اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

في لقاءين مؤجلين من المرحلة السادسة عشرة من دوري المحترفين تقام في الرابعة من عصر اليوم مباراتان هامتان تجمع الأولى المحافظة وجاره الوحدة فيما يحل الجزيرة ضيفاً على الشرطة، وكلا اللقاءين هامان ومؤثران على جدول الترتيب، إن كان من ناحية المنافسة على الصدارة أو الهروب من الهبوط.

dwww
فعلى ملعبه يخوض المحافظة لقاء هاماً وصعباً أمام جاره الوحدة حيث يأمل المحافظة أن يشكل اللقاء نهاية لمسلسل الخسارات المتتالية، وتحقيق النقاط الثلاث للابتعاد عن مراكز الخطر، كون الأزرق بات يحتل المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة وأي تعثر جديد قد يزيد من صعوبة وضعية الفريق الذي يؤدي بشكل مميز دون أن يحقق النتيجة المرجوة.
من جهته يبحث الوحدة عن استغلال الحالة المعنوية الجيدة التي يعيشها بعد التأهل الآسيوي والبقاء في أجواء المنافسة مع احتلاله المركز الرابع برصيد 31 نقطة، وتحقيق الانتصار اليوم يعني الارتقاء للثالث والابتعاد عن الوصيف تشرين بنقطة واحدة.
وعلى ملعب تشرين يسعى الجزيرة لإنقاذ آماله في البقاء حين يلاقي الشرطة، وتبدو وضعية الجزيرة معقدة بالنظر إلى التذبذب الكبير في مستواه والنتائج غير المستقرة التي يحققها وكان آخرها الخسارة أمام الكرامة يوم الجمعة الماضي والتي كلفته البقاء في المركز قبل الأخير، من جهته يبحث الشرطة عن تحسين الصورة والاقتراب أكثر فأكثر من رباعي الصدارة مع امتلاكه لـ 27 نقطة في المركز الخامس، كل المؤشرات تدل على أن المباراة ستكون مفتوحة الاحتمالات مع أفضلية نسبية للشرطة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق