فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.   فراس الخطيب : نسور قاسيون سينافسون على لقب كأس آسيا ولا أفكر بالاعتزال حاليا   .:: G-S-F ::.   نادي عمال درعا يقيم بطولة تنشيطية بالشطرنج   .:: G-S-F ::.   مؤتمر نادي عرى بالسويداء يطالب بدورات للمدربين والحكام وبإنشاء ملاعب رياضية   .:: G-S-F ::.   مواهب واعدة في بطولة السويداء بالكاراتيه للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   حمشو بطلا لسباقات الدريفت للسيارات للعام الثاني على التوالي   .:: G-S-F ::.   منتخب رفع الأثقال يستعد للاستحقاقات القادمة باشراف الاوكراني بيتر   .:: G-S-F ::.   مراكز متقدمة لفرسان سورية بالمرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لقفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   الكرامة والوحدة إلى نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بمناسبة أعياد تشرين المجيدة عفو عن العقوبات الصادرة بحق الكوادر والمؤسسات الرياضية   .:: G-S-F ::.   مباراة منتخبنا الأولى بتصفيات كأس العالم يكرة السلة في لبنان   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق يتألق في بطولة النخبة للدراجات باللاذقية   .:: G-S-F ::.  

تأجل حسم لقب بطولة دوري كرة السلة للرجال بعد فوز فريق الجيش على الوحدة بنتيجة 76-71 في المباراة الثالثة من الدور النهائي للبطولة المقامة في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق.

sal13
وسيكون الوحدة بحاجة للفوز على الجيش في المباراة الرابعة يوم الخميس للظفر باللقب بعد أن فاز عليه في اللقاءين الأول والثاني من هذا الدور بنتيجتي 62-50 و71-68 على التوالي حيث يتوج باللقب وفقا لنظام البطولة الفائز بثلاث مباريات من أصل خمس.
وبالعودة إلى مجريات المباراة فقد شهد الربع الأول أداء متكافئا من الفريقين حيث انتهى بالتعادل بواقع 13-13 وتالق الجيش في الربع الثاني وفرض أفضليته الهجومية لينهيه لصالحه 21-17 وحافظ الجيش على تقدمه في الربع الثالث فتألق لاعبوه في الرميات الثلاثية ليحسم نتيجة هذا الربع لمصلحته أيضا 26-17 بينما استعاد الوحدة توازنه وتقدم بالربع الرابع 24-16 إلا أن ذلك لم يكن كافيا لتنتهي المباراة بفوز الجيش 76-71.
وكان الوحدة توج بلقب كأس الجمهورية في آذار الماضي بفوزه على الجيش 68-51 في المباراة النهائية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق