مهرجان رياضي كرنفالي بعنوان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   بطل السباقات الصحراوية العالمية المغترب السوري عماد بركات: طموحي الجري من فرنسا إلى سورية   .:: G-S-F ::.   مدرسة شادي آصف حبيب تحرز المركز الأول في بطولة مدارس اللاذقية للريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   اختتام الدورة التدريبية المركزية للتنظيم والإدارة وإقامة البطولات باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الحرية يتأهل إلى الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.  

بدأ المسبح العمالي في حماة باستقبال رواد السباحة، وفرق أندية المحافظة، والتحضير لإقامة الدورات التدريبية لتعليم السباحة للفئات العمرية الصغيرة، وذلك بعد انتهاء أعمال إعادة تأهيل وصيانة المرافق العامة الخدمية، وتنقية المياه.

sbahha
مصطفى خليل، رئيس اتحاد عمال المحافظة، أشار  إلى أن المسبح العمالي هو إحدى المنشآت الهامة التي تتبع للاتحاد، وسجلت الأنشطة التي ينفذها صيف كل عام تفاعلاً كبيراً وحضوراً واسعاً من قبل مختلف الشرائح العمرية، وخاصة الناشئة لاستثمار فراغ أبنائنا، وتلبية احتياجاتهم ورغباتهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة، وكذلك لاكتشاف المواهب وصقلها، وتدعيم خبراتهم، وتنمية مهاراتهم المختلفة، وذلك تحت إشراف مدربين مختصين ومؤهلين، ومتابعة مستمرة من قبل اتحاد العمال من خلال نادي عمال حماة، لافتاً إلى أنه يتم استقبال أبناء الشهداء والجرحى مجاناً في المسبح، وأيضاً أبناء الأسر الوافدة،  ولفت رئيس مجلس إدارة المسبح  يوسف الحمصي إلى أن برنامج صيف العام الحالي سيكون حافلاً بالنشاطات من إقامة عدة دورات لتعليم سباحة وأنشطة ترفيهية أخرى، مبيناً أن الثناء والتقدير من أولياء الأمور الذين أشادوا بنجاح هذه الدورات يجعلنا نفكر باستمرارية عقد مثل هذه الدورات مستقبلاً، خاصة أننا نسعى لطرح دورات مماثلة تكون مكثفة بطريقة أكبر في الاستعانة بالكوادر الرياضية الموجودة في نادي العمال.

حماة – منير الأحمد

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق