اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

استقبل اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام السيد سامي قبلاوي رئيس الاتحاد العربي للمواي تاي – نائب رئيس الاتحاد الدولي.

kk
ودار الحديث خلال اللقاء حول البطولة الدولية التي ستستضيفها سورية بمناسبة عيد الجيش خلال شهر أب القادم.
وأشار اللواء جمعة إلى أنه سيتم تأمين كل مستلزمات نجاح إقامة الدورة التي تأتي للتأكيد على أن الرياضة السورية ماضية في السير قدماً نحو الانفتاح القاري والدولي من خلال نشاطها ونتائجها الجيدة في مختلف المشاركات الخارجية واستضافتها لأحداث رياضية قارية ودولية.
بدوره أكد السيد قبلاوي دعم إقامة الدورة الدولية للكيك بوكسينغ في دمشق والتي سيكون نجاحها فاتحة لاستضافة بطولات أخرى مشيراً إلى أنه اطلع من اتحاد اللعبة على جميع ترتيبات استضافة الدورة كما زار مدينة الجلاء والفنادق المخصصة للضيوف والفرق المشاركة.
وأضاف قبلاوي أن سورية تحمل إرثاً تاريخياً ورياضياً هاماً وجميع من سيشارك في البطولة سينقل لبلده مدى عراقة وأصالة سورية وشعبها.
كما جرى خلال اللقاء بحث إمكانية تأسيس اتحاد خاص بلعبة المواي تاي بعد اعتمادها كلعبة أولمبية.
حضر اللقاء السادة: طارق حاتم عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي – رئيس مكتب ألعاب القوة ومنار البزرة رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ وعدد من أعضاء الاتحاد.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق