نشرة الأخبار الرياضية الحلبية 22-1-2018   .:: G-S-F ::.   نادي جرمانا يحرز المركز الأول في بطولة ريف دمشق بكرة الطاولة للواعدين والواعدات   .:: G-S-F ::.   سيدات الشرطة تصدرن مرحلة الذهاب من دوري كرة اليد   .:: G-S-F ::.   تنفيذية اللاذقية تناقش واقع كرة السلة وسبل تطويرها   .:: G-S-F ::.   ناشئو الطليعة تصدروا تجمع المنطقة الشمالية بكرة اليد   .:: G-S-F ::.   أشبال النواعير أبطال حماة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مشاركة كبيرة في شطرنج الجمهورية للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   في تجمع ناشئي اليد الجيش تصدّر بجدارة ودرعا البلد عاد للمنافسة   .:: G-S-F ::.   اتحاد الفروسية يفتتح موسمه الجديد ببطولة محلية للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   أومري لصحيفة الأيام البحرينية:خسرنــا التأهــل لمونديــال روسيــا بسبــب عقوبــات الفيـــفا   .:: G-S-F ::.   دباس لصحيفة الاهرام المصرية : كنا نستحق الذهاب لروسيا وتجربة لاعبينا في مصر غير مفيدة   .:: G-S-F ::.   حطين يفوز على المحافظة في دوري الشباب لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

أكد رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي باللاذقية أيمن أحمد أن افتتاح نادي تشرين لعدد من المراكز التدريبية خطوة رائدة يجب العمل على تعزيزها ونشرها وتعميمها على أندية المحافظة والعمل على زيادة الألعاب الممارسة فيها.

th
وأشار أحمد خلال لقائه في مقر نادي تشرين إدارة النادي إلى ضرورة الاستفادة من خبرات وكوادر النادي وطاقاته التي تريد العمل لنشر وتطوير الألعاب التي تمارس بالنادي وإبقاء الباب مفتوحا أمام الجميع ليبقى نادي تشرين ومدارسه الكروية رافدا لمنتخبات المحافظة والمنتخبات الوطنية لافتا إلى ضرورة استثمار العطلة الصيفية وإجراء البطولات الرياضية والمهرجانات الكرنفالية.
بدوره قدم رئيس نادي تشرين أسامة عبد الله عرضا لواقع النادي واستثماراته والألعاب الرياضية والمدارس الكروية الصيفية لألعاب الكرات التي تمارس بالنادي والاستعدادات والإجراءات التي تم القيام بها للانطلاق بمدارس كرة القدم الصيفية في الخامس والعشرين من الشهر الجاري وافتتاح مراكز تدريبية ريفية موضحا أنه ستتم إقامة مهرجان رياضي هذا الصيف في الأول من آب بمناسبة عيد الجيش.
وأضاف عبد الله.. إن رياضة الكاراتيه تألقت هذا العام في النادي بفضل الجهود الكبيرة للمدرب ياسر بغداد وحقق لاعبو النادي إنجازات ممتازة على مستوى المحافظة والجمهورية بينما استطاعت سلة الشباب التأهل للدور النهائي ونال فريق تشرين بطولة المحافظة للناشئين والأشبال.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق