الجيش في الصدارة وتشرين وصيف بجدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يخسر أمام نظيره العماني وديا   .:: G-S-F ::.   تكريم لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون لفوزها ببطولة آسيا للناشئات   .:: G-S-F ::.   319 لاعبا ولاعبة في اختبارات الأحزمة الملونة للكيك بوكسينغ في السويداء   .:: G-S-F ::.   تكريم فريقي الثعلة والرحى بكرة القدم لتأهلهما إلى الدور النهائي للدرجة الثانية   .:: G-S-F ::.   تكريم منتخب حماة المدرسي بكرة الطاولة الفائز ببطولة القطر المركزية   .:: G-S-F ::.   مكتب المراكز التدريبية في اللاذقية يناقش آلية العمل للمرحلة القادمة   .:: G-S-F ::.   تدريبات مكثفة للاعبات منتخب سورية لرفع الأثقال استعداداً لبطولة آسيا   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي يواجه نظيره العماني تحضيرا لتصفيات كأس آسيا   .:: G-S-F ::.   قرارات جديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي يعيد تشكيل بعض اتحادات الألعاب الرياضية   .:: G-S-F ::.   فريق تشرين الكروي يتوصل لاتفاق مع المدرب الشربيني   .:: G-S-F ::.  

أعلن المدير المالي لمانشستر يونايتد، كليف باتي، أن خسارة نهائي الدوري الأوروبي يوم 24 ايار الجاري، أمام أياكس أمستردام، وعدم التأهل لدوري الأبطال، سيكلف النادي الإنجليزي 50 مليون جنيه استرليني.

2222222
وكشف المدير المالي، أن عدم حجز بطاقة التأهل لدوري الأبطال للموسم الثالث على التوالي، سيؤدي إلى تفعيل غرامة قيمتها 21 مليون استرليني، في عقد الفريق الممتد 10 أعوام مع شركة ملابس رياضية.
ويأمل الفريق، الذي يدربه جوزيه مورينيو، في ارتفاع أرباح النادي السنوية بـ 30 مليون استرليني، من التغلب على أياكس في النهائي وبلوغ النسخة المقبلة من دوري الأبطال.
وأوضح باتي “الهدف الرئيسي بالنسبة لنا هو شركة الملابس الرياضية ودوري الأبطال”.
ويمثل مبلغ الـ21 مليون استرليني، ما نسبته 30 بالمئة من الدفعة السنوية المقدرة بـ 70 مليون استرليني، التي تدفعها شركة الملابس الرياضية، لمانشستر يونايتد.
كما أشار باتي في تقريره السنوي، إلى أن الفريق الأحمر يحقق في “موسم عادي” ما بين 40 و50 مليون استرليني، نظير تواجده في دوري الأبطال، أما الظهور في الدوري الأوروبي، يجلب للفريق مبلغ يتراوح بين 15 و20 مليون استرليني.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق