منتخب جديد لتصفيات كأس العالم بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   خبرة أكاديمية في رئاسة اللجنة التنفيذية بحلب   .:: G-S-F ::.   الجمعة انطلاق منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   أمين فرع حماة للحزب يؤكد على ضرورة الارتقاء بواقع نادي الطليعة نحو الأفضل   .:: G-S-F ::.   دورات تدريبية جديدة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   20 مليون ل.س تكلفة صيانة الملعب البلدي بحلب والتسليم خلال شهرين   .:: G-S-F ::.   نادي تشرين يتعاقد مع محمد علي   .:: G-S-F ::.   منتخب مصر يعتذر عن عدم مواجهة سورية وديا   .:: G-S-F ::.   نجم برشلونة السابق ينتقد بنزيمة   .:: G-S-F ::.   المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي يكرّم أبطال الدورة الأسيوية وبطل العرب بالسنوكر   .:: G-S-F ::.   منتخب الدراجات يشارك في دورة الجزائر والجائزة الدولية الكبرى   .:: G-S-F ::.   فيفا يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية   .:: G-S-F ::.  

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن وجود اهتمام كبير من نادي أرسنال، للظفر بخدمات هاكان كالهانجولو، صانع ألعاب باير ليفركوزن الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

6666666666
ووفقًا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن الصراع على هاكان كالهانجولو سيشتعل، نظرًا لاهتمام تشيلسي الإنجليزي، ولاتسيو الإيطالي باللاعب التركي.
وشارك هاكان كالهانجولو مع باير ليفركوزن الألماني في الموسم المنصرم في 22 مباراة، في كافة المسابقات، وسجل 7 أهداف.
وأشارت الصحيفة، إلى أن هاكان كالهانجولو يرتبط مع ليفركوزن بشرط جزائي بقيمة 32.5 مليون يورو، وأنه من الممكن تقليل هذا المبلغ، حال وصول عرض رسمي من أحد هذه الأندية.
يُذكر أن هاكان كالهانجولو قد أعلن من قبل، رغبته في اللعب بقميص البلوز، حيث صرح لصحيفة “فانتيك” قائلًا “أتمنى أن أكون لاعبًا لتشيلسي الموسم المقبل، هناك أندية أخرى أيضًا مهتمة بالتعاقد معي”.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق