اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

بات فريق الوحدة على بعد خطوة واحدة من التتويج بلقب دوري سلة الرجال للموسم الحالي، مع حاجته للفوز على الجيش حين يلتقيان اليوم في اللقاء الثالث الذي يجمعهما الساعة السادسة والنصف مساء على أرض صالة الفيحاء في دمشق.

salllllll9
فوز الوحدة كما أسلفنا يعني تتويجه باللقب في حين يحتاج الجيش لجهود مضاعفة كي يحقق الفوز وليحيي آماله بلعب مباراة رابعة يوم الخميس المقبل والمحافظة على لقبه الذي أحرزه الموسم الماضي خاصة وأنه تلقى خسارته الثانية أمس الأول أمام الوحدة وبنتيجة (68-71).
مباراة أمس الأول شهدت إثارة وندية وفيها تقدم الجيش بربعها الأول عبر سلات المرجانة والحداد واليعقوب، في المقابل لم يكن لاعبو الوحدة بأحسن حالاتهم لينتهي الربع للجيش(16-8)، في الثاني تحسن أداء لاعبي الوحدة ونجح الإدلبي بالتسجيل من خارج القوس ليدرك التعادل ولتسير المباراة سلة بسلة فسجل للوحدة القصبلي والعربشة والعش وللجيش المرجانة والشيخ علي ولينتهي الربع للوحدة (22-13) ولينهي الوحدة النصف الأول متقدماً بنقطة واحدة (30-29).
الربع الثالث لم يختلف فيه الحال، وحافظ الوحدة على رتمه، وأغلق دفاعه بشكل جيد مع القيام بهجمات سريعة، أربكت لاعبي الجيش الذين لم يوفقوا بالتسجيل من خارج القوس إلّا ما ندر لينتهي الربع للوحدة (18-11) ومتقدماً بنتيجة ( 48-40)، وفي الأخير تحسّن أداء الجيش وعرف لاعبو الفريق طريقهم للتسجيل ورغم فوزهم بالربع (28-23) إلّا أن النتيجة النهائية آلت للوحدة وسط فرحة جمهور الفريق.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق