فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.   فراس الخطيب : نسور قاسيون سينافسون على لقب كأس آسيا ولا أفكر بالاعتزال حاليا   .:: G-S-F ::.   نادي عمال درعا يقيم بطولة تنشيطية بالشطرنج   .:: G-S-F ::.   مؤتمر نادي عرى بالسويداء يطالب بدورات للمدربين والحكام وبإنشاء ملاعب رياضية   .:: G-S-F ::.   مواهب واعدة في بطولة السويداء بالكاراتيه للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   حمشو بطلا لسباقات الدريفت للسيارات للعام الثاني على التوالي   .:: G-S-F ::.   منتخب رفع الأثقال يستعد للاستحقاقات القادمة باشراف الاوكراني بيتر   .:: G-S-F ::.   مراكز متقدمة لفرسان سورية بالمرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لقفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   الكرامة والوحدة إلى نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بمناسبة أعياد تشرين المجيدة عفو عن العقوبات الصادرة بحق الكوادر والمؤسسات الرياضية   .:: G-S-F ::.   مباراة منتخبنا الأولى بتصفيات كأس العالم يكرة السلة في لبنان   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق يتألق في بطولة النخبة للدراجات باللاذقية   .:: G-S-F ::.  

تعرض خمسة من لاعبي فريق الاتحاد بكرة القدم اليوم لاعتداء من قبل أحد الأشخاص أسفر عن إصابة عدد منهم بجروح ما أدى إلى تأجيل مباراة الفريق التي كانت مقررة اليوم مع نادي الوثبة في إطار الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

ath
وأشار عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد الدكتور زاهر بطل إلى أن أعضاء الفريق توجهوا ظهر اليوم إلى شقة أحد زملائهم في حي المحافظة للذهاب معا للملعب ومع دخولهم مدخل البناء تهجم عليهم أحد السكان ويدعى “م . ع” بذريعة أنهم أغلقوا باب البناء بقوة وقام هذا الشخص بداية بطعن عدد من اللاعبين بسكين قبل أن يطلق النار عليهم من بندقية صيد ما أدى لإصابة 5 منهم بجروح هم “محمد الأحمد وعبد اللطيف سلقيني وحسام الدين العمر ويوسف أصيل وأيمن صلال”.
ولفت بطل إلى أنه تم إسعاف اللاعبين المصابين إلى مشفى الجامعة حيث قدمت لهم الإسعافات والعلاج اللازم وبقي اللاعبان محمد الأحمد ويوسف أصيل في المشفى تحت المراقبة لخطورة إصابتهم بينما تم تخريج باقي اللاعبين بعد تقديم العلاج اللازم لهم.
ولفت المراسل إلى أنه تم إلقاء القبض على المدعو “م . ع” وسيتم تقديمه إلى القضاء.
وفي وقت لاحق قام أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي فاضل نجار مع عدد من المعنيين بزيارة إلى المشفى اطمأن خلالها على صحة اللاعبين المصابين وأكد على تقديم كل الرعاية والعلاج لهم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق