الجلاء يحرز لقب دوري كرة السلة لفئة الشباب   .:: G-S-F ::.   افتتاح 4 مراكز تدريبية بكرة اليد في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمركز التدريب التربوي بحماة في اكتشاف مواهب كرة القدم   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في بطولة دمشق الدولية المصغرة للملاكمة   .:: G-S-F ::.   دورة تدريبية ومعسكر للسيدات لانتقاء منتخب البيسبول والسوفتبول   .:: G-S-F ::.   نادي النواعير يفتتح مدرسة صيفية لتعليم السباحة للسيدات   .:: G-S-F ::.   إقبال كثيف على المسابح في دمشق والاتحاد الرياضي يؤكد أن أسعاره مناسبة لجميع الشرائح   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي يتعادل مع منتخب تركمانستان سلبا في تصفيات آسيا   .:: G-S-F ::.   سلمان بن إبراهيم ضمن قائمة أكثر 50 شخصية مؤثرة في كرة القدم العالمية   .:: G-S-F ::.   الوحدة يحجز مقعده في نصف نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة المراكز التدريبية للدراجات في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   مصعب محمد مساعدا لمدرب فريق الطليعة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

رفض الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، محاولات اتحاد الكرة المصري نقل مباراة فريقه أمام ضيفه منتخب أوغندا، في تصفيات كأس العالم بروسيا عام 2018، خارج ملعب برج العرب بالإسكندرية.

masr
ويستضيف منتخب الفراعنة نظيره الأوغندي في شهر  أيلول المقبل، ضمن الجولة الرابعة في المجموعة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.
وطلب اتحاد الكرة المصري إقامة المباراة بالقاهرة، وتحديدا في إستاد السلام، أو إستاد القاهرة الدولي، وهو ما رفضه كوبر، الذي تمسك بخوض اللقاء على ملعب برج العرب، نظرا لتعود اللاعبين على أرضيته وخوض المباريات عليه منذ فترة طويلة.
ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه منتخب أوغندا، ويأتي منتخب غانا في المركز الثالث برصيد نقطة، فيما يتذيل منتخب الكونغو الترتيب بلا نقاط.
يذكر أن لقاء المنتخبين بمصر، سيأتي بعد أيام قليلة من مواجهتهما في الجولة الثالثة من المجموعة، في العاصمة الأوغندية كمبالا، أواخر شهر أغسطس / آب المقبل.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق