مهرجان رياضي كرنفالي بعنوان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   بطل السباقات الصحراوية العالمية المغترب السوري عماد بركات: طموحي الجري من فرنسا إلى سورية   .:: G-S-F ::.   مدرسة شادي آصف حبيب تحرز المركز الأول في بطولة مدارس اللاذقية للريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   اختتام الدورة التدريبية المركزية للتنظيم والإدارة وإقامة البطولات باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الحرية يتأهل إلى الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.  

تأجل حسم لقب بطولة دوري كرة السلة للرجال بعد فوز فريق الجيش على الوحدة بنتيجة 76-71 في المباراة الثالثة من الدور النهائي للبطولة المقامة في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق.

sal13
وسيكون الوحدة بحاجة للفوز على الجيش في المباراة الرابعة يوم الخميس للظفر باللقب بعد أن فاز عليه في اللقاءين الأول والثاني من هذا الدور بنتيجتي 62-50 و71-68 على التوالي حيث يتوج باللقب وفقا لنظام البطولة الفائز بثلاث مباريات من أصل خمس.
وبالعودة إلى مجريات المباراة فقد شهد الربع الأول أداء متكافئا من الفريقين حيث انتهى بالتعادل بواقع 13-13 وتالق الجيش في الربع الثاني وفرض أفضليته الهجومية لينهيه لصالحه 21-17 وحافظ الجيش على تقدمه في الربع الثالث فتألق لاعبوه في الرميات الثلاثية ليحسم نتيجة هذا الربع لمصلحته أيضا 26-17 بينما استعاد الوحدة توازنه وتقدم بالربع الرابع 24-16 إلا أن ذلك لم يكن كافيا لتنتهي المباراة بفوز الجيش 76-71.
وكان الوحدة توج بلقب كأس الجمهورية في آذار الماضي بفوزه على الجيش 68-51 في المباراة النهائية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق