مهرجان رياضي كرنفالي بعنوان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   بطل السباقات الصحراوية العالمية المغترب السوري عماد بركات: طموحي الجري من فرنسا إلى سورية   .:: G-S-F ::.   مدرسة شادي آصف حبيب تحرز المركز الأول في بطولة مدارس اللاذقية للريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   اختتام الدورة التدريبية المركزية للتنظيم والإدارة وإقامة البطولات باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الحرية يتأهل إلى الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.  

في لقاءين مؤجلين من المرحلة السادسة عشرة من دوري المحترفين تقام في الرابعة من عصر اليوم مباراتان هامتان تجمع الأولى المحافظة وجاره الوحدة فيما يحل الجزيرة ضيفاً على الشرطة، وكلا اللقاءين هامان ومؤثران على جدول الترتيب، إن كان من ناحية المنافسة على الصدارة أو الهروب من الهبوط.

dwww
فعلى ملعبه يخوض المحافظة لقاء هاماً وصعباً أمام جاره الوحدة حيث يأمل المحافظة أن يشكل اللقاء نهاية لمسلسل الخسارات المتتالية، وتحقيق النقاط الثلاث للابتعاد عن مراكز الخطر، كون الأزرق بات يحتل المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة وأي تعثر جديد قد يزيد من صعوبة وضعية الفريق الذي يؤدي بشكل مميز دون أن يحقق النتيجة المرجوة.
من جهته يبحث الوحدة عن استغلال الحالة المعنوية الجيدة التي يعيشها بعد التأهل الآسيوي والبقاء في أجواء المنافسة مع احتلاله المركز الرابع برصيد 31 نقطة، وتحقيق الانتصار اليوم يعني الارتقاء للثالث والابتعاد عن الوصيف تشرين بنقطة واحدة.
وعلى ملعب تشرين يسعى الجزيرة لإنقاذ آماله في البقاء حين يلاقي الشرطة، وتبدو وضعية الجزيرة معقدة بالنظر إلى التذبذب الكبير في مستواه والنتائج غير المستقرة التي يحققها وكان آخرها الخسارة أمام الكرامة يوم الجمعة الماضي والتي كلفته البقاء في المركز قبل الأخير، من جهته يبحث الشرطة عن تحسين الصورة والاقتراب أكثر فأكثر من رباعي الصدارة مع امتلاكه لـ 27 نقطة في المركز الخامس، كل المؤشرات تدل على أن المباراة ستكون مفتوحة الاحتمالات مع أفضلية نسبية للشرطة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق