مهرجان رياضي كرنفالي بعنوان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   بطل السباقات الصحراوية العالمية المغترب السوري عماد بركات: طموحي الجري من فرنسا إلى سورية   .:: G-S-F ::.   مدرسة شادي آصف حبيب تحرز المركز الأول في بطولة مدارس اللاذقية للريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   اختتام الدورة التدريبية المركزية للتنظيم والإدارة وإقامة البطولات باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الحرية يتأهل إلى الدور النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مهرجان “روسيا.. سورية.. كرة السلة موحدة البلدان”   .:: G-S-F ::.   رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.  

أحرز لاعب الشطرنج أحمد الرحيلي لقب بطولة محافظة اللاذقية المفتوحة التي أقيمت في المركز التدريبي بصالة الباسل بمشاركة 45 لاعبا ولاعبا.

shtarank
وتوج الرحيلي بالمركز الأول برصيد 5ر8 نقاط تلاه أحمد علي ثم معن عيسى في المركز الثالث واياد سليمان رابعا وجميعهم نالوا سبع نقاط وحددت المراكز بجولة تمايز.
وبين أمين سر اللجنة الفنية للعبة تيسير أحمد أن البطولة تميزت بالقوة والإثارة وجرت وفق النظام السويسري من تسع جولات وجاءت في إطار التحضير والاستعدادات من أجل انتقاء أفضل اللاعبين واللاعبات الذين سيمثلون المحافظة في بطولة الجمهورية القادمة وتم فيها إشراك اللاعبين واللاعبات من الفئات العمرية الصغيرة مع الفئات العمرية الأعلى لزيادة الاحتكاك وإكسابهم المزيد من الخبرة والثقة بالنفس.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق