اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

رفض الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، محاولات اتحاد الكرة المصري نقل مباراة فريقه أمام ضيفه منتخب أوغندا، في تصفيات كأس العالم بروسيا عام 2018، خارج ملعب برج العرب بالإسكندرية.

masr
ويستضيف منتخب الفراعنة نظيره الأوغندي في شهر  أيلول المقبل، ضمن الجولة الرابعة في المجموعة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.
وطلب اتحاد الكرة المصري إقامة المباراة بالقاهرة، وتحديدا في إستاد السلام، أو إستاد القاهرة الدولي، وهو ما رفضه كوبر، الذي تمسك بخوض اللقاء على ملعب برج العرب، نظرا لتعود اللاعبين على أرضيته وخوض المباريات عليه منذ فترة طويلة.
ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه منتخب أوغندا، ويأتي منتخب غانا في المركز الثالث برصيد نقطة، فيما يتذيل منتخب الكونغو الترتيب بلا نقاط.
يذكر أن لقاء المنتخبين بمصر، سيأتي بعد أيام قليلة من مواجهتهما في الجولة الثالثة من المجموعة، في العاصمة الأوغندية كمبالا، أواخر شهر أغسطس / آب المقبل.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق