اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

أضاف الوحدة ثلاث نقاط مهمة إلى رصيده بعد فوزه على المحافظة بهدف وحيد في المباراة المؤجلة من الدوري الممتاز لكرة القدم لحساب الجولة السابعة عشرة.

dw9
سجل هدف المباراة التي جرت على ملعب المحافظة بدمشق رجا رافع ليرفع الوحدة رصيده إلى 34 نقطة في المركز الرابع وبفرق سبع نقاط عن المتصدر الجيش بينما تجمد رصيد المحافظة عند النقطة 17 في المركز الثالث عشر.
وفي مباراة ثانية لحساب نفس الجولة سيطر التعادل الإيجابي بهدف لهدف على مباراة الشرطة مع ضيفه الجزيرة على ملعب تشرين في دمشق سجل الشرطة أولا عبر اللاعب مازن علوان وعادله الجزيرة ناطق يوسف من ركلة جزاء ليرفع الشرطة رصيده إلى 28 نقطة في المركز السادس بينما أصبح رصيد الجزيرة 13 نقطة في المركز الخامس عشر وقبل الأخير.
وتنطلق يوم الجمعة القادم منافسات الجولة الـ 19 وفيها يلتقي الطليعة مع النواعير والاتحاد مع الوثبة والمجد مع جبلة وتشرين مع الفتوة والكرامة مع الحرية بينما تستكمل مباريات هذه الجولة يوم السبت القادم حيث يلتقي المحافظة مع الشرطة والجيش مع الجزيرة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق