اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

تأجل حسم لقب بطولة دوري كرة السلة للرجال بعد فوز فريق الجيش على الوحدة بنتيجة 76-71 في المباراة الثالثة من الدور النهائي للبطولة المقامة في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق.

sal13
وسيكون الوحدة بحاجة للفوز على الجيش في المباراة الرابعة يوم الخميس للظفر باللقب بعد أن فاز عليه في اللقاءين الأول والثاني من هذا الدور بنتيجتي 62-50 و71-68 على التوالي حيث يتوج باللقب وفقا لنظام البطولة الفائز بثلاث مباريات من أصل خمس.
وبالعودة إلى مجريات المباراة فقد شهد الربع الأول أداء متكافئا من الفريقين حيث انتهى بالتعادل بواقع 13-13 وتالق الجيش في الربع الثاني وفرض أفضليته الهجومية لينهيه لصالحه 21-17 وحافظ الجيش على تقدمه في الربع الثالث فتألق لاعبوه في الرميات الثلاثية ليحسم نتيجة هذا الربع لمصلحته أيضا 26-17 بينما استعاد الوحدة توازنه وتقدم بالربع الرابع 24-16 إلا أن ذلك لم يكن كافيا لتنتهي المباراة بفوز الجيش 76-71.
وكان الوحدة توج بلقب كأس الجمهورية في آذار الماضي بفوزه على الجيش 68-51 في المباراة النهائية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق