غانم ينسحب من بطولة العالم للتايكواندو ويرفض مواجهة لاعب من كيان الاحتلال   .:: G-S-F ::.   معسكر تدريبي لانتقاء منتخب سورية للناشئين بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بحث واقع نادي الجزيرة إدارياً وتنظيمياً ومالياً   .:: G-S-F ::.   خدوج يحرز المركز الأول في بطولة حمص للبلياردو   .:: G-S-F ::.   دورة حكام ومدربين بكرة الطائرة في نادي مرمريتا   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية للفئة “دي” لمدربي كرة القدم باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الدباس: لا بديل عن النقاط الست المتبقية.. السومة والخطيب وخريبين جاهزون للقاء قطر   .:: G-S-F ::.   الجيش في الصدارة وتشرين وصيف بجدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يخسر أمام نظيره العماني وديا   .:: G-S-F ::.   تكريم لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون لفوزها ببطولة آسيا للناشئات   .:: G-S-F ::.   319 لاعبا ولاعبة في اختبارات الأحزمة الملونة للكيك بوكسينغ في السويداء   .:: G-S-F ::.   تكريم فريقي الثعلة والرحى بكرة القدم لتأهلهما إلى الدور النهائي للدرجة الثانية   .:: G-S-F ::.  

تأجل حسم لقب بطولة دوري كرة السلة للرجال بعد فوز فريق الجيش على الوحدة بنتيجة 76-71 في المباراة الثالثة من الدور النهائي للبطولة المقامة في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق.

sal13
وسيكون الوحدة بحاجة للفوز على الجيش في المباراة الرابعة يوم الخميس للظفر باللقب بعد أن فاز عليه في اللقاءين الأول والثاني من هذا الدور بنتيجتي 62-50 و71-68 على التوالي حيث يتوج باللقب وفقا لنظام البطولة الفائز بثلاث مباريات من أصل خمس.
وبالعودة إلى مجريات المباراة فقد شهد الربع الأول أداء متكافئا من الفريقين حيث انتهى بالتعادل بواقع 13-13 وتالق الجيش في الربع الثاني وفرض أفضليته الهجومية لينهيه لصالحه 21-17 وحافظ الجيش على تقدمه في الربع الثالث فتألق لاعبوه في الرميات الثلاثية ليحسم نتيجة هذا الربع لمصلحته أيضا 26-17 بينما استعاد الوحدة توازنه وتقدم بالربع الرابع 24-16 إلا أن ذلك لم يكن كافيا لتنتهي المباراة بفوز الجيش 76-71.
وكان الوحدة توج بلقب كأس الجمهورية في آذار الماضي بفوزه على الجيش 68-51 في المباراة النهائية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق