غانم ينسحب من بطولة العالم للتايكواندو ويرفض مواجهة لاعب من كيان الاحتلال   .:: G-S-F ::.   معسكر تدريبي لانتقاء منتخب سورية للناشئين بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بحث واقع نادي الجزيرة إدارياً وتنظيمياً ومالياً   .:: G-S-F ::.   خدوج يحرز المركز الأول في بطولة حمص للبلياردو   .:: G-S-F ::.   دورة حكام ومدربين بكرة الطائرة في نادي مرمريتا   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية للفئة “دي” لمدربي كرة القدم باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الدباس: لا بديل عن النقاط الست المتبقية.. السومة والخطيب وخريبين جاهزون للقاء قطر   .:: G-S-F ::.   الجيش في الصدارة وتشرين وصيف بجدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يخسر أمام نظيره العماني وديا   .:: G-S-F ::.   تكريم لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون لفوزها ببطولة آسيا للناشئات   .:: G-S-F ::.   319 لاعبا ولاعبة في اختبارات الأحزمة الملونة للكيك بوكسينغ في السويداء   .:: G-S-F ::.   تكريم فريقي الثعلة والرحى بكرة القدم لتأهلهما إلى الدور النهائي للدرجة الثانية   .:: G-S-F ::.  

في لقاءين مؤجلين من المرحلة السادسة عشرة من دوري المحترفين تقام في الرابعة من عصر اليوم مباراتان هامتان تجمع الأولى المحافظة وجاره الوحدة فيما يحل الجزيرة ضيفاً على الشرطة، وكلا اللقاءين هامان ومؤثران على جدول الترتيب، إن كان من ناحية المنافسة على الصدارة أو الهروب من الهبوط.

dwww
فعلى ملعبه يخوض المحافظة لقاء هاماً وصعباً أمام جاره الوحدة حيث يأمل المحافظة أن يشكل اللقاء نهاية لمسلسل الخسارات المتتالية، وتحقيق النقاط الثلاث للابتعاد عن مراكز الخطر، كون الأزرق بات يحتل المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة وأي تعثر جديد قد يزيد من صعوبة وضعية الفريق الذي يؤدي بشكل مميز دون أن يحقق النتيجة المرجوة.
من جهته يبحث الوحدة عن استغلال الحالة المعنوية الجيدة التي يعيشها بعد التأهل الآسيوي والبقاء في أجواء المنافسة مع احتلاله المركز الرابع برصيد 31 نقطة، وتحقيق الانتصار اليوم يعني الارتقاء للثالث والابتعاد عن الوصيف تشرين بنقطة واحدة.
وعلى ملعب تشرين يسعى الجزيرة لإنقاذ آماله في البقاء حين يلاقي الشرطة، وتبدو وضعية الجزيرة معقدة بالنظر إلى التذبذب الكبير في مستواه والنتائج غير المستقرة التي يحققها وكان آخرها الخسارة أمام الكرامة يوم الجمعة الماضي والتي كلفته البقاء في المركز قبل الأخير، من جهته يبحث الشرطة عن تحسين الصورة والاقتراب أكثر فأكثر من رباعي الصدارة مع امتلاكه لـ 27 نقطة في المركز الخامس، كل المؤشرات تدل على أن المباراة ستكون مفتوحة الاحتمالات مع أفضلية نسبية للشرطة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق