اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

أحرز لاعب الشطرنج أحمد الرحيلي لقب بطولة محافظة اللاذقية المفتوحة التي أقيمت في المركز التدريبي بصالة الباسل بمشاركة 45 لاعبا ولاعبا.

shtarank
وتوج الرحيلي بالمركز الأول برصيد 5ر8 نقاط تلاه أحمد علي ثم معن عيسى في المركز الثالث واياد سليمان رابعا وجميعهم نالوا سبع نقاط وحددت المراكز بجولة تمايز.
وبين أمين سر اللجنة الفنية للعبة تيسير أحمد أن البطولة تميزت بالقوة والإثارة وجرت وفق النظام السويسري من تسع جولات وجاءت في إطار التحضير والاستعدادات من أجل انتقاء أفضل اللاعبين واللاعبات الذين سيمثلون المحافظة في بطولة الجمهورية القادمة وتم فيها إشراك اللاعبين واللاعبات من الفئات العمرية الصغيرة مع الفئات العمرية الأعلى لزيادة الاحتكاك وإكسابهم المزيد من الخبرة والثقة بالنفس.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق