بحث واقع كرتي اليد والطائرة وسبل نشرهما في دمشق   .:: G-S-F ::.   استقبال جماهيري حافل لرجال اليد الاتحادية ..ووعود بتكريم لائق   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات البطولة المؤهلة لبطولة العالم للتحدي بالفروسية   .:: G-S-F ::.   د.إبراهيم أبا زيد: ما حققه الغزال إنجاز كبير قياساً لظروف الأزمة   .:: G-S-F ::.   الخميس في زيوريخ.. ختام الدوري الماسي وغزالنا في الموعد   .:: G-S-F ::.   النواعير يتوج بطلا لدوري الأشبال بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية لكرة القدم يفوز على نظيره الماليزي وديا   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق أولا في بطولة الجمهورية لكمال الأجسام للدرجة الأولى   .:: G-S-F ::.   الجمعة ... منتخب الناشئين إلى إيران للمشاركة ببطولة غرب آسيا   .:: G-S-F ::.   سيدات العربي بطلات كرة الصالات   .:: G-S-F ::.   ختــام ناجــح لبطولــة “3 × 3” بكــرة الســلة في طرطــوس   .:: G-S-F ::.   طائرة سيدات الشرطة تسعى للمحافظة على لقب الدوري   .:: G-S-F ::.  

بات فريق الوحدة على بعد خطوة واحدة من التتويج بلقب دوري سلة الرجال للموسم الحالي، مع حاجته للفوز على الجيش حين يلتقيان اليوم في اللقاء الثالث الذي يجمعهما الساعة السادسة والنصف مساء على أرض صالة الفيحاء في دمشق.

salllllll9
فوز الوحدة كما أسلفنا يعني تتويجه باللقب في حين يحتاج الجيش لجهود مضاعفة كي يحقق الفوز وليحيي آماله بلعب مباراة رابعة يوم الخميس المقبل والمحافظة على لقبه الذي أحرزه الموسم الماضي خاصة وأنه تلقى خسارته الثانية أمس الأول أمام الوحدة وبنتيجة (68-71).
مباراة أمس الأول شهدت إثارة وندية وفيها تقدم الجيش بربعها الأول عبر سلات المرجانة والحداد واليعقوب، في المقابل لم يكن لاعبو الوحدة بأحسن حالاتهم لينتهي الربع للجيش(16-8)، في الثاني تحسن أداء لاعبي الوحدة ونجح الإدلبي بالتسجيل من خارج القوس ليدرك التعادل ولتسير المباراة سلة بسلة فسجل للوحدة القصبلي والعربشة والعش وللجيش المرجانة والشيخ علي ولينتهي الربع للوحدة (22-13) ولينهي الوحدة النصف الأول متقدماً بنقطة واحدة (30-29).
الربع الثالث لم يختلف فيه الحال، وحافظ الوحدة على رتمه، وأغلق دفاعه بشكل جيد مع القيام بهجمات سريعة، أربكت لاعبي الجيش الذين لم يوفقوا بالتسجيل من خارج القوس إلّا ما ندر لينتهي الربع للوحدة (18-11) ومتقدماً بنتيجة ( 48-40)، وفي الأخير تحسّن أداء الجيش وعرف لاعبو الفريق طريقهم للتسجيل ورغم فوزهم بالربع (28-23) إلّا أن النتيجة النهائية آلت للوحدة وسط فرحة جمهور الفريق.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق