الجيش يلتقي النواعير في الدوري الممتاز لكرة القدم وعينه على الفوز للابتعاد بالصدارة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم ينهي معسكره التدريبي الثاني استعدادا لتصفيات آسيا   .:: G-S-F ::.   الإصابة تبعد السومة عن لقاء منتخب سورية أمام الصين في تصفيات كأس العالم   .:: G-S-F ::.   قرارات جديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   البطل عبد الله سقاطي يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية   .:: G-S-F ::.   أم الألعاب الحلبية تستعيد تجهيزاتها الثمينة وتعد العدة بقفزة نوعية تعيدها إلى القمة   .:: G-S-F ::.   مشروع أبطال المستقبل للعبة الجودو بحلب .. لبنة واعدة في بناء رياضة حلب   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يبارك لمنتخب بناء الأجسام إنجازه الأسيوي   .:: G-S-F ::.   السومة “هداف قاتل” ضمن أبرز نجوم آسيا   .:: G-S-F ::.   واقع الرياضة الحمصية باهتمام مسؤول والبرازي يبدي استعداده لدعم مسيرة العمل الرياضي   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الفرق الجامعية لكرة القدم في الحسكة   .:: G-S-F ::.   فريق الجيش يؤجل حسم لقب دوري كرة السلة للرجال بعد فوزه على الوحدة   .:: G-S-F ::.  

أكد رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي باللاذقية أيمن أحمد أن افتتاح نادي تشرين لعدد من المراكز التدريبية خطوة رائدة يجب العمل على تعزيزها ونشرها وتعميمها على أندية المحافظة والعمل على زيادة الألعاب الممارسة فيها.

th
وأشار أحمد خلال لقائه في مقر نادي تشرين إدارة النادي إلى ضرورة الاستفادة من خبرات وكوادر النادي وطاقاته التي تريد العمل لنشر وتطوير الألعاب التي تمارس بالنادي وإبقاء الباب مفتوحا أمام الجميع ليبقى نادي تشرين ومدارسه الكروية رافدا لمنتخبات المحافظة والمنتخبات الوطنية لافتا إلى ضرورة استثمار العطلة الصيفية وإجراء البطولات الرياضية والمهرجانات الكرنفالية.
بدوره قدم رئيس نادي تشرين أسامة عبد الله عرضا لواقع النادي واستثماراته والألعاب الرياضية والمدارس الكروية الصيفية لألعاب الكرات التي تمارس بالنادي والاستعدادات والإجراءات التي تم القيام بها للانطلاق بمدارس كرة القدم الصيفية في الخامس والعشرين من الشهر الجاري وافتتاح مراكز تدريبية ريفية موضحا أنه ستتم إقامة مهرجان رياضي هذا الصيف في الأول من آب بمناسبة عيد الجيش.
وأضاف عبد الله.. إن رياضة الكاراتيه تألقت هذا العام في النادي بفضل الجهود الكبيرة للمدرب ياسر بغداد وحقق لاعبو النادي إنجازات ممتازة على مستوى المحافظة والجمهورية بينما استطاعت سلة الشباب التأهل للدور النهائي ونال فريق تشرين بطولة المحافظة للناشئين والأشبال.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق