رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن وجود اهتمام كبير من نادي أرسنال، للظفر بخدمات هاكان كالهانجولو، صانع ألعاب باير ليفركوزن الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

6666666666
ووفقًا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن الصراع على هاكان كالهانجولو سيشتعل، نظرًا لاهتمام تشيلسي الإنجليزي، ولاتسيو الإيطالي باللاعب التركي.
وشارك هاكان كالهانجولو مع باير ليفركوزن الألماني في الموسم المنصرم في 22 مباراة، في كافة المسابقات، وسجل 7 أهداف.
وأشارت الصحيفة، إلى أن هاكان كالهانجولو يرتبط مع ليفركوزن بشرط جزائي بقيمة 32.5 مليون يورو، وأنه من الممكن تقليل هذا المبلغ، حال وصول عرض رسمي من أحد هذه الأندية.
يُذكر أن هاكان كالهانجولو قد أعلن من قبل، رغبته في اللعب بقميص البلوز، حيث صرح لصحيفة “فانتيك” قائلًا “أتمنى أن أكون لاعبًا لتشيلسي الموسم المقبل، هناك أندية أخرى أيضًا مهتمة بالتعاقد معي”.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق