اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

احتفل لاعبو الأهلي وجهازه الفني بالتتويج بلقب الدوري الممتاز قبل 4 جولات من نهايته، خلال مران الفريق، على ملعب مختار التتش.

6666
وحرص لاعبو الفريق والمدربون على اصطحاب أسرهم للنادي، من أجل الاحتفال باللقب على مسرح خاص مقدم من الشركة الراعية، كما تم تصميم قميص خاص يحمل رقم 39 ارتداه جميع لاعبي الفريق، ويرمز لعدد ألقاب الأهلي في الدوري.
ومن جانبه، حضر بكري سليم، نائب رئيس نادي مصر المقاصة، صاحب المركز الثاني، الاحتفال، مقدمًا تورتة باسم النادي الأهلي، وعليها صورة المهندس محمود طاهر، رئيس النادي، ومحمد عبد السلام، رئيس نادي المقاصة، كما حضر مجلس إدارة الأهلي بالكامل الاحتفالية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق