مهرجان رياضي كرنفالي بعنوان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   بطل السباقات الصحراوية العالمية المغترب السوري عماد بركات: طموحي الجري من فرنسا إلى سورية   .:: G-S-F ::.   مدرسة شادي آصف حبيب تحرز المركز الأول في بطولة مدارس اللاذقية للريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   اختتام الدورة التدريبية المركزية للتنظيم والإدارة وإقامة البطولات باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الحرية يتأهل إلى الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.  

تعرض خمسة من لاعبي فريق الاتحاد بكرة القدم اليوم لاعتداء من قبل أحد الأشخاص أسفر عن إصابة عدد منهم بجروح ما أدى إلى تأجيل مباراة الفريق التي كانت مقررة اليوم مع نادي الوثبة في إطار الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

ath
وأشار عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد الدكتور زاهر بطل إلى أن أعضاء الفريق توجهوا ظهر اليوم إلى شقة أحد زملائهم في حي المحافظة للذهاب معا للملعب ومع دخولهم مدخل البناء تهجم عليهم أحد السكان ويدعى “م . ع” بذريعة أنهم أغلقوا باب البناء بقوة وقام هذا الشخص بداية بطعن عدد من اللاعبين بسكين قبل أن يطلق النار عليهم من بندقية صيد ما أدى لإصابة 5 منهم بجروح هم “محمد الأحمد وعبد اللطيف سلقيني وحسام الدين العمر ويوسف أصيل وأيمن صلال”.
ولفت بطل إلى أنه تم إسعاف اللاعبين المصابين إلى مشفى الجامعة حيث قدمت لهم الإسعافات والعلاج اللازم وبقي اللاعبان محمد الأحمد ويوسف أصيل في المشفى تحت المراقبة لخطورة إصابتهم بينما تم تخريج باقي اللاعبين بعد تقديم العلاج اللازم لهم.
ولفت المراسل إلى أنه تم إلقاء القبض على المدعو “م . ع” وسيتم تقديمه إلى القضاء.
وفي وقت لاحق قام أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي فاضل نجار مع عدد من المعنيين بزيارة إلى المشفى اطمأن خلالها على صحة اللاعبين المصابين وأكد على تقديم كل الرعاية والعلاج لهم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق