الجلاء يحرز لقب دوري كرة السلة لفئة الشباب   .:: G-S-F ::.   افتتاح 4 مراكز تدريبية بكرة اليد في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمركز التدريب التربوي بحماة في اكتشاف مواهب كرة القدم   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في بطولة دمشق الدولية المصغرة للملاكمة   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية ومعسكر للسيدات لانتقاء منتخب البيسبول والسوفتبول   .:: G-S-F ::.   نادي النواعير يفتتح مدرسة صيفية لتعليم السباحة للسيدات   .:: G-S-F ::.   إقبال كثيف على المسابح في دمشق والاتحاد الرياضي يؤكد أن أسعاره مناسبة لجميع الشرائح   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي يتعادل مع منتخب تركمانستان سلبا في تصفيات آسيا   .:: G-S-F ::.   سلمان بن إبراهيم ضمن قائمة أكثر 50 شخصية مؤثرة في كرة القدم العالمية   .:: G-S-F ::.   الوحدة يحجز مقعده في نصف نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة المراكز التدريبية للدراجات في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   مصعب محمد مساعدا لمدرب فريق الطليعة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن وجود اهتمام كبير من نادي أرسنال، للظفر بخدمات هاكان كالهانجولو، صانع ألعاب باير ليفركوزن الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

6666666666
ووفقًا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن الصراع على هاكان كالهانجولو سيشتعل، نظرًا لاهتمام تشيلسي الإنجليزي، ولاتسيو الإيطالي باللاعب التركي.
وشارك هاكان كالهانجولو مع باير ليفركوزن الألماني في الموسم المنصرم في 22 مباراة، في كافة المسابقات، وسجل 7 أهداف.
وأشارت الصحيفة، إلى أن هاكان كالهانجولو يرتبط مع ليفركوزن بشرط جزائي بقيمة 32.5 مليون يورو، وأنه من الممكن تقليل هذا المبلغ، حال وصول عرض رسمي من أحد هذه الأندية.
يُذكر أن هاكان كالهانجولو قد أعلن من قبل، رغبته في اللعب بقميص البلوز، حيث صرح لصحيفة “فانتيك” قائلًا “أتمنى أن أكون لاعبًا لتشيلسي الموسم المقبل، هناك أندية أخرى أيضًا مهتمة بالتعاقد معي”.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق