بمشاركة 68 لاعبا.. اختتام بطولة الجمهورية للملاكمة   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولـة مـدارس الحسـكة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   لقــاء مثمــر لكــوادر كــرة القــدم في ســلمية   .:: G-S-F ::.   تفوق واضح لأبطال الدراجـات السورية في ســباقات أوروبــا   .:: G-S-F ::.   منتخب بناء الأجسام والقوة البدنية في بطولة آسيا بمنغوليا   .:: G-S-F ::.   مع اقتراب الدوري الممتاز من نهايته.. الاتحاد لتعزيز الصدارة و4 فرق لتجنب الهبوط   .:: G-S-F ::.   شباب كرة اليد في المجموعة الثانية ببطولة آسيا بعمان   .:: G-S-F ::.   بمشاركة 60 لاعبا اختتام بطولة الجمهورية للشطرنج   .:: G-S-F ::.   طه: جديد دورة “لعيونك يا شام” في نسختها الثانية مشاركة فئة الأشبال والشبلات في المنافسات   .:: G-S-F ::.   نصير يحرز ميدالية ذهبية بالبطولة الدورية بالكيك بوكسينغ في أوكرانيا   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يهنّئ بعثة منتخب المصارعة لنتائجها المتميزة عربياً   .:: G-S-F ::.  

أعلن المدير المالي لمانشستر يونايتد، كليف باتي، أن خسارة نهائي الدوري الأوروبي يوم 24 ايار الجاري، أمام أياكس أمستردام، وعدم التأهل لدوري الأبطال، سيكلف النادي الإنجليزي 50 مليون جنيه استرليني.

2222222
وكشف المدير المالي، أن عدم حجز بطاقة التأهل لدوري الأبطال للموسم الثالث على التوالي، سيؤدي إلى تفعيل غرامة قيمتها 21 مليون استرليني، في عقد الفريق الممتد 10 أعوام مع شركة ملابس رياضية.
ويأمل الفريق، الذي يدربه جوزيه مورينيو، في ارتفاع أرباح النادي السنوية بـ 30 مليون استرليني، من التغلب على أياكس في النهائي وبلوغ النسخة المقبلة من دوري الأبطال.
وأوضح باتي “الهدف الرئيسي بالنسبة لنا هو شركة الملابس الرياضية ودوري الأبطال”.
ويمثل مبلغ الـ21 مليون استرليني، ما نسبته 30 بالمئة من الدفعة السنوية المقدرة بـ 70 مليون استرليني، التي تدفعها شركة الملابس الرياضية، لمانشستر يونايتد.
كما أشار باتي في تقريره السنوي، إلى أن الفريق الأحمر يحقق في “موسم عادي” ما بين 40 و50 مليون استرليني، نظير تواجده في دوري الأبطال، أما الظهور في الدوري الأوروبي، يجلب للفريق مبلغ يتراوح بين 15 و20 مليون استرليني.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق