اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

أكد د. ماهر خياطة نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام- رئيس مكتب الألعاب الجماعية- رئيس البعثة السورية التي شاركت بدورة التضامن الإسلامي مؤخرا في أذربيجان – على ضرورة البحث عن سبل كفيلة للارتقاء بالألعاب الرياضية على المستويات كافة انطلاقاً من النادي واللجنة الفنية إلى المكتب المختص بالمحافظة واللجنة التنفيذية وصولاً إلى المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام.

mahar
وأشار د. خياطة خلال اجتماعه مع رؤساء اتحادات الألعاب التي شاركت بالدورة المذكورة وحصدت فيها البعثة السورية (10) ميداليات متنوعة  إلى أهمية مناقشة واقع الألعاب والارتقاء بها وتطويرها لأن سورية لها الباع الطويل في الشأن الرياضي على الصعيد الدولي وتحظى باهتمام كبير من قبل القيادتين السياسية والحكومية ، إضافة إلى المتابعة المستمرة من قبل المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام الذي لا يتردد بدعمه ومتابعته لكل الألعاب ضمن رؤية وخطط اتحاداتها.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة مشاركة كل لعبة بالدورة وخطة العمل للمرحلة القادمة والتصورات والرؤى لتحقيق انجازات جديدة للرياضة السورية ، كما تم استعراض الصعوبات التي قد تعيق عمل الاتحادات الرياضية مثل تأمين المعسكرات التدريبية الخارجية و استقدام خبراء أجانب.
وفي ختام الاجتماع طلب د. خياطة من اتحادات الألعاب الرياضية رفع مذكرة للمكتب التنفيذي لشرح واقع المشاركة والمقترحات التي تخدم مسيرة العمل ، مثنيا على جهود اتحادات الألعاب التي حقق أبطالها وبطلاتها الميداليات في الدورة .

حضر الاجتماع د. ايراهيم ابا زيد ومعتز قوتلي ومحمد ميهوب على أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق