غانم ينسحب من بطولة العالم للتايكواندو ويرفض مواجهة لاعب من كيان الاحتلال   .:: G-S-F ::.   معسكر تدريبي لانتقاء منتخب سورية للناشئين بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بحث واقع نادي الجزيرة إدارياً وتنظيمياً ومالياً   .:: G-S-F ::.   خدوج يحرز المركز الأول في بطولة حمص للبلياردو   .:: G-S-F ::.   دورة حكام ومدربين بكرة الطائرة في نادي مرمريتا   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية للفئة “دي” لمدربي كرة القدم باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الدباس: لا بديل عن النقاط الست المتبقية.. السومة والخطيب وخريبين جاهزون للقاء قطر   .:: G-S-F ::.   الجيش في الصدارة وتشرين وصيف بجدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يخسر أمام نظيره العماني وديا   .:: G-S-F ::.   تكريم لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون لفوزها ببطولة آسيا للناشئات   .:: G-S-F ::.   319 لاعبا ولاعبة في اختبارات الأحزمة الملونة للكيك بوكسينغ في السويداء   .:: G-S-F ::.   تكريم فريقي الثعلة والرحى بكرة القدم لتأهلهما إلى الدور النهائي للدرجة الثانية   .:: G-S-F ::.  

تعرض خمسة من لاعبي فريق الاتحاد بكرة القدم اليوم لاعتداء من قبل أحد الأشخاص أسفر عن إصابة عدد منهم بجروح ما أدى إلى تأجيل مباراة الفريق التي كانت مقررة اليوم مع نادي الوثبة في إطار الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

ath
وأشار عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد الدكتور زاهر بطل إلى أن أعضاء الفريق توجهوا ظهر اليوم إلى شقة أحد زملائهم في حي المحافظة للذهاب معا للملعب ومع دخولهم مدخل البناء تهجم عليهم أحد السكان ويدعى “م . ع” بذريعة أنهم أغلقوا باب البناء بقوة وقام هذا الشخص بداية بطعن عدد من اللاعبين بسكين قبل أن يطلق النار عليهم من بندقية صيد ما أدى لإصابة 5 منهم بجروح هم “محمد الأحمد وعبد اللطيف سلقيني وحسام الدين العمر ويوسف أصيل وأيمن صلال”.
ولفت بطل إلى أنه تم إسعاف اللاعبين المصابين إلى مشفى الجامعة حيث قدمت لهم الإسعافات والعلاج اللازم وبقي اللاعبان محمد الأحمد ويوسف أصيل في المشفى تحت المراقبة لخطورة إصابتهم بينما تم تخريج باقي اللاعبين بعد تقديم العلاج اللازم لهم.
ولفت المراسل إلى أنه تم إلقاء القبض على المدعو “م . ع” وسيتم تقديمه إلى القضاء.
وفي وقت لاحق قام أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي فاضل نجار مع عدد من المعنيين بزيارة إلى المشفى اطمأن خلالها على صحة اللاعبين المصابين وأكد على تقديم كل الرعاية والعلاج لهم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق