بمشاركة 68 لاعبا.. اختتام بطولة الجمهورية للملاكمة   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولـة مـدارس الحسـكة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   لقــاء مثمــر لكــوادر كــرة القــدم في ســلمية   .:: G-S-F ::.   تفوق واضح لأبطال الدراجـات السورية في ســباقات أوروبــا   .:: G-S-F ::.   منتخب بناء الأجسام والقوة البدنية في بطولة آسيا بمنغوليا   .:: G-S-F ::.   مع اقتراب الدوري الممتاز من نهايته.. الاتحاد لتعزيز الصدارة و4 فرق لتجنب الهبوط   .:: G-S-F ::.   شباب كرة اليد في المجموعة الثانية ببطولة آسيا بعمان   .:: G-S-F ::.   بمشاركة 60 لاعبا اختتام بطولة الجمهورية للشطرنج   .:: G-S-F ::.   طه: جديد دورة “لعيونك يا شام” في نسختها الثانية مشاركة فئة الأشبال والشبلات في المنافسات   .:: G-S-F ::.   نصير يحرز ميدالية ذهبية بالبطولة الدورية بالكيك بوكسينغ في أوكرانيا   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يهنّئ بعثة منتخب المصارعة لنتائجها المتميزة عربياً   .:: G-S-F ::.  

أكد رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي باللاذقية أيمن أحمد أن افتتاح نادي تشرين لعدد من المراكز التدريبية خطوة رائدة يجب العمل على تعزيزها ونشرها وتعميمها على أندية المحافظة والعمل على زيادة الألعاب الممارسة فيها.

th
وأشار أحمد خلال لقائه في مقر نادي تشرين إدارة النادي إلى ضرورة الاستفادة من خبرات وكوادر النادي وطاقاته التي تريد العمل لنشر وتطوير الألعاب التي تمارس بالنادي وإبقاء الباب مفتوحا أمام الجميع ليبقى نادي تشرين ومدارسه الكروية رافدا لمنتخبات المحافظة والمنتخبات الوطنية لافتا إلى ضرورة استثمار العطلة الصيفية وإجراء البطولات الرياضية والمهرجانات الكرنفالية.
بدوره قدم رئيس نادي تشرين أسامة عبد الله عرضا لواقع النادي واستثماراته والألعاب الرياضية والمدارس الكروية الصيفية لألعاب الكرات التي تمارس بالنادي والاستعدادات والإجراءات التي تم القيام بها للانطلاق بمدارس كرة القدم الصيفية في الخامس والعشرين من الشهر الجاري وافتتاح مراكز تدريبية ريفية موضحا أنه ستتم إقامة مهرجان رياضي هذا الصيف في الأول من آب بمناسبة عيد الجيش.
وأضاف عبد الله.. إن رياضة الكاراتيه تألقت هذا العام في النادي بفضل الجهود الكبيرة للمدرب ياسر بغداد وحقق لاعبو النادي إنجازات ممتازة على مستوى المحافظة والجمهورية بينما استطاعت سلة الشباب التأهل للدور النهائي ونال فريق تشرين بطولة المحافظة للناشئين والأشبال.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق