اختتام بطولة المراكز التدريبية للدراجات في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   مصعب محمد مساعدا لمدرب فريق الطليعة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   كاراتيه مركز نادي تشرين تبدأ تحضيراتها لبطولة الأندية المركزية   .:: G-S-F ::.   تطور ملحوظ لرياضة القوة البدنية في حمص نتيجة الجهود الكبيرة لدعمها   .:: G-S-F ::.   رياضة اللاذقية تشكل منتخباتها المشاركة في الأولمبياد الوطني للناشئين   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية لتأهيل منقذين في السباحة بحمص   .:: G-S-F ::.   فرق حماة تتصدر بطولة المراكز التدريبية للتجمع الشمالي بالريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   نادي النصر يتأهل للدرجة الثانية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق ناشئي سلمية بكرة الطائرة يطمح للمحافظة على لقب بطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   استعدادات مستمرة لفرق الحسكة تحضيرا للأولمبياد الوطني للناشئين   .:: G-S-F ::.   عمال حماة يتأهل إلى دوري الدرجة الثانية بكرة القدم بعد غياب سنوات طويلة   .:: G-S-F ::.   حبوباتي عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للجمباز   .:: G-S-F ::.  

أحرزت لاعبة اللاذقية للشطرنج رنيم عبود المركز الأول في مسابقات رواد طلائع البعث على مستوى القطر التي جرت في طرطوس مؤخرا.

shtranj
وقال أمين سر اللجنة الفنية للعبة باللاذقية تيسير أحمد.. إن المحافظة شاركت في البطولة بأربع لاعبات وتمكنت عبود من الفوز بالمركز الأول لرواد الصف السادس دون أي خسارة أو تعادل بينما حققت سحر صالح المركز الثاني لرواد الصف الخامس.
وأضاف أحمد.. إن عبود وصالح من المواهب والخامات الجيدة ويتوقع أن يكون لهما مستقبل واعد في بطولات الجمهورية وليس فقط في مسابقة رواد طلائع البعث إذا تابعتا التدريب في المركز التدريبي للشطرنج بملعب الباسل.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق