مهرجان رياضي كرنفالي بعنوان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   بطل السباقات الصحراوية العالمية المغترب السوري عماد بركات: طموحي الجري من فرنسا إلى سورية   .:: G-S-F ::.   مدرسة شادي آصف حبيب تحرز المركز الأول في بطولة مدارس اللاذقية للريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   اختتام الدورة التدريبية المركزية للتنظيم والإدارة وإقامة البطولات باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الحرية يتأهل إلى الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.  

فاز الوحدة على الجيش اليوم في اللقاء الثاني من الدور النهائي لبطولة دوري كرة السلة للرجال بنتيجة 71/68 نقطة في صالة الفيحاء بدمشق.

salh
وبهذه النتيجة اقترب الوحدة من استعادة اللقب والجمع بين ثنائية الدوري والكأس حيث سبق له أن أحرز لقب الكأس هذا الموسم على حساب الجيش.
وكان الوحدة تفوق على الجيش في اللقاء الأول بنتيجة 62/50 نقطة.
يشار إلى الدور النهائي يتألف من خمسة لقاءات من يفز بثلاثة منها يحصل على لقب الدوري.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق