رئيس اتحاد السباحة في المؤتمر السنوي: رغم الانجازات الكثيرة إلا أن الطموح أكبر بكثير   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ معسكرا داخليا   .:: G-S-F ::.   مدرسة فخر الدين صقر أولا في بطولة مدارس اللاذقية بالطاولة   .:: G-S-F ::.   الوحدة وتشرين والاتحاد والجيش يتسابقون على صدارة الدوري الممتاز   .:: G-S-F ::.   شمة يحرز برونزيتين في بطولة آسيا للكونغ فو   .:: G-S-F ::.   فريق طائرة رجال الوحدة يطمح لصدارة مجموعته بدوري الأندية   .:: G-S-F ::.   احتفال رياضي في اللاذقية بمناسبة يوم المعوق العالمي   .:: G-S-F ::.   فوز الفتوة وشهبا في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   فريق الوحدة للناشئين بكرة السلة يحتفظ بلقبه بطلا للمرة الثالثة على التوالي   .:: G-S-F ::.   حرفيو حلب حضور مشرِف في دوري المحترفين يحتاج إلى مقومات الاستمرار   .:: G-S-F ::.   اختتام البطولة التنشيطية في رماية الأطباق (تراب وسكيت)   .:: G-S-F ::.   الحرية يحسم تأهله إلى نهائيات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

رفض الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، محاولات اتحاد الكرة المصري نقل مباراة فريقه أمام ضيفه منتخب أوغندا، في تصفيات كأس العالم بروسيا عام 2018، خارج ملعب برج العرب بالإسكندرية.

masr
ويستضيف منتخب الفراعنة نظيره الأوغندي في شهر  أيلول المقبل، ضمن الجولة الرابعة في المجموعة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.
وطلب اتحاد الكرة المصري إقامة المباراة بالقاهرة، وتحديدا في إستاد السلام، أو إستاد القاهرة الدولي، وهو ما رفضه كوبر، الذي تمسك بخوض اللقاء على ملعب برج العرب، نظرا لتعود اللاعبين على أرضيته وخوض المباريات عليه منذ فترة طويلة.
ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه منتخب أوغندا، ويأتي منتخب غانا في المركز الثالث برصيد نقطة، فيما يتذيل منتخب الكونغو الترتيب بلا نقاط.
يذكر أن لقاء المنتخبين بمصر، سيأتي بعد أيام قليلة من مواجهتهما في الجولة الثالثة من المجموعة، في العاصمة الأوغندية كمبالا، أواخر شهر أغسطس / آب المقبل.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق