رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

استقبل اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام السيد سامي قبلاوي رئيس الاتحاد العربي للمواي تاي – نائب رئيس الاتحاد الدولي.

kk
ودار الحديث خلال اللقاء حول البطولة الدولية التي ستستضيفها سورية بمناسبة عيد الجيش خلال شهر أب القادم.
وأشار اللواء جمعة إلى أنه سيتم تأمين كل مستلزمات نجاح إقامة الدورة التي تأتي للتأكيد على أن الرياضة السورية ماضية في السير قدماً نحو الانفتاح القاري والدولي من خلال نشاطها ونتائجها الجيدة في مختلف المشاركات الخارجية واستضافتها لأحداث رياضية قارية ودولية.
بدوره أكد السيد قبلاوي دعم إقامة الدورة الدولية للكيك بوكسينغ في دمشق والتي سيكون نجاحها فاتحة لاستضافة بطولات أخرى مشيراً إلى أنه اطلع من اتحاد اللعبة على جميع ترتيبات استضافة الدورة كما زار مدينة الجلاء والفنادق المخصصة للضيوف والفرق المشاركة.
وأضاف قبلاوي أن سورية تحمل إرثاً تاريخياً ورياضياً هاماً وجميع من سيشارك في البطولة سينقل لبلده مدى عراقة وأصالة سورية وشعبها.
كما جرى خلال اللقاء بحث إمكانية تأسيس اتحاد خاص بلعبة المواي تاي بعد اعتمادها كلعبة أولمبية.
حضر اللقاء السادة: طارق حاتم عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي – رئيس مكتب ألعاب القوة ومنار البزرة رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ وعدد من أعضاء الاتحاد.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق