بحث واقع كرتي اليد والطائرة وسبل نشرهما في دمشق   .:: G-S-F ::.   استقبال جماهيري حافل لرجال اليد الاتحادية ..ووعود بتكريم لائق   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات البطولة المؤهلة لبطولة العالم للتحدي بالفروسية   .:: G-S-F ::.   د.إبراهيم أبا زيد: ما حققه الغزال إنجاز كبير قياساً لظروف الأزمة   .:: G-S-F ::.   الخميس في زيوريخ.. ختام الدوري الماسي وغزالنا في الموعد   .:: G-S-F ::.   النواعير يتوج بطلا لدوري الأشبال بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية لكرة القدم يفوز على نظيره الماليزي وديا   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق أولا في بطولة الجمهورية لكمال الأجسام للدرجة الأولى   .:: G-S-F ::.   الجمعة ... منتخب الناشئين إلى إيران للمشاركة ببطولة غرب آسيا   .:: G-S-F ::.   سيدات العربي بطلات كرة الصالات   .:: G-S-F ::.   ختــام ناجــح لبطولــة “3 × 3” بكــرة الســلة في طرطــوس   .:: G-S-F ::.   طائرة سيدات الشرطة تسعى للمحافظة على لقب الدوري   .:: G-S-F ::.  

وسط حضور جماهيري كبير تعادل فريقا الطليعة والنواعير اليوم دون أهداف خلال لقائهما على الملعب البلدي بحماة في الجولة التاسعة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

dwwwww6
وشهد الشوط الأول أداء متكافئا من الفريقين دون خطورة حقيقية على المرمى واعتمد الطليعة على الكرات الطويلة مستفيدا من تحركات مهاجمه مروان صلال بينما اعتمد النواعير على الهجمات المرتدة التي لم تعرف طريقها إلى شباك الطليعة لدفاعاته المتماسكة لينتهي الشوط الأول دون أهداف.
الأفضلية كانت واضحة في الشوط الثاني للنواعير حيث كان الأكثر استحواذا على الكرة إلا أن غياب التركيز الهجومي فرض نفسه بقوة على أدائه وخصوصا عبر التسديدات العشوائية فلم تستثمر الفرص الخطيرة بالمقابل تراجع الطليعة في هذا الشوط ليحصن دفاعاته امام هجمات النواعير لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.
وبهذا التعادل رفع الفريقان رصيدهما إلى 22 نقطة لكل منهما وحل الطليعة في المركز التاسع والنواعير في المركز العاشر.
وصعد الكرامة إلى المركز السابع رافعا رصيده إلى 22 نقطة بعد فوزه على الحرية بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما ضمن هذه الجولة على ملعب خالد بن الوليد في حمص.
وسجل أهداف الكرامة لاعب الحرية محمد يوسف في الدقيقة 11 عن طريق الخطأ في مرماه وانس بوطة في الدقيقتين 79 و 83 من ركلة جزاء بينما سجل أحمد الأحمد هدف الحرية في الدقيقة 33 وبقي الحرية في المركز السادس عشر والأخير بثماني نقاط.
وفاز تشرين على الفتوة بهدف دون رد سجله حسن أبو زينب في الدقيقة 3 في مباراتهما على ملعب الباسل باللاذقية ليرفع رصيده إلى 41 نقطة وبقي في المركز الثاني وظل الفتوة في المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة.
وتقدم المجد إلى المركز الحادي عشر بفوزه على جبلة بهدف دون رد سجله محمد دمراني في الدقيقة 58 من المباراة التي جرت على ملعب تشرين بدمشق حيث رفع المجد رصيده إلى 20 نقطة بينما تراجع جبلة إلى المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة.
وتستكمل هذه الجولة منافساتها غدا بلقاءي المحافظة مع الشرطة على ملعب الأول والجيش مع الجزيرة على ملعب الفيحاء بينما تم تأجيل مباراتي حطين مع الوحدة والاتحاد مع الوثبة إلى وقت لاحق.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق