رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

احتفل لاعبو الأهلي وجهازه الفني بالتتويج بلقب الدوري الممتاز قبل 4 جولات من نهايته، خلال مران الفريق، على ملعب مختار التتش.

6666
وحرص لاعبو الفريق والمدربون على اصطحاب أسرهم للنادي، من أجل الاحتفال باللقب على مسرح خاص مقدم من الشركة الراعية، كما تم تصميم قميص خاص يحمل رقم 39 ارتداه جميع لاعبي الفريق، ويرمز لعدد ألقاب الأهلي في الدوري.
ومن جانبه، حضر بكري سليم، نائب رئيس نادي مصر المقاصة، صاحب المركز الثاني، الاحتفال، مقدمًا تورتة باسم النادي الأهلي، وعليها صورة المهندس محمود طاهر، رئيس النادي، ومحمد عبد السلام، رئيس نادي المقاصة، كما حضر مجلس إدارة الأهلي بالكامل الاحتفالية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق