بحث واقع كرتي اليد والطائرة وسبل نشرهما في دمشق   .:: G-S-F ::.   استقبال جماهيري حافل لرجال اليد الاتحادية ..ووعود بتكريم لائق   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات البطولة المؤهلة لبطولة العالم للتحدي بالفروسية   .:: G-S-F ::.   د.إبراهيم أبا زيد: ما حققه الغزال إنجاز كبير قياساً لظروف الأزمة   .:: G-S-F ::.   الخميس في زيوريخ.. ختام الدوري الماسي وغزالنا في الموعد   .:: G-S-F ::.   النواعير يتوج بطلا لدوري الأشبال بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية لكرة القدم يفوز على نظيره الماليزي وديا   .:: G-S-F ::.   منتخب دمشق أولا في بطولة الجمهورية لكمال الأجسام للدرجة الأولى   .:: G-S-F ::.   الجمعة ... منتخب الناشئين إلى إيران للمشاركة ببطولة غرب آسيا   .:: G-S-F ::.   سيدات العربي بطلات كرة الصالات   .:: G-S-F ::.   ختــام ناجــح لبطولــة “3 × 3” بكــرة الســلة في طرطــوس   .:: G-S-F ::.   طائرة سيدات الشرطة تسعى للمحافظة على لقب الدوري   .:: G-S-F ::.  

أحرز لاعب الشطرنج أحمد الرحيلي لقب بطولة محافظة اللاذقية المفتوحة التي أقيمت في المركز التدريبي بصالة الباسل بمشاركة 45 لاعبا ولاعبا.

shtarank
وتوج الرحيلي بالمركز الأول برصيد 5ر8 نقاط تلاه أحمد علي ثم معن عيسى في المركز الثالث واياد سليمان رابعا وجميعهم نالوا سبع نقاط وحددت المراكز بجولة تمايز.
وبين أمين سر اللجنة الفنية للعبة تيسير أحمد أن البطولة تميزت بالقوة والإثارة وجرت وفق النظام السويسري من تسع جولات وجاءت في إطار التحضير والاستعدادات من أجل انتقاء أفضل اللاعبين واللاعبات الذين سيمثلون المحافظة في بطولة الجمهورية القادمة وتم فيها إشراك اللاعبين واللاعبات من الفئات العمرية الصغيرة مع الفئات العمرية الأعلى لزيادة الاحتكاك وإكسابهم المزيد من الخبرة والثقة بالنفس.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق