فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.   فراس الخطيب : نسور قاسيون سينافسون على لقب كأس آسيا ولا أفكر بالاعتزال حاليا   .:: G-S-F ::.   نادي عمال درعا يقيم بطولة تنشيطية بالشطرنج   .:: G-S-F ::.   مؤتمر نادي عرى بالسويداء يطالب بدورات للمدربين والحكام وبإنشاء ملاعب رياضية   .:: G-S-F ::.   مواهب واعدة في بطولة السويداء بالكاراتيه للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   حمشو بطلا لسباقات الدريفت للسيارات للعام الثاني على التوالي   .:: G-S-F ::.   منتخب رفع الأثقال يستعد للاستحقاقات القادمة باشراف الاوكراني بيتر   .:: G-S-F ::.   مراكز متقدمة لفرسان سورية بالمرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لقفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   الكرامة والوحدة إلى نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بمناسبة أعياد تشرين المجيدة عفو عن العقوبات الصادرة بحق الكوادر والمؤسسات الرياضية   .:: G-S-F ::.   مباراة منتخبنا الأولى بتصفيات كأس العالم يكرة السلة في لبنان   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق يتألق في بطولة النخبة للدراجات باللاذقية   .:: G-S-F ::.  

في لقاءين مؤجلين من المرحلة السادسة عشرة من دوري المحترفين تقام في الرابعة من عصر اليوم مباراتان هامتان تجمع الأولى المحافظة وجاره الوحدة فيما يحل الجزيرة ضيفاً على الشرطة، وكلا اللقاءين هامان ومؤثران على جدول الترتيب، إن كان من ناحية المنافسة على الصدارة أو الهروب من الهبوط.

dwww
فعلى ملعبه يخوض المحافظة لقاء هاماً وصعباً أمام جاره الوحدة حيث يأمل المحافظة أن يشكل اللقاء نهاية لمسلسل الخسارات المتتالية، وتحقيق النقاط الثلاث للابتعاد عن مراكز الخطر، كون الأزرق بات يحتل المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة وأي تعثر جديد قد يزيد من صعوبة وضعية الفريق الذي يؤدي بشكل مميز دون أن يحقق النتيجة المرجوة.
من جهته يبحث الوحدة عن استغلال الحالة المعنوية الجيدة التي يعيشها بعد التأهل الآسيوي والبقاء في أجواء المنافسة مع احتلاله المركز الرابع برصيد 31 نقطة، وتحقيق الانتصار اليوم يعني الارتقاء للثالث والابتعاد عن الوصيف تشرين بنقطة واحدة.
وعلى ملعب تشرين يسعى الجزيرة لإنقاذ آماله في البقاء حين يلاقي الشرطة، وتبدو وضعية الجزيرة معقدة بالنظر إلى التذبذب الكبير في مستواه والنتائج غير المستقرة التي يحققها وكان آخرها الخسارة أمام الكرامة يوم الجمعة الماضي والتي كلفته البقاء في المركز قبل الأخير، من جهته يبحث الشرطة عن تحسين الصورة والاقتراب أكثر فأكثر من رباعي الصدارة مع امتلاكه لـ 27 نقطة في المركز الخامس، كل المؤشرات تدل على أن المباراة ستكون مفتوحة الاحتمالات مع أفضلية نسبية للشرطة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق