بحث واقع كرتي اليد والطائرة وسبل نشرهما في دمشق   .:: G-S-F ::.   استقبال جماهيري حافل لرجال اليد الاتحادية ..ووعود بتكريم لائق   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات البطولة المؤهلة لبطولة العالم للتحدي بالفروسية   .:: G-S-F ::.   د.إبراهيم أبا زيد: ما حققه الغزال إنجاز كبير قياساً لظروف الأزمة   .:: G-S-F ::.   الخميس في زيوريخ.. ختام الدوري الماسي وغزالنا في الموعد   .:: G-S-F ::.   النواعير يتوج بطلا لدوري الأشبال بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية لكرة القدم يفوز على نظيره الماليزي وديا   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق أولا في بطولة الجمهورية لكمال الأجسام للدرجة الأولى   .:: G-S-F ::.   الجمعة ... منتخب الناشئين إلى إيران للمشاركة ببطولة غرب آسيا   .:: G-S-F ::.   سيدات العربي بطلات كرة الصالات   .:: G-S-F ::.   ختــام ناجــح لبطولــة “3 × 3” بكــرة الســلة في طرطــوس   .:: G-S-F ::.   طائرة سيدات الشرطة تسعى للمحافظة على لقب الدوري   .:: G-S-F ::.  

عزز الجيش صدارته للدوري الممتاز بكرة القدم بفوزه على الجزيرة بهدف وحيد في الجولة التاسعة عشرة من المسابقة.

jjjj
وسجل هدف المباراة التي اقيمت على ملعب الفيحاء بدمشق بشار أبو خشريف في الدقيقة الثالثة والثلاثين ليرفع الجيش رصيده إلى 44 نقطة منفرداً بالصدارة بفارق 3 نقاط عن تشرين علماً أن للجيش مباراة مؤجلة مع الوحدة فيما تجمد رصيد الجزيرة عند 13 نقطة وبقي في المركز الخامس عشر.
وفي المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب المحافظة بدمشق فاز المحافظة على الشرطة بهدف مقابل لا شيء سجله عمر الترك في الدقيقة الأربعين.
وبهذه النتيجة رفع المحافظة رصيده إلى 20 نقطة وارتقى الى المركز الثاني عشر فيما تجمد رصيد الشرطة عند 28 نقطة وبقي سادساً.
وكانت هذه الجولة انطلقت امس وتعادل فيها فريقا الطليعة والنواعير دون أهداف وفاز الكرامة على الحرية بثلاثة أهداف لهدف وتشرين على الفتوة بهدف دون رد والمجد على جبلة بالنتيجة نفسها.
وتم تأجيل مباراتي حطين مع الوحدة والاتحاد مع الوثبة إلى وقت لاحق.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق