بحث واقع كرتي اليد والطائرة وسبل نشرهما في دمشق   .:: G-S-F ::.   استقبال جماهيري حافل لرجال اليد الاتحادية ..ووعود بتكريم لائق   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات البطولة المؤهلة لبطولة العالم للتحدي بالفروسية   .:: G-S-F ::.   د.إبراهيم أبا زيد: ما حققه الغزال إنجاز كبير قياساً لظروف الأزمة   .:: G-S-F ::.   الخميس في زيوريخ.. ختام الدوري الماسي وغزالنا في الموعد   .:: G-S-F ::.   النواعير يتوج بطلا لدوري الأشبال بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية لكرة القدم يفوز على نظيره الماليزي وديا   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق أولا في بطولة الجمهورية لكمال الأجسام للدرجة الأولى   .:: G-S-F ::.   الجمعة ... منتخب الناشئين إلى إيران للمشاركة ببطولة غرب آسيا   .:: G-S-F ::.   سيدات العربي بطلات كرة الصالات   .:: G-S-F ::.   ختــام ناجــح لبطولــة “3 × 3” بكــرة الســلة في طرطــوس   .:: G-S-F ::.   طائرة سيدات الشرطة تسعى للمحافظة على لقب الدوري   .:: G-S-F ::.  

تأجل حسم لقب بطولة دوري كرة السلة للرجال بعد فوز فريق الجيش على الوحدة بنتيجة 76-71 في المباراة الثالثة من الدور النهائي للبطولة المقامة في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق.

sal13
وسيكون الوحدة بحاجة للفوز على الجيش في المباراة الرابعة يوم الخميس للظفر باللقب بعد أن فاز عليه في اللقاءين الأول والثاني من هذا الدور بنتيجتي 62-50 و71-68 على التوالي حيث يتوج باللقب وفقا لنظام البطولة الفائز بثلاث مباريات من أصل خمس.
وبالعودة إلى مجريات المباراة فقد شهد الربع الأول أداء متكافئا من الفريقين حيث انتهى بالتعادل بواقع 13-13 وتالق الجيش في الربع الثاني وفرض أفضليته الهجومية لينهيه لصالحه 21-17 وحافظ الجيش على تقدمه في الربع الثالث فتألق لاعبوه في الرميات الثلاثية ليحسم نتيجة هذا الربع لمصلحته أيضا 26-17 بينما استعاد الوحدة توازنه وتقدم بالربع الرابع 24-16 إلا أن ذلك لم يكن كافيا لتنتهي المباراة بفوز الجيش 76-71.
وكان الوحدة توج بلقب كأس الجمهورية في آذار الماضي بفوزه على الجيش 68-51 في المباراة النهائية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق