الجلاء يحرز لقب دوري كرة السلة لفئة الشباب   .:: G-S-F ::.   افتتاح 4 مراكز تدريبية بكرة اليد في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمركز التدريب التربوي بحماة في اكتشاف مواهب كرة القدم   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في بطولة دمشق الدولية المصغرة للملاكمة   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية ومعسكر للسيدات لانتقاء منتخب البيسبول والسوفتبول   .:: G-S-F ::.   نادي النواعير يفتتح مدرسة صيفية لتعليم السباحة للسيدات   .:: G-S-F ::.   إقبال كثيف على المسابح في دمشق والاتحاد الرياضي يؤكد أن أسعاره مناسبة لجميع الشرائح   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي يتعادل مع منتخب تركمانستان سلبا في تصفيات آسيا   .:: G-S-F ::.   سلمان بن إبراهيم ضمن قائمة أكثر 50 شخصية مؤثرة في كرة القدم العالمية   .:: G-S-F ::.   الوحدة يحجز مقعده في نصف نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة المراكز التدريبية للدراجات في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   مصعب محمد مساعدا لمدرب فريق الطليعة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

احتفل لاعبو الأهلي وجهازه الفني بالتتويج بلقب الدوري الممتاز قبل 4 جولات من نهايته، خلال مران الفريق، على ملعب مختار التتش.

6666
وحرص لاعبو الفريق والمدربون على اصطحاب أسرهم للنادي، من أجل الاحتفال باللقب على مسرح خاص مقدم من الشركة الراعية، كما تم تصميم قميص خاص يحمل رقم 39 ارتداه جميع لاعبي الفريق، ويرمز لعدد ألقاب الأهلي في الدوري.
ومن جانبه، حضر بكري سليم، نائب رئيس نادي مصر المقاصة، صاحب المركز الثاني، الاحتفال، مقدمًا تورتة باسم النادي الأهلي، وعليها صورة المهندس محمود طاهر، رئيس النادي، ومحمد عبد السلام، رئيس نادي المقاصة، كما حضر مجلس إدارة الأهلي بالكامل الاحتفالية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق