فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.   فراس الخطيب : نسور قاسيون سينافسون على لقب كأس آسيا ولا أفكر بالاعتزال حاليا   .:: G-S-F ::.   نادي عمال درعا يقيم بطولة تنشيطية بالشطرنج   .:: G-S-F ::.   مؤتمر نادي عرى بالسويداء يطالب بدورات للمدربين والحكام وبإنشاء ملاعب رياضية   .:: G-S-F ::.   مواهب واعدة في بطولة السويداء بالكاراتيه للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   حمشو بطلا لسباقات الدريفت للسيارات للعام الثاني على التوالي   .:: G-S-F ::.   منتخب رفع الأثقال يستعد للاستحقاقات القادمة باشراف الاوكراني بيتر   .:: G-S-F ::.   مراكز متقدمة لفرسان سورية بالمرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لقفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   الكرامة والوحدة إلى نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بمناسبة أعياد تشرين المجيدة عفو عن العقوبات الصادرة بحق الكوادر والمؤسسات الرياضية   .:: G-S-F ::.   مباراة منتخبنا الأولى بتصفيات كأس العالم يكرة السلة في لبنان   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق يتألق في بطولة النخبة للدراجات باللاذقية   .:: G-S-F ::.  

بات فريق الوحدة على بعد خطوة واحدة من التتويج بلقب دوري سلة الرجال للموسم الحالي، مع حاجته للفوز على الجيش حين يلتقيان اليوم في اللقاء الثالث الذي يجمعهما الساعة السادسة والنصف مساء على أرض صالة الفيحاء في دمشق.

salllllll9
فوز الوحدة كما أسلفنا يعني تتويجه باللقب في حين يحتاج الجيش لجهود مضاعفة كي يحقق الفوز وليحيي آماله بلعب مباراة رابعة يوم الخميس المقبل والمحافظة على لقبه الذي أحرزه الموسم الماضي خاصة وأنه تلقى خسارته الثانية أمس الأول أمام الوحدة وبنتيجة (68-71).
مباراة أمس الأول شهدت إثارة وندية وفيها تقدم الجيش بربعها الأول عبر سلات المرجانة والحداد واليعقوب، في المقابل لم يكن لاعبو الوحدة بأحسن حالاتهم لينتهي الربع للجيش(16-8)، في الثاني تحسن أداء لاعبي الوحدة ونجح الإدلبي بالتسجيل من خارج القوس ليدرك التعادل ولتسير المباراة سلة بسلة فسجل للوحدة القصبلي والعربشة والعش وللجيش المرجانة والشيخ علي ولينتهي الربع للوحدة (22-13) ولينهي الوحدة النصف الأول متقدماً بنقطة واحدة (30-29).
الربع الثالث لم يختلف فيه الحال، وحافظ الوحدة على رتمه، وأغلق دفاعه بشكل جيد مع القيام بهجمات سريعة، أربكت لاعبي الجيش الذين لم يوفقوا بالتسجيل من خارج القوس إلّا ما ندر لينتهي الربع للوحدة (18-11) ومتقدماً بنتيجة ( 48-40)، وفي الأخير تحسّن أداء الجيش وعرف لاعبو الفريق طريقهم للتسجيل ورغم فوزهم بالربع (28-23) إلّا أن النتيجة النهائية آلت للوحدة وسط فرحة جمهور الفريق.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق