رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

قال الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، إن انشغال بعض اللاعبين بسوق الانتقالات في أوروبا، ليس سبب هزيمة الفراعنة أمام تونس بهدف نظيف، في مستهل تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019.

2222
وأكد كوبر، في مؤتمر صحفي عقب اللقاء الذي أقيم باستاد رادس، أن “اللاعبين كانوا دون المستوى، وهو أمر يجب الاعتراف به”، معتبرًا أن الهزيمة لا تعني تقلص فرص مصر في التأهل لكأس أمم إفريقيا، لأن المشوار مازال طويلًا، والفريق خاض أول مباراة ومازال أمامه 5 مباريات أخرى.
وأضاف المدرب الأرجنتيني أن خروج عصام الحضري، الحارس المخضرم، من قائمة المباراة، ليس لتراجع مستواه، ولكن لأن منتخب مصر يمتلك 3 حراس مميزين.
وأوضح أن المنتخب المصري تنتظره مباريات مهمة في تصفيات كأس العالم 2018، ولا بد من تصحيح الأخطاء وإعادة تقييم الأمور.
وأشار كوبر إلى أن المنتخب لم يكن في مستواه أمام تونس، لكن سيكون هناك وقت كاف لدراسة الموقف

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق