فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.   فراس الخطيب : نسور قاسيون سينافسون على لقب كأس آسيا ولا أفكر بالاعتزال حاليا   .:: G-S-F ::.   نادي عمال درعا يقيم بطولة تنشيطية بالشطرنج   .:: G-S-F ::.   مؤتمر نادي عرى بالسويداء يطالب بدورات للمدربين والحكام وبإنشاء ملاعب رياضية   .:: G-S-F ::.   مواهب واعدة في بطولة السويداء بالكاراتيه للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   حمشو بطلا لسباقات الدريفت للسيارات للعام الثاني على التوالي   .:: G-S-F ::.   منتخب رفع الأثقال يستعد للاستحقاقات القادمة باشراف الاوكراني بيتر   .:: G-S-F ::.   مراكز متقدمة لفرسان سورية بالمرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لقفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   الكرامة والوحدة إلى نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بمناسبة أعياد تشرين المجيدة عفو عن العقوبات الصادرة بحق الكوادر والمؤسسات الرياضية   .:: G-S-F ::.   مباراة منتخبنا الأولى بتصفيات كأس العالم يكرة السلة في لبنان   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق يتألق في بطولة النخبة للدراجات باللاذقية   .:: G-S-F ::.  

عزز الجيش صدارته للدوري الممتاز بكرة القدم بفوزه على الجزيرة بهدف وحيد في الجولة التاسعة عشرة من المسابقة.

jjjj
وسجل هدف المباراة التي اقيمت على ملعب الفيحاء بدمشق بشار أبو خشريف في الدقيقة الثالثة والثلاثين ليرفع الجيش رصيده إلى 44 نقطة منفرداً بالصدارة بفارق 3 نقاط عن تشرين علماً أن للجيش مباراة مؤجلة مع الوحدة فيما تجمد رصيد الجزيرة عند 13 نقطة وبقي في المركز الخامس عشر.
وفي المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب المحافظة بدمشق فاز المحافظة على الشرطة بهدف مقابل لا شيء سجله عمر الترك في الدقيقة الأربعين.
وبهذه النتيجة رفع المحافظة رصيده إلى 20 نقطة وارتقى الى المركز الثاني عشر فيما تجمد رصيد الشرطة عند 28 نقطة وبقي سادساً.
وكانت هذه الجولة انطلقت امس وتعادل فيها فريقا الطليعة والنواعير دون أهداف وفاز الكرامة على الحرية بثلاثة أهداف لهدف وتشرين على الفتوة بهدف دون رد والمجد على جبلة بالنتيجة نفسها.
وتم تأجيل مباراتي حطين مع الوحدة والاتحاد مع الوثبة إلى وقت لاحق.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق