حاتم: الكاراتيه وبناء الأجسام حققتا قفزات نوعية وانطلاقة واثقة للأثقال وإعادة نظر في المصارعة والجودو   .:: G-S-F ::.   العبـــــود بطــــل ســــورية بالبليــــاردو لـ 8 كــــرات   .:: G-S-F ::.   نادي الاتحاد يحتفي بأول لقب في تاريخه بدوري كرة اليد للرجال   .:: G-S-F ::.   طروحات هادفة في مؤتمر نادي النضال   .:: G-S-F ::.   منتخب جديد لتصفيات كأس العالم بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   خبرة أكاديمية في رئاسة اللجنة التنفيذية بحلب   .:: G-S-F ::.   الجمعة انطلاق منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   أمين فرع حماة للحزب يؤكد على ضرورة الارتقاء بواقع نادي الطليعة نحو الأفضل   .:: G-S-F ::.   دورات تدريبية جديدة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   20 مليون ل.س تكلفة صيانة الملعب البلدي بحلب والتسليم خلال شهرين   .:: G-S-F ::.   نادي تشرين يتعاقد مع محمد علي   .:: G-S-F ::.   منتخب مصر يعتذر عن عدم مواجهة سورية وديا   .:: G-S-F ::.  

أحرزت لاعبة اللاذقية للشطرنج رنيم عبود المركز الأول في مسابقات رواد طلائع البعث على مستوى القطر التي جرت في طرطوس مؤخرا.

shtranj
وقال أمين سر اللجنة الفنية للعبة باللاذقية تيسير أحمد.. إن المحافظة شاركت في البطولة بأربع لاعبات وتمكنت عبود من الفوز بالمركز الأول لرواد الصف السادس دون أي خسارة أو تعادل بينما حققت سحر صالح المركز الثاني لرواد الصف الخامس.
وأضاف أحمد.. إن عبود وصالح من المواهب والخامات الجيدة ويتوقع أن يكون لهما مستقبل واعد في بطولات الجمهورية وليس فقط في مسابقة رواد طلائع البعث إذا تابعتا التدريب في المركز التدريبي للشطرنج بملعب الباسل.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق