فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.   فراس الخطيب : نسور قاسيون سينافسون على لقب كأس آسيا ولا أفكر بالاعتزال حاليا   .:: G-S-F ::.   نادي عمال درعا يقيم بطولة تنشيطية بالشطرنج   .:: G-S-F ::.   مؤتمر نادي عرى بالسويداء يطالب بدورات للمدربين والحكام وبإنشاء ملاعب رياضية   .:: G-S-F ::.   مواهب واعدة في بطولة السويداء بالكاراتيه للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   حمشو بطلا لسباقات الدريفت للسيارات للعام الثاني على التوالي   .:: G-S-F ::.   منتخب رفع الأثقال يستعد للاستحقاقات القادمة باشراف الاوكراني بيتر   .:: G-S-F ::.   مراكز متقدمة لفرسان سورية بالمرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لقفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   الكرامة والوحدة إلى نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بمناسبة أعياد تشرين المجيدة عفو عن العقوبات الصادرة بحق الكوادر والمؤسسات الرياضية   .:: G-S-F ::.   مباراة منتخبنا الأولى بتصفيات كأس العالم يكرة السلة في لبنان   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق يتألق في بطولة النخبة للدراجات باللاذقية   .:: G-S-F ::.  

بدأ المسبح العمالي في حماة باستقبال رواد السباحة، وفرق أندية المحافظة، والتحضير لإقامة الدورات التدريبية لتعليم السباحة للفئات العمرية الصغيرة، وذلك بعد انتهاء أعمال إعادة تأهيل وصيانة المرافق العامة الخدمية، وتنقية المياه.

sbahha
مصطفى خليل، رئيس اتحاد عمال المحافظة، أشار  إلى أن المسبح العمالي هو إحدى المنشآت الهامة التي تتبع للاتحاد، وسجلت الأنشطة التي ينفذها صيف كل عام تفاعلاً كبيراً وحضوراً واسعاً من قبل مختلف الشرائح العمرية، وخاصة الناشئة لاستثمار فراغ أبنائنا، وتلبية احتياجاتهم ورغباتهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة، وكذلك لاكتشاف المواهب وصقلها، وتدعيم خبراتهم، وتنمية مهاراتهم المختلفة، وذلك تحت إشراف مدربين مختصين ومؤهلين، ومتابعة مستمرة من قبل اتحاد العمال من خلال نادي عمال حماة، لافتاً إلى أنه يتم استقبال أبناء الشهداء والجرحى مجاناً في المسبح، وأيضاً أبناء الأسر الوافدة،  ولفت رئيس مجلس إدارة المسبح  يوسف الحمصي إلى أن برنامج صيف العام الحالي سيكون حافلاً بالنشاطات من إقامة عدة دورات لتعليم سباحة وأنشطة ترفيهية أخرى، مبيناً أن الثناء والتقدير من أولياء الأمور الذين أشادوا بنجاح هذه الدورات يجعلنا نفكر باستمرارية عقد مثل هذه الدورات مستقبلاً، خاصة أننا نسعى لطرح دورات مماثلة تكون مكثفة بطريقة أكبر في الاستعانة بالكوادر الرياضية الموجودة في نادي العمال.

حماة – منير الأحمد

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق