مهرجان رياضي كرنفالي بعنوان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   بطل السباقات الصحراوية العالمية المغترب السوري عماد بركات: طموحي الجري من فرنسا إلى سورية   .:: G-S-F ::.   مدرسة شادي آصف حبيب تحرز المركز الأول في بطولة مدارس اللاذقية للريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   اختتام الدورة التدريبية المركزية للتنظيم والإدارة وإقامة البطولات باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الحرية يتأهل إلى الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.  

عزز الجيش صدارته للدوري الممتاز بكرة القدم بفوزه على الجزيرة بهدف وحيد في الجولة التاسعة عشرة من المسابقة.

jjjj
وسجل هدف المباراة التي اقيمت على ملعب الفيحاء بدمشق بشار أبو خشريف في الدقيقة الثالثة والثلاثين ليرفع الجيش رصيده إلى 44 نقطة منفرداً بالصدارة بفارق 3 نقاط عن تشرين علماً أن للجيش مباراة مؤجلة مع الوحدة فيما تجمد رصيد الجزيرة عند 13 نقطة وبقي في المركز الخامس عشر.
وفي المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب المحافظة بدمشق فاز المحافظة على الشرطة بهدف مقابل لا شيء سجله عمر الترك في الدقيقة الأربعين.
وبهذه النتيجة رفع المحافظة رصيده إلى 20 نقطة وارتقى الى المركز الثاني عشر فيما تجمد رصيد الشرطة عند 28 نقطة وبقي سادساً.
وكانت هذه الجولة انطلقت امس وتعادل فيها فريقا الطليعة والنواعير دون أهداف وفاز الكرامة على الحرية بثلاثة أهداف لهدف وتشرين على الفتوة بهدف دون رد والمجد على جبلة بالنتيجة نفسها.
وتم تأجيل مباراتي حطين مع الوحدة والاتحاد مع الوثبة إلى وقت لاحق.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق