بحث واقع كرتي اليد والطائرة وسبل نشرهما في دمشق   .:: G-S-F ::.   استقبال جماهيري حافل لرجال اليد الاتحادية ..ووعود بتكريم لائق   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات البطولة المؤهلة لبطولة العالم للتحدي بالفروسية   .:: G-S-F ::.   د.إبراهيم أبا زيد: ما حققه الغزال إنجاز كبير قياساً لظروف الأزمة   .:: G-S-F ::.   الخميس في زيوريخ.. ختام الدوري الماسي وغزالنا في الموعد   .:: G-S-F ::.   النواعير يتوج بطلا لدوري الأشبال بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية لكرة القدم يفوز على نظيره الماليزي وديا   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق أولا في بطولة الجمهورية لكمال الأجسام للدرجة الأولى   .:: G-S-F ::.   الجمعة ... منتخب الناشئين إلى إيران للمشاركة ببطولة غرب آسيا   .:: G-S-F ::.   سيدات العربي بطلات كرة الصالات   .:: G-S-F ::.   ختــام ناجــح لبطولــة “3 × 3” بكــرة الســلة في طرطــوس   .:: G-S-F ::.   طائرة سيدات الشرطة تسعى للمحافظة على لقب الدوري   .:: G-S-F ::.  

بدأ المسبح العمالي في حماة باستقبال رواد السباحة، وفرق أندية المحافظة، والتحضير لإقامة الدورات التدريبية لتعليم السباحة للفئات العمرية الصغيرة، وذلك بعد انتهاء أعمال إعادة تأهيل وصيانة المرافق العامة الخدمية، وتنقية المياه.

sbahha
مصطفى خليل، رئيس اتحاد عمال المحافظة، أشار  إلى أن المسبح العمالي هو إحدى المنشآت الهامة التي تتبع للاتحاد، وسجلت الأنشطة التي ينفذها صيف كل عام تفاعلاً كبيراً وحضوراً واسعاً من قبل مختلف الشرائح العمرية، وخاصة الناشئة لاستثمار فراغ أبنائنا، وتلبية احتياجاتهم ورغباتهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة، وكذلك لاكتشاف المواهب وصقلها، وتدعيم خبراتهم، وتنمية مهاراتهم المختلفة، وذلك تحت إشراف مدربين مختصين ومؤهلين، ومتابعة مستمرة من قبل اتحاد العمال من خلال نادي عمال حماة، لافتاً إلى أنه يتم استقبال أبناء الشهداء والجرحى مجاناً في المسبح، وأيضاً أبناء الأسر الوافدة،  ولفت رئيس مجلس إدارة المسبح  يوسف الحمصي إلى أن برنامج صيف العام الحالي سيكون حافلاً بالنشاطات من إقامة عدة دورات لتعليم سباحة وأنشطة ترفيهية أخرى، مبيناً أن الثناء والتقدير من أولياء الأمور الذين أشادوا بنجاح هذه الدورات يجعلنا نفكر باستمرارية عقد مثل هذه الدورات مستقبلاً، خاصة أننا نسعى لطرح دورات مماثلة تكون مكثفة بطريقة أكبر في الاستعانة بالكوادر الرياضية الموجودة في نادي العمال.

حماة – منير الأحمد

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق