، أما الظهور في الدوري الأوروبي، يجلب للفريق مبلغ يتراوح بين 15 و20 مليون استرليني.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق