اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

قال الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، إن انشغال بعض اللاعبين بسوق الانتقالات في أوروبا، ليس سبب هزيمة الفراعنة أمام تونس بهدف نظيف، في مستهل تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019.

2222
وأكد كوبر، في مؤتمر صحفي عقب اللقاء الذي أقيم باستاد رادس، أن “اللاعبين كانوا دون المستوى، وهو أمر يجب الاعتراف به”، معتبرًا أن الهزيمة لا تعني تقلص فرص مصر في التأهل لكأس أمم إفريقيا، لأن المشوار مازال طويلًا، والفريق خاض أول مباراة ومازال أمامه 5 مباريات أخرى.
وأضاف المدرب الأرجنتيني أن خروج عصام الحضري، الحارس المخضرم، من قائمة المباراة، ليس لتراجع مستواه، ولكن لأن منتخب مصر يمتلك 3 حراس مميزين.
وأوضح أن المنتخب المصري تنتظره مباريات مهمة في تصفيات كأس العالم 2018، ولا بد من تصحيح الأخطاء وإعادة تقييم الأمور.
وأشار كوبر إلى أن المنتخب لم يكن في مستواه أمام تونس، لكن سيكون هناك وقت كاف لدراسة الموقف

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق