غانم ينسحب من بطولة العالم للتايكواندو ويرفض مواجهة لاعب من كيان الاحتلال   .:: G-S-F ::.   معسكر تدريبي لانتقاء منتخب سورية للناشئين بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   بحث واقع نادي الجزيرة إدارياً وتنظيمياً ومالياً   .:: G-S-F ::.   خدوج يحرز المركز الأول في بطولة حمص للبلياردو   .:: G-S-F ::.   دورة حكام ومدربين بكرة الطائرة في نادي مرمريتا   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية للفئة “دي” لمدربي كرة القدم باللاذقية   .:: G-S-F ::.   الدباس: لا بديل عن النقاط الست المتبقية.. السومة والخطيب وخريبين جاهزون للقاء قطر   .:: G-S-F ::.   الجيش في الصدارة وتشرين وصيف بجدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يخسر أمام نظيره العماني وديا   .:: G-S-F ::.   تكريم لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون لفوزها ببطولة آسيا للناشئات   .:: G-S-F ::.   319 لاعبا ولاعبة في اختبارات الأحزمة الملونة للكيك بوكسينغ في السويداء   .:: G-S-F ::.   تكريم فريقي الثعلة والرحى بكرة القدم لتأهلهما إلى الدور النهائي للدرجة الثانية   .:: G-S-F ::.  

أحرز لاعب الشطرنج أحمد الرحيلي لقب بطولة محافظة اللاذقية المفتوحة التي أقيمت في المركز التدريبي بصالة الباسل بمشاركة 45 لاعبا ولاعبا.

shtarank
وتوج الرحيلي بالمركز الأول برصيد 5ر8 نقاط تلاه أحمد علي ثم معن عيسى في المركز الثالث واياد سليمان رابعا وجميعهم نالوا سبع نقاط وحددت المراكز بجولة تمايز.
وبين أمين سر اللجنة الفنية للعبة تيسير أحمد أن البطولة تميزت بالقوة والإثارة وجرت وفق النظام السويسري من تسع جولات وجاءت في إطار التحضير والاستعدادات من أجل انتقاء أفضل اللاعبين واللاعبات الذين سيمثلون المحافظة في بطولة الجمهورية القادمة وتم فيها إشراك اللاعبين واللاعبات من الفئات العمرية الصغيرة مع الفئات العمرية الأعلى لزيادة الاحتكاك وإكسابهم المزيد من الخبرة والثقة بالنفس.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق