الجلاء يحرز لقب دوري كرة السلة لفئة الشباب   .:: G-S-F ::.   افتتاح 4 مراكز تدريبية بكرة اليد في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمركز التدريب التربوي بحماة في اكتشاف مواهب كرة القدم   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في بطولة دمشق الدولية المصغرة للملاكمة   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية ومعسكر للسيدات لانتقاء منتخب البيسبول والسوفتبول   .:: G-S-F ::.   نادي النواعير يفتتح مدرسة صيفية لتعليم السباحة للسيدات   .:: G-S-F ::.   إقبال كثيف على المسابح في دمشق والاتحاد الرياضي يؤكد أن أسعاره مناسبة لجميع الشرائح   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي يتعادل مع منتخب تركمانستان سلبا في تصفيات آسيا   .:: G-S-F ::.   سلمان بن إبراهيم ضمن قائمة أكثر 50 شخصية مؤثرة في كرة القدم العالمية   .:: G-S-F ::.   الوحدة يحجز مقعده في نصف نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة المراكز التدريبية للدراجات في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   مصعب محمد مساعدا لمدرب فريق الطليعة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

أكد د. ماهر خياطة نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام- رئيس مكتب الألعاب الجماعية- رئيس البعثة السورية التي شاركت بدورة التضامن الإسلامي مؤخرا في أذربيجان – على ضرورة البحث عن سبل كفيلة للارتقاء بالألعاب الرياضية على المستويات كافة انطلاقاً من النادي واللجنة الفنية إلى المكتب المختص بالمحافظة واللجنة التنفيذية وصولاً إلى المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام.

mahar
وأشار د. خياطة خلال اجتماعه مع رؤساء اتحادات الألعاب التي شاركت بالدورة المذكورة وحصدت فيها البعثة السورية (10) ميداليات متنوعة  إلى أهمية مناقشة واقع الألعاب والارتقاء بها وتطويرها لأن سورية لها الباع الطويل في الشأن الرياضي على الصعيد الدولي وتحظى باهتمام كبير من قبل القيادتين السياسية والحكومية ، إضافة إلى المتابعة المستمرة من قبل المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام الذي لا يتردد بدعمه ومتابعته لكل الألعاب ضمن رؤية وخطط اتحاداتها.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة مشاركة كل لعبة بالدورة وخطة العمل للمرحلة القادمة والتصورات والرؤى لتحقيق انجازات جديدة للرياضة السورية ، كما تم استعراض الصعوبات التي قد تعيق عمل الاتحادات الرياضية مثل تأمين المعسكرات التدريبية الخارجية و استقدام خبراء أجانب.
وفي ختام الاجتماع طلب د. خياطة من اتحادات الألعاب الرياضية رفع مذكرة للمكتب التنفيذي لشرح واقع المشاركة والمقترحات التي تخدم مسيرة العمل ، مثنيا على جهود اتحادات الألعاب التي حقق أبطالها وبطلاتها الميداليات في الدورة .

حضر الاجتماع د. ايراهيم ابا زيد ومعتز قوتلي ومحمد ميهوب على أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق