اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

بدأ المسبح العمالي في حماة باستقبال رواد السباحة، وفرق أندية المحافظة، والتحضير لإقامة الدورات التدريبية لتعليم السباحة للفئات العمرية الصغيرة، وذلك بعد انتهاء أعمال إعادة تأهيل وصيانة المرافق العامة الخدمية، وتنقية المياه.

sbahha
مصطفى خليل، رئيس اتحاد عمال المحافظة، أشار  إلى أن المسبح العمالي هو إحدى المنشآت الهامة التي تتبع للاتحاد، وسجلت الأنشطة التي ينفذها صيف كل عام تفاعلاً كبيراً وحضوراً واسعاً من قبل مختلف الشرائح العمرية، وخاصة الناشئة لاستثمار فراغ أبنائنا، وتلبية احتياجاتهم ورغباتهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة، وكذلك لاكتشاف المواهب وصقلها، وتدعيم خبراتهم، وتنمية مهاراتهم المختلفة، وذلك تحت إشراف مدربين مختصين ومؤهلين، ومتابعة مستمرة من قبل اتحاد العمال من خلال نادي عمال حماة، لافتاً إلى أنه يتم استقبال أبناء الشهداء والجرحى مجاناً في المسبح، وأيضاً أبناء الأسر الوافدة،  ولفت رئيس مجلس إدارة المسبح  يوسف الحمصي إلى أن برنامج صيف العام الحالي سيكون حافلاً بالنشاطات من إقامة عدة دورات لتعليم سباحة وأنشطة ترفيهية أخرى، مبيناً أن الثناء والتقدير من أولياء الأمور الذين أشادوا بنجاح هذه الدورات يجعلنا نفكر باستمرارية عقد مثل هذه الدورات مستقبلاً، خاصة أننا نسعى لطرح دورات مماثلة تكون مكثفة بطريقة أكبر في الاستعانة بالكوادر الرياضية الموجودة في نادي العمال.

حماة – منير الأحمد

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق