اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

تعرض خمسة من لاعبي فريق الاتحاد بكرة القدم اليوم لاعتداء من قبل أحد الأشخاص أسفر عن إصابة عدد منهم بجروح ما أدى إلى تأجيل مباراة الفريق التي كانت مقررة اليوم مع نادي الوثبة في إطار الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

ath
وأشار عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد الدكتور زاهر بطل إلى أن أعضاء الفريق توجهوا ظهر اليوم إلى شقة أحد زملائهم في حي المحافظة للذهاب معا للملعب ومع دخولهم مدخل البناء تهجم عليهم أحد السكان ويدعى “م . ع” بذريعة أنهم أغلقوا باب البناء بقوة وقام هذا الشخص بداية بطعن عدد من اللاعبين بسكين قبل أن يطلق النار عليهم من بندقية صيد ما أدى لإصابة 5 منهم بجروح هم “محمد الأحمد وعبد اللطيف سلقيني وحسام الدين العمر ويوسف أصيل وأيمن صلال”.
ولفت بطل إلى أنه تم إسعاف اللاعبين المصابين إلى مشفى الجامعة حيث قدمت لهم الإسعافات والعلاج اللازم وبقي اللاعبان محمد الأحمد ويوسف أصيل في المشفى تحت المراقبة لخطورة إصابتهم بينما تم تخريج باقي اللاعبين بعد تقديم العلاج اللازم لهم.
ولفت المراسل إلى أنه تم إلقاء القبض على المدعو “م . ع” وسيتم تقديمه إلى القضاء.
وفي وقت لاحق قام أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي فاضل نجار مع عدد من المعنيين بزيارة إلى المشفى اطمأن خلالها على صحة اللاعبين المصابين وأكد على تقديم كل الرعاية والعلاج لهم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق