رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

أحرزت لاعبة اللاذقية للشطرنج رنيم عبود المركز الأول في مسابقات رواد طلائع البعث على مستوى القطر التي جرت في طرطوس مؤخرا.

shtranj
وقال أمين سر اللجنة الفنية للعبة باللاذقية تيسير أحمد.. إن المحافظة شاركت في البطولة بأربع لاعبات وتمكنت عبود من الفوز بالمركز الأول لرواد الصف السادس دون أي خسارة أو تعادل بينما حققت سحر صالح المركز الثاني لرواد الصف الخامس.
وأضاف أحمد.. إن عبود وصالح من المواهب والخامات الجيدة ويتوقع أن يكون لهما مستقبل واعد في بطولات الجمهورية وليس فقط في مسابقة رواد طلائع البعث إذا تابعتا التدريب في المركز التدريبي للشطرنج بملعب الباسل.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق