منتخبنا الوطني بكرة السلة يخسر أمام نظيره الأردني   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة المدرسية لألعاب القوى في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دعم الأندية ماليا أبرز مطالب أعضاء المؤتمر السنوي للجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في حماة   .:: G-S-F ::.   نادي جبلة يكرم ناشئاته بكرة الطاولة لفوزهن ببطولة الدوري   .:: G-S-F ::.   فريق ناشئي الثعلة بكرة الطائرة يحل ثانيا بتجمع الدوري التصنيفي لفرق المجموعة الرابعة   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع الشرطة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   رياضيو حلب يطالبون بترميم المنشآت الرياضية ورفدها بالتجهيزات المطلوبة   .:: G-S-F ::.   قمحانة يتغلب على سلمية في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   احتفاء بالتصحيح.. تكريم أبطال الأولمبياد في الحسكة   .:: G-S-F ::.   انطلاق بطولة أندية الدراجات في دمشق للذكور والإناث   .:: G-S-F ::.   تكريم كريم لرجال فريق الوحدة الحائز على لقب بطل كأس الجمهورية   .:: G-S-F ::.   فوز الساحل على تشرين في مسابقة كأس الجمهورية بكرة السلة للسيدات   .:: G-S-F ::.  

أكد رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي باللاذقية أيمن أحمد أن افتتاح نادي تشرين لعدد من المراكز التدريبية خطوة رائدة يجب العمل على تعزيزها ونشرها وتعميمها على أندية المحافظة والعمل على زيادة الألعاب الممارسة فيها.

th
وأشار أحمد خلال لقائه في مقر نادي تشرين إدارة النادي إلى ضرورة الاستفادة من خبرات وكوادر النادي وطاقاته التي تريد العمل لنشر وتطوير الألعاب التي تمارس بالنادي وإبقاء الباب مفتوحا أمام الجميع ليبقى نادي تشرين ومدارسه الكروية رافدا لمنتخبات المحافظة والمنتخبات الوطنية لافتا إلى ضرورة استثمار العطلة الصيفية وإجراء البطولات الرياضية والمهرجانات الكرنفالية.
بدوره قدم رئيس نادي تشرين أسامة عبد الله عرضا لواقع النادي واستثماراته والألعاب الرياضية والمدارس الكروية الصيفية لألعاب الكرات التي تمارس بالنادي والاستعدادات والإجراءات التي تم القيام بها للانطلاق بمدارس كرة القدم الصيفية في الخامس والعشرين من الشهر الجاري وافتتاح مراكز تدريبية ريفية موضحا أنه ستتم إقامة مهرجان رياضي هذا الصيف في الأول من آب بمناسبة عيد الجيش.
وأضاف عبد الله.. إن رياضة الكاراتيه تألقت هذا العام في النادي بفضل الجهود الكبيرة للمدرب ياسر بغداد وحقق لاعبو النادي إنجازات ممتازة على مستوى المحافظة والجمهورية بينما استطاعت سلة الشباب التأهل للدور النهائي ونال فريق تشرين بطولة المحافظة للناشئين والأشبال.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق