الجلاء يحرز لقب دوري كرة السلة لفئة الشباب   .:: G-S-F ::.   افتتاح 4 مراكز تدريبية بكرة اليد في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمركز التدريب التربوي بحماة في اكتشاف مواهب كرة القدم   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في بطولة دمشق الدولية المصغرة للملاكمة   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية ومعسكر للسيدات لانتقاء منتخب البيسبول والسوفتبول   .:: G-S-F ::.   نادي النواعير يفتتح مدرسة صيفية لتعليم السباحة للسيدات   .:: G-S-F ::.   إقبال كثيف على المسابح في دمشق والاتحاد الرياضي يؤكد أن أسعاره مناسبة لجميع الشرائح   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي يتعادل مع منتخب تركمانستان سلبا في تصفيات آسيا   .:: G-S-F ::.   سلمان بن إبراهيم ضمن قائمة أكثر 50 شخصية مؤثرة في كرة القدم العالمية   .:: G-S-F ::.   الوحدة يحجز مقعده في نصف نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة المراكز التدريبية للدراجات في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   مصعب محمد مساعدا لمدرب فريق الطليعة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

قال الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، إن انشغال بعض اللاعبين بسوق الانتقالات في أوروبا، ليس سبب هزيمة الفراعنة أمام تونس بهدف نظيف، في مستهل تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019.

2222
وأكد كوبر، في مؤتمر صحفي عقب اللقاء الذي أقيم باستاد رادس، أن “اللاعبين كانوا دون المستوى، وهو أمر يجب الاعتراف به”، معتبرًا أن الهزيمة لا تعني تقلص فرص مصر في التأهل لكأس أمم إفريقيا، لأن المشوار مازال طويلًا، والفريق خاض أول مباراة ومازال أمامه 5 مباريات أخرى.
وأضاف المدرب الأرجنتيني أن خروج عصام الحضري، الحارس المخضرم، من قائمة المباراة، ليس لتراجع مستواه، ولكن لأن منتخب مصر يمتلك 3 حراس مميزين.
وأوضح أن المنتخب المصري تنتظره مباريات مهمة في تصفيات كأس العالم 2018، ولا بد من تصحيح الأخطاء وإعادة تقييم الأمور.
وأشار كوبر إلى أن المنتخب لم يكن في مستواه أمام تونس، لكن سيكون هناك وقت كاف لدراسة الموقف

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق